Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
آخر تطورات رمي الحذاء على بوش : سعودي يعرض 10 ملايين دولار لشراء الحذاء
آخر تطورات رمي الحذاء على بوش : سعودي يعرض 10 ملايين دولار لشراء الحذاء
قديم منذ /15-12-2008, 09:15 PM   #1 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية samba1

samba1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94153
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : KSA-jeddah
 المشاركات : 6,447
 النقاط : samba1 is on a distinguished road

افتراضي آخر تطورات رمي الحذاء على بوش : سعودي يعرض 10 ملايين دولار لشراء الحذاء

قال: سأحوله لمزار باسم "وسام الحرية"
سعودي يعرض 10 ملايين دولار لشراء حذاء ألقي على بوش


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض مواطن سعودي من قبيلة عسير شراء حذاء الصحافي العراقي الذي قذف به الرئيس الأمريكي جورج بوش، بعشرة ملايين دولار أمريكي.
وقال حسن محمد مخافة لـ"العربية.نت" إنه يملك عقارات وأراضٍ كثيرة في منطقة عسير التي تقع جنوب غرب السعودية، تزيد قيمتها عن المبلغ المعروض، معتبرا أنه فتح مزادًا بذلك على ما اعتبره "وسام الحرية وليس حذاءً، وأن وجهاء ومشايخ في قبيلته الكبيرة عبروا عن تضامنهم معه، والمساهمة في شرائه فيما لو وصل ثمنه في المزاد أكثر من ذلك".
وتبلغ مساحة عسير 18 ألف كيلو متر مربع، وعاصمتها مدينة أبها، ومن مدنها الشهيرة "خميس مشيط"، والمدينتان مصيفان معروفان باعتدال مناخهما في فصل الصيف شديد الحرارة، وتصدر منها جريدة "الوطن" إحدى كبرى الصحف السعودية.
وكان الصحافي العراقي منتظر الزيدي مراسل تلفزيون "البغدادية" الذي يبث من القاهرة ويملك عدة استديوهات في بغداد، قد فاجأ الرئيس الأمريكي جورج بوش ورئيس الوزراء العراقي نوري المالكي أثناء مؤتمر صحافي في بغداد، الأحد 14-12-2008 بقذف فردتي حذائه، واحدًا بعد الآخر في اتجاه بوش، ولكنه لم يتمكن من إصابته.
وتمت السيطرة عليه بواسطة الحرس المصاحب للزعيمين، وقيل إنه تعرض للضرب بعدها، ثم أقتيد معتقلا إلى مقر أمن رئاسة الوزراء العراقية.
حذاء "الحرية"
وقال مخافة "60 عاما، ومدرس مرحلة ابتدائية متقاعد" إن المبلغ جاهز لديه، وسيقوم بتسليمه مقابل حذاء الزيدي، الذي يعتبره "أغلى من كل عقاراته وأملاكه، وسيورثه لأولاده، ليصبح مزارًا باسم وسام الحرية".
وأضاف أنه واثق بأن الحذاء سيعوض الملايين العشرة، لكنه لا ينظر للأمر نظرة تجارية، وإنما "يراه إعادة جزء من الكرامة العربية المبعثرة التي أهدرتها سياسات الإدارة الأمريكية الحالية، باحتلالها مناطق عربية وإسلامية مثل العراق وأفغانستان وتسببها في وقوع ضحايا أبرياء".
واستطرد بأنه لا يكره الولايات المتحدة الأمريكية ولا يكن لها أي عداء، ويحترم شعبها "كثيرون من أبنائنا وأشقائنا يقيمون فيها ويتعلمون ويعودون بعلمهم لنستفيد منه، لكنه يكره سياسة إدارتها التي ورطت ذلك الشعب في مغامراتها التي نالت من كرامة الشعوب العربية والإسلامية".
وأوضح حسن مخافة، أنه افتتح المزاد بمبلغ العشرة ملايين دولار في منتديات عسير على الإنترنت التي يشرف عليها، وعبر عشرات المجموعات البريدية والايميلات الشخصية، وتلقى رسائل تأييد ورغبات في المساهمة من وجهاء وشيوخ في قبيلته وشخصيات في العالم العربي.
مخافة، متزوج وأب لولدين وأربع بنات، ويقول عن نفسه إنه ناشط اجتماعي تبنى قضايا اجتماعية كثيرة، أهمها مواجهة حوادث بعض الطرق في منطقة عسير، ورفع قضية ضد وزارة النقل السعودية بسبب حادث راح ضحيته 28 شخصًا، ويصفها أنها أول قضية من هذا النوع، وكذلك قضية اقتصادية خاصة، تم فيها نهب أموال مساهمين في عسير، وكشف فيها عن اللصوص.
ويقول إنه يعرف أن الصحافي العراقي اقتيد بدون حذائه، لكن من حق محاميه تقديم طلب باسترداده، وفي هذه الحال فإنه جاهز لشرائه بالمبلغ المعروض، أو أن يكون بداية فتح مزاد عليه قد يصل إلى أكثر من ذلك.









