Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ممنوع الدخــــــــــول ........ الضغط .. السكر ........ الاكتئاب
ممنوع الدخــــــــــول ........ الضغط .. السكر ........ الاكتئاب
قديم منذ /31-12-2008, 06:54 PM   #1 (permalink)

عضو ماسي

hh8m غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43788
 تاريخ التسجيل : Apr 2004
 المشاركات : 2,819
 النقاط : hh8m is on a distinguished road

افتراضي ممنوع الدخــــــــــول ........ الضغط .. السكر ........ الاكتئاب

انطلقت حمله تنظمها الندوة العالميه للشباب الاسلامي ادءا للواجب الاخوي لذلك تستقبل تبرعاتكم لدي مصرف الراجحي 416608010060067او الاتصال على الجوال 0557065555او الاتصال رعلى 0506730572 يمكن زياره اقرب مكتب لندوه العالميه الاسلامي انشر وبسررررررررررررررعه بسررررررررررررررررررعه للمنتديات ا قل شىء نقدمه لاخواننا مع الد
عاء الدعاء الدعاء لاهلنا في غزه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 

ممنوع الدخــــــــــول ........ الضغط .. السكر ........ الاكتئاب
قديم منذ /01-01-2009, 03:59 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

hh8m غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43788
 تاريخ التسجيل : Apr 2004
 المشاركات : 2,819
 النقاط : hh8m is on a distinguished road

افتراضي

نعم اللهم انصر غزة فقد اجتمعت عليها المؤامرات من كل حدب وصوب،لقد كان يوم السبت 27 ديسمبر يوم فاصلاً وتاريخياً ليس في تاريخ غزة فحسب، وليس فيتاريخ القضية الفلسطينية فحسب، وإنما في تاريخ صراع العرب مع اليهود الصهاينةالمحتلين.

60
طائرة مقاتلة صهيونية تلقي مائة طن من القنابل على مدينة غزةالصغيرة فتدمر البيوت والمساجد والمباني، وتقتل من فيها من الأطفال والرجال والنساءفي مشهد دموي يعيد للتاريخ مذابح اليهود في دير ياسين وكفر قاسم وصبرا وشاتيلاوغيرها لأنهم يقولون ربنا الله.

المشهد العربي مشهد خزي؛ ثلاثة مليون يهوديصهيوني وسط ثلاثمائة مليون عربي ومسلم، ورغم ذلك اليهود الصهاينة محتلين لأرض عربيةإسلامية، ومحتلين للمسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، ويرتكبونالمذابح ليل نهار في الشعب الفلسطيني، والعرب حولهم مكبّلين بالوهن، نعم مكبّلينبالوهن، وليسوا مكبّلين باتفاقيات ولا قانون دولي، ولا مجتمع دولي، ولا توازنات قوىعسكرية، إنما مكبّلين بالوهن الذي ذكره النبي صلى الله عليه وسلم في الحديثالمشهور: «يوشك أن تداعى عليكم الأمم من كل أفق، كما تداعىالأكلة إلى قصعتها»، قيل: "يا رسول الله، فمن قلة يومئذ؟"، قال: «لا، ولكنكم غثاء كغثاء السيل، يجعل الوهن في قلوبكم، وينزع الرعب منقلوب عدوكم؛ لحبكم الدنيا وكراهيتكم الموت» [صححه الألباني].

نعم هوالوهن، حب الدنيا وكراهية الموت، حب الحياة والترف الأرضى الطينى الزائل