Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
“التربية” تنفي صرف الفروقات المالية لمستويات المعلمين والمعلمات
“التربية” تنفي صرف الفروقات المالية لمستويات المعلمين والمعلمات
قديم منذ /27-12-2008, 07:46 AM   #1 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي “التربية” تنفي صرف الفروقات المالية لمستويات المعلمين والمعلمات

بسم الله الرحمن الرحيم


“التربية” تنفي صرف الفروقات المالية لمستويات المعلمين والمعلمات


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




السبت, 27 ديسمبر 2008


المدينة - جدة



نفى مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية حول المستويات المستحقة للمعلمين والمعلمات، وقال المصدر انه لا صحة لخبر تصريح وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المالية والادارية صالح الحميد والتي نسبت على لسانه حول مستويات المعلمين والمعلمات وأن لجنة وزارية أقرت مشكلة صرف جميع الفروقات المالية على دفعتين اعتبارا من شهر صفر المقبل. وينتظر 120 الف معلم ومعلمة نتائج اللجنة الوزارية التي وجه بتشكيلها خادم الحرمين الشريفين ويقوم عليها ستة مسؤولين رفيعو المستوى لدراسة وضع المعلمين والمعلمات المعينين على مستويات أقل من المستويات التي يستحقونها من كافة الجوانب، وشكلت اللجنة بتوجيه سامٍ بعد قضايا رفعها المعلمين والمعلمات وصلت الى ديوان المظالم لتحسين مستوياتهم اسوة بزملائهم.وتهدف اللجنة الى وضع حد من تداعيات تلك المشكلة، واقتراح أفضل السبل لمعالجتها. وتتكون اللجنة الوزارية من الدكتور مطلب النفيسة، وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء، ووزير الخدمة المدنية، ووزير التربية والتعليم، ووزير المالية، ووزير الاقتصاد والتخطيط، ورئيس ديوان المراقبة العامة، وذلك لدراسة موضوع تحسين مستويات المعلمين والمعلمات، بهدف إعطائهم مستوياتهم المستحقة وفق الأنظمة المقرة.








التعديل الأخير تم بواسطة قاصد المعرفة ; 27-12-2008 الساعة 07:49 AM
 

“التربية” تنفي صرف الفروقات المالية لمستويات المعلمين والمعلمات
قديم منذ /27-12-2008, 07:49 AM   #2 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي

[web]https://www.al-madina.com/node/87273[/web]








 
“التربية” تنفي صرف الفروقات المالية لمستويات المعلمين والمعلمات
قديم منذ /27-12-2008, 11:05 AM   #3 (permalink)

عضو مميز

لحن القوافي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 105838
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 319
 النقاط : لحن القوافي is on a distinguished road

افتراضي


يعطيك العافيه اخوي
بس انا ودي افهم شي التربيه تنفى واللجنه ما اجتمعت باي حق تنفي والله مسخرة ................ مع اني اتوقع انه كلام جرايد .............







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
“التربية” تنفي صرف الفروقات المالية لمستويات المعلمين والمعلمات
قديم منذ /27-12-2008, 11:17 AM   #4 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي

الشكر العاطر على مرورك








 
“التربية” تنفي صرف الفروقات المالية لمستويات المعلمين والمعلمات
قديم منذ /27-12-2008, 01:56 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

so and so غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 107048
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 181
 النقاط : so and so is on a distinguished road

افتراضي

حكم ديوان المظالم لم ولن ينفذ ايضاً

On ديسمبر 27th, 2008 زائرsaid:
أخواني الافاضل ... حتى لو حكم لكم ديوان المظالم سترددون ياليل مااطولك
مثل ماحصل معنا نحن خريجين دبلو النكبه للغه الانجليزيه التي واعدتنا به جامعة الاملم محمد ين سعود وايضاً وزارة التربيه والتعليم وبعد صولات وجولات حكم لنا ديوان المظالم قبل سنتين باعادة حقوقنا وهي لكل طالب مظلوم 25000 ريال ونحن حوالي 1500 والله الى الان لم نحصل على هلله واحده ... فمانقول اذا لم ننفذ حكم جهة القضاء فلماذا ننشئها ولماذ ندفع اموالاً للمحاماة ولماذا نجعلها سلطة شرعية نعود اليها .... حسبنا الله ونعم الوكيل


إذا صدق هذا التعليق فرحنا فيها ..
إذا هم 1500شخص فقط ..
أجل معنا ويش حيسوون 200,000 معلم








التوقيع

حتى اشعار آخر ..
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
“التربية” تنفي صرف الفروقات المالية لمستويات المعلمين والمعلمات
قديم منذ /28-12-2008, 02:21 AM   #6 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي

كان الله في عونكم








 
“التربية” تنفي صرف الفروقات المالية لمستويات المعلمين والمعلمات
قديم منذ /28-12-2008, 02:21 AM   #7 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
“التربية” تنفي صرف الفروقات المالية لمستويات المعلمين والمعلمات
قديم منذ /28-12-2008, 03:01 PM   #8 (permalink)

قلم منهمر

سعيد يحي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 265363
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 المشاركات : 2,222
 النقاط : سعيد يحي is on a distinguished road

افتراضي

الله يفكنا من هالمصادر وحنا في خير








التوقيع





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا
 
“التربية” تنفي صرف الفروقات المالية لمستويات المعلمين والمعلمات
قديم منذ /28-12-2008, 08:43 PM   #9 (permalink)

عضو مميز جداً

مرسول السلام غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6425
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المكان : على حدود المنفى
 المشاركات : 470
 النقاط : مرسول السلام is on a distinguished road

افتراضي

لغاية الآن متفائلين بأنصافكم من قبل العسّاف وزمرته

هيهات هيهات !!

وكما قال المثل الشهير ( ستبطون عظم )








التوقيع




هكذا اقتضت حكمة القدر !

أن لاحياة تصفو بلا .. كدر !!



مرسول السّلام

 
“التربية” تنفي صرف الفروقات المالية لمستويات المعلمين والمعلمات
قديم منذ /29-12-2008, 06:41 PM   #10 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:19 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1