 

آخر تطورات رمي الحذاء على بوش : سعودي يعرض 10 ملايين دولار لشراء الحذاء
قديم منذ /15-12-2008, 09:25 PM   #2 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية مبخوت

مبخوت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 41368
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المكان : أرض الحرمين
 المشاركات : 3,707
 النقاط : مبخوت is on a distinguished road

افتراضي


بيض الله وجهه

اعتقد يسوى اكثر من 10 ملايين







التوقيع
[SIGPIC]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/SIGPIC]
تخيل نفسك تـموت وأنت ناشر لهذا المـوقع

 
آخر تطورات رمي الحذاء على بوش : سعودي يعرض 10 ملايين دولار لشراء الحذاء
قديم منذ /15-12-2008, 09:31 PM   #3 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية samba1

samba1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94153
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : KSA-jeddah
 المشاركات : 6,447
 النقاط : samba1 is on a distinguished road

افتراضي

عرض للخطف سابقا.. وخطط لهجومه على بوش منذ أشهر
منفذ حادث "الحذاء": صحفي شيوعي مقرب من التيار الصدري


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أكد أحد العاملين في قناة "البغدادية" الفضائية الإثنين أن زميله الصحافي منتظر الزيدي الذي رشق الرئيس الأمريكي جورج بوش بحذائه "وطني متشدد"، كان يخطط منذ أشهر لفعلته التي أدانتها الحكومة العراقية.
وقال جهاد الربيعي إن "الأمر متوقع من منتظر؛ إذ إنه وطني متشدد جدًّا فيما يتعلق بالعراق".

