Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
المدرس الخصوصي ممنوع وإعلاناته على الجدران وفي الأسواق
المدرس الخصوصي ممنوع وإعلاناته على الجدران وفي الأسواق
قديم منذ /31-03-2003, 06:51 AM   #1 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي المدرس الخصوصي ممنوع وإعلاناته على الجدران وفي الأسواق

المدرس الخصوصي ممنوع وإعلاناته على الجدران وفي الأسواق
على الرغم من كثرة التحذيرات من خطورة دروس القوة ولوي الذراع، الدروس الخصوصية إلا ان الجهات المختصة لم تستطع وضع حل جذري للقضاء عليها ومحاربتها، كما ان المواطن للأسف الشديد بطيبته وسذاجته في الغالب انساق وراء هذه الدروس ودفع المبالغ الطائلة ومع ذلك لم ينجح الابناء. وأحدث صيحات الممارسة لهذه الدروس ما تراه حاليا حيث أصبح رقم هاتف المدام والزوج والبنات لذلك المتاجر بالعلم توزع في كروت وتكتب بكل تحد للأنظمة والأعراف على جدران المحلات والمنازل كما ان هذه المهنة التي تدر الذهب أصبحت مهنة العمال الذين بدون عمل وربات البيوت والشغالات.
مادام الرقيب غائبا والضمير يتلون حسب ألوان الطيف. وكما قال المثل الشعبي قال من امرك قال من اللي نهاني أصلا مطلوب من الجهات الرسمية متابعة تلك الأرقام وأولئك الذين من ظاهرهم انها ارقام وضعت للدروس الخصوصية بينما ما خفي كان أعظم. كما ان دور الآباء والأمهات في القضاء على الظاهرة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة أمر في غاية الأهمية فاذا كان اولئك العاطلون أو من لديهم وظائف قدموا لبلادنا للعمل فكيف نترك لهم المجال لكي يعيشوا في بلادنا ويستغلون خبراتها بطرق غير مشروعة..







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممنوع الكلام ..ممنوع الجدال... ممنوع الحوار مازن حرب المنتدى العام 1 08-09-2008 02:46 AM
معهد تدريب يدرسك اي مستوى انجليزي بسعر ارخص من المدرس الخصوصي mhmdmmmm منتدى مادة اللغة الانجليزية 0 21-04-2008 07:31 PM
مقيمات يمتهن التدريس الخصوصي بمكاسب تصل إلى 250 ألفا خلال 14 يوما ابولمى المنتدى العام 3 06-01-2008 01:22 AM
المدرس الخصوصي سعودي ابوجنى المنتدى العام 1 30-08-2006 03:52 PM
المساعدة يا اهل الخير تعبنا مع مدرسي الخصوصي وابني ثانوية عامة anur منتدى الرياضيات 9 14-02-2004 04:24 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:11 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1