Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
يقول المثل : إذا سمعت المديح أرتع دونه!!!!
يقول المثل : إذا سمعت المديح أرتع دونه!!!!
قديم منذ /14-11-2008, 02:46 PM   #1 (permalink)

عضو نشط

ذيب العذيب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 78757
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 المشاركات : 117
 النقاط : ذيب العذيب is on a distinguished road

افتراضي يقول المثل : إذا سمعت المديح أرتع دونه!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الفروقات مليون ريال؟؟؟؟؟؟

احسبوها زين حسب ما ورد في الخبر حتى تعرفون إنه كذب

أو برأيي إن هذا السلم الجديد


الفروقات اللي يقولون لكل معلم هي فروقات دفعة كاملة ياشباب

يعني المعلم الواحد يجيه حوالي 130 ريال بس ويحطونه على السلم الجديد


لو يعطون كل معلم 150000 والثاني 130000 راح يصل مجموع الفروقات مليارات تعادل ميزانية دولة







 

يقول المثل : إذا سمعت المديح أرتع دونه!!!!
قديم منذ /14-11-2008, 02:51 PM   #2 (permalink)

عضو فضي

رحال دايم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 233232
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 993
 النقاط : رحال دايم is on a distinguished road

افتراضي

اتمنى إن الجرايد تكون صادقه في ماكتبته مو بس خبر لجلب المال وشد انتباه







التوقيع
اللهم أنصر أهل السنة في كل مكان
 
يقول المثل : إذا سمعت المديح أرتع دونه!!!!
قديم منذ /14-11-2008, 02:58 PM   #3 (permalink)

عضو جديد

الكروزة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 96937
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 7
 النقاط : الكروزة is on a distinguished road

افتراضي

بحرنا دون الغزال أرنب
>
>
>
>
>
>
>
مشكور ياذيب العذيب على التحليل وبرأيي أن كلامك أقرب للصحه من الخبر .................................................. .................؟








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:51 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1