وأضاف أن "التصرف الذي بدر من منتظر هو تصرف شخصي يعبر عن نفسه فقط وليس عن توجه القناة".
وشدد على أن "القناة التي لديها مقر في مصر، مستقلة ولا ترتبط بأي حزب سياسي".
ومنتظر الزيدي هو من مواليد مدينة الصدر ومقرب من التيار الصدري بحسب ما ذكره صحفيون أصدقاء له.
وقال مصدر في القناة إن "منتظر كان يعمل لقناة (الديار) المحلية سابقا وقبلها في عدد من الصحف المحلية وهو شيوعي يساري في ميوله السياسية ومناهض للأمريكيين والقوات الأمريكية ومتشدد في معارضته للرئيس الأمريكي بوش".
وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه "أن منتظر توعد قبل حوالى سبعة أشهر أمام عدد من الصحافيين بأن يلقي حذاءه على رأس بوش إذا سنحت له الفرصة بحضور مؤتمر للرئيس بوش إلا أن الآخرين اعتبروه مجرد كلام ليس أكثر".
وطالبت قناة "البغدادية" التي تبث برامجها من مصر السلطات العراقية بإطلاق سراح مراسلها الذي رشق الرئيس الأمريكي جورج بوش بحذائه مساء الأحد.
وأوضح البيان الذي بثته القناة أن "مجلس إدارة قناة البغدادية يطالب السلطات العراقية بالإفراج الفوري عن منتسبها منتظر الزيدي تماشيا مع الديمقراطية وحرية التعبير التي وعد العهد الجديد والسلطات الأمريكية العراقيين بها".
وأضاف البيان أن "أي إجراء يتخذ ضد منتظر إنما يذكر بالتصرفات التي شهدها العصر الدكتاتوري وما اعتراه من أعمال عنف واعتقال عشوائي ومقابر جماعية ومصادرة للحريات الخاصة والعامة".
وخرج أتباع التيار الصدري الذي يتزعمه رجل الدين مقتدى الصدر في تظاهرات في بغداد والبصرة والنجف الإثنين تطالب بالإفراج عن الزيدي.
ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها بالعربية والإنكليزية "اخرج يا بوش، نطالب بإطلاق سراح منتظر الزيدي الذي عمل بمبدأ الديمقراطية"، و"نطالب الحكومة العراقية بالحفاظ على حياة الزيدي الذي عبر عن إرادة العراق بموقفه العظيم أمام كبير الشر بوش".
وقال حازم الأعرجي القيادي البارز في التيار الصدري الذي شارك بالتظاهرة في النجف (260 كلم جنوب بغداد) "نتظاهر اليوم لنعلن عن رفضنا واستنكارنا لزيارة كبير الشر بوش إلى العراق وسوف تنطلق التظاهرات في كافة المدن العراقية احتجاجا على زيارة بوش وللمطالبة بإطلاق سراح الصحفي منتظر الزيدي"، وأضاف "سوف يشكل مكتب الصدر لجنة قانونية لمتابعة قضيته".
وفي عمان، أعلن خليل الدليمي الرئيس السابق لهيئة الدفاع عن الرئيس العراقي الراحل صدام حسين الإثنين أن نحو 200 محام عربي وأجنبي أبدوا استعدادهم للدفاع عن الصحافي العراقي.
في المقابل، أصدر المركز الوطني للإعلام التابع لأمانة مجلس الوزراء العراقية بيانًا أدان فيه "اعتداء الصحافي على بوش".
وأفاد البيان أن "منتسب إحدى الفضائيات قام بتصرف همجي مشين لا يمت إلى الصحافة بصلة أثناء المؤتمر الصحافي لرئيس الوزراء نوري كامل المالكي والرئيس الأمريكي جورج بوش؛ وذلك بأن حاول الاعتداء على الرئيس الضيف".
وأضاف "إننا في الوقت الذي ندين فيه هذا العمل المشين نطالب الجهة التي ينتمي إليها هذا الشخص بتقديم اعتذار معلن عن هذا العمل الذي أساء إلى سمعة الصحافيين العراقيين والصحافة بشكل عام قبل أن يسيء إلى المؤسسة التي يعمل لصالحها، والذي كان موضع إدانة من زملائه الحاضرين".
ودعا البيان "جميع المؤسسات الإعلامية المحترمة إلى التدقيق في شخصيات مَن يمثلها كي لا يسيئوا استخدام التسهيلات التي يتمتع بها رجال الإعلام".
وغطى منتظر الزيدي أحداثا محلية كمعارك مدينة الصدر، ويعمل أحيانا على تغطية أخبار سياسية.
وقام الزيدي (29 عاما) برشق حذائه باتجاه الرئيس الأمريكي جورج بوش دون أن يصيبه خلال مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، بينما كانا في مقر الأخير مساء الأحد، ثم شتم الرئيس الأمريكي.
وبعد المصافحة بين الرجلين في آخر لقاء بينهما، قام الزيدي الذي كان واقفا بين المراسلين برشق حذائه باتجاه بوش قائلا "هذه قبلة الوداع يا كلب"، وحاول المالكي حجب بوش لكن الحذاء لم يبلغ أيا منهما.
وسارع عناصر الأمن الأمريكيين والعراقيين إلى سحب الصحافي الذي كان يصرخ بأعلى صوته.
وابتسم بوش قائلا "لقد قام بذلك من أجل لفت الانتباه إليه هذا الأمر لم يقلقني ولم يزعجني، أعتقد أن هذا الشخص أراد أن يقوم بعمل يسألني الصحافيون عنه، لم أشعر بأي تهديد".
وتعرض الزيدي للخطف في تشرين الثاني/نوفمبر 2007 لمدة أسبوع، يشار إلى أن قناة "البغدادية" تبث من مصر بتمويل من رجال أعمال وإعلاميين سابقين يعارضون الوجود الأمريكي في العراق.







