Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


النثر و الخواطر النثر و الخواطر

موضوع مغلق
اليك
قديم منذ /14-12-2008, 05:32 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

parween غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 32704
 تاريخ التسجيل : Jan 2004
 المكان : جدة
 المشاركات : 39
 النقاط : parween is on a distinguished road

افتراضي اليك

إليك...
من أين أبدأ...........؟؟
من هنا..... أم من هناك........؟
فأنا لا أعرف نقطة البدء.....
فقلبي قد احترق كفتيلة شمعة أنارت ما حولها .....
هذا أنا ..... هذا كياني......
قلب لا يعرف إلا أن يضيء ...ولكن من.....؟
من يعلم ما يخفيه ذلك القلب....
قلب تائه.... ضائع ... كاللقطه على شاطئ.......
من السبب....؟ سؤال مرير.............
يعجز العقل عن التفكير..... يعجز اللسان عن التحليل.....
ولكن..لن يعجز قلمي عن كتابة مايمليه عليه قلبي ....
أكتب .... وضع الخوف جانبا....
نطق قلبي من فرقى حبيب..... حبيب هو الأمل ......
حبيب هو الزمن......
حبيب لايعرف إلا قول المثل.....
أين البديل... أين المثيل.....؟؟
أين....؟ وأين ......؟
بقلم القلب الصغير







 

اليك
قديم منذ /14-12-2008, 09:24 PM   #2 (permalink)

شعلة المنتدى

خواطر فتاة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 307262
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : \.خلف أسوار قلوبهم.\.}
 المشاركات : 13,267
 النقاط : خواطر فتاة is on a distinguished road

افتراضي

جميل جدا ما سطرته أناملك من ابداع
لك مني كل الشكر والتقدير والاحترام
أختك /خواطر فتاة








 
اليك
قديم منذ /15-12-2008, 12:25 AM   #3 (permalink)

عضو فعال

ليالي الحنين غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 350737
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 60
 النقاط : ليالي الحنين is on a distinguished road

افتراضي

كلمات رائعة من قلم مبدع واصل ونحن في انتظار جديد ابداعاتك

مسكين ياقلم من كثر ما تكتب من الم ومن حزن

اصبحت رفيقا لكلانا ورفيق لمشاوير طويلة

اصبحت من يسطر هموم الشاكين والباكين

فنعم الصديق انت ياقلم نشكو اليه ويواسينا








التوقيع
[motr]لـــيــــــــــ الحنـيـن ــا لــــــي[/motr]
 
اليك
قديم منذ /20-12-2008, 11:31 PM   #4 (permalink)

عضو فعال

حلا يا كل الغلا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 352730
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 21
 النقاط : حلا يا كل الغلا is on a distinguished road

افتراضي

اشكرك كل الشكر على هذا الاحساس الصادق.........اللهم جمع قلوب المحبين ولا تفرقهم

باحترام

حلا يا كل الغلا








التوقيع
ما فائدة القلم اذا لم يفتح فكرا..
او يضمد جرحا ..
او يطهر قلبا ..
او يكشف زيفا ..
او يبني صرحا يسعد الانسان في ضلاله..
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:16 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1