Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
برنامج الحد من ظاهرة غياب الطلاب هدييييية لللللكل ؟؟؟؟::::
برنامج الحد من ظاهرة غياب الطلاب هدييييية لللللكل ؟؟؟؟::::
قديم منذ /09-12-2008, 02:24 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

فهد الحارثي ابو رغد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 215368
 تاريخ التسجيل : Apr 2007
 المشاركات : 54
 النقاط : فهد الحارثي ابو رغد is on a distinguished road

افتراضي برنامج الحد من ظاهرة غياب الطلاب هدييييية لللللكل ؟؟؟؟::::

اقدم لكم هذا البرنامج ارجو استفادة الجميع منه







 

برنامج الحد من ظاهرة غياب الطلاب هدييييية لللللكل ؟؟؟؟::::
قديم منذ /09-12-2008, 12:52 PM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

هوازن عتيبة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 154660
 تاريخ التسجيل : Jun 2006
 المشاركات : 1,452
 النقاط : هوازن عتيبة is on a distinguished road

افتراضي

جزاك الله خيرا








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
برنامج الحد من ظاهرة غياب الطلاب هدييييية لللللكل ؟؟؟؟::::
قديم منذ /09-12-2008, 03:24 PM   #3 (permalink)

عضو مميز

وكيل آدم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 45726
 تاريخ التسجيل : Jun 2004
 المكان : ربوع بنغلاديش
 المشاركات : 308
 النقاط : وكيل آدم is on a distinguished road

افتراضي


نشيطين مشرفين الادارة المدرسية بالشرقية

شكلهم معينين على المستوى الخامس كلهم

لحقوا على وقت الخويطر حظهم

أشوفهم يبون الطالب يدرس
حتى آخر دقيقه من حياته

اللي عطاهم بالملاس
( أداة لتقليب السليق )

يعطينا بالملعقة

وندرسهم حتى بالإجازة الصيفية بعد عادي




ونروح لبيوتهم نرقدهم بعد !

نوفر على أولياء الأمور ( التجار )
ماله داعي يجيبون مربية !! ملاحظه :
هذا الاقتراح لاينطبق على مدارس منفوحة والأحياء الشعبية

لأن آخرتها بيرجع المعلم الضعيف
مسروق جواله
وملعون خامسه بعد !

عجبي
من وزارتنا الخايسة
تهتم بآخر دقيقة
وترقد طول السنه

تذكرني بوجه ال !!!! يلمع لكن على قولة المثل
خلاخل والبلى من داخل







التوقيع
ماني وكيل آدم على ذريته

التعديل الأخير تم بواسطة وكيل آدم ; 09-12-2008 الساعة 03:33 PM سبب آخر: إضافة مثل مشهور
 
برنامج الحد من ظاهرة غياب الطلاب هدييييية لللللكل ؟؟؟؟::::
قديم منذ /09-12-2008, 05:54 PM   #4 (permalink)

عضو فضي

عبدالله العايش غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11892
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 667
 النقاط : عبدالله العايش is on a distinguished road

افتراضي


جزاك الله خيرا وبارك فيك ، نشرة مفيدة . لمن أراد أن يستفيد ، ومن لم يرد فليعتبر نفسه لم يراها وليس مجبورا على إضافة تعليق أو رد أيضا .







 
برنامج الحد من ظاهرة غياب الطلاب هدييييية لللللكل ؟؟؟؟::::
قديم منذ /09-12-2008, 06:40 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

خازوق1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 60765
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 164
 النقاط : خازوق1 is on a distinguished road

افتراضي

الله يعطيك العافية








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:56 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1