 
آخر تطورات رمي الحذاء على بوش : سعودي يعرض 10 ملايين دولار لشراء الحذاء
قديم منذ /15-12-2008, 09:41 PM   #4 (permalink)

عضو فضي

ابوهلى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 317433
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 المشاركات : 803
 النقاط : ابوهلى is on a distinguished road

افتراضي

حذاء بيجعله مزار
يااخي بلادنا لايوجد فيها مزارات للعبادة
اصحاب العقول في نعمة
عشرة مليون ياظالم وزعها على الفقراء ابرك لك








 
آخر تطورات رمي الحذاء على بوش : سعودي يعرض 10 ملايين دولار لشراء الحذاء
قديم منذ /15-12-2008, 09:42 PM   #5 (permalink)

عضو فعال

subeif غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 318409
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 المشاركات : 37
 النقاط : subeif is on a distinguished road

افتراضي

كفو والله ياراعي عسير هذا عسيري عزي وسندي كفو كفو بس اخاف الفلوس يشترون بها صواريخ لضرب دول اخرى .وياليتك يابو زيد ماغزيت.......هاه هاه هاه








 
آخر تطورات رمي الحذاء على بوش : سعودي يعرض 10 ملايين دولار لشراء الحذاء
قديم منذ /15-12-2008, 09:50 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

الدليل القاطع غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17831
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 173
 النقاط : الدليل القاطع is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهلى مشاهدة المشاركة

حذاء بيجعله مزار
يااخي بلادنا لايوجد فيها مزارات للعبادة
اصحاب العقول في نعمة
عشرة مليون ياظالم وزعها على الفقراء ابرك لك


صدقت أخي ... سبحان الله ناس تبغى تدور الشهرة ولو حتى بنعال .. الله يكرم المسلمين عن العمل المشين .







التوقيع
قال لقمان لولده : شيئان إذا حفظتهما لا تُبالي بما ضيَّعت بعدهما ، درهمك لمعاشك ودينك لمعادك
 
آخر تطورات رمي الحذاء على بوش : سعودي يعرض 10 ملايين دولار لشراء الحذاء
قديم منذ /15-12-2008, 09:51 PM   #7 (permalink)

عضو فعال

subeif غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 318409
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 المشاركات : 37
 النقاط : subeif is on a distinguished road

افتراضي

وش في منتدانا كل لاكتبنا كلمتين للتفاعل مسحوها عسى ماشر كله خوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ








 
آخر تطورات رمي الحذاء على بوش : سعودي يعرض 10 ملايين دولار لشراء الحذاء
قديم منذ /15-12-2008, 09:57 PM   #8 (permalink)

عضو نشط

غبا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 172558
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 المشاركات : 85
 النقاط : غبا is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهلى مشاهدة المشاركة

حذاء بيجعله مزار
يااخي بلادنا لايوجد فيها مزارات للعبادة
اصحاب العقول في نعمة
عشرة مليون ياظالم وزعها على الفقراء ابرك لك

ياخي البلد فيها ناس ماهي قادره تاكل
ايش البلاهه هذي
الا الحماقه اعيت من يداويها







 
آخر تطورات رمي الحذاء على بوش : سعودي يعرض 10 ملايين دولار لشراء الحذاء
قديم منذ /15-12-2008, 10:01 PM   #9 (permalink)

عضو فعال

shs-ali غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70857
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 61
 النقاط : shs-ali is on a distinguished road

افتراضي هذا والله هو السفه بعينه

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله ... أما بعد :
هذا هو والله السفه بعينه . ياأخي حرام عليك بدل ما تتصدق بها على المساكين والفقراء وبدل ما تبني بها جامع وبدل ما تكفل أيتام . تروح تشتري حذاء بهذا المبلغ
خاف الله . والله لسوف يسألك الله عن مالك فيم أنفقته . اتق الله وراجع نفسك . لأن هذا استدراج من الله لك . اللهم بلغت اللهم فاشهد . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
آخر تطورات رمي الحذاء على بوش : سعودي يعرض 10 ملايين دولار لشراء الحذاء
قديم منذ /15-12-2008, 10:16 PM   #10 (permalink)

عضو نشط جداً

ابومالك النجدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 20258
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 187
 النقاط : ابومالك النجدي is on a distinguished road

افتراضي

هذه هرطقة واستخفاف بعقول الناس

آمل ترك حب الظهور ولفت الانتباه بمثل هذه الترهات








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:44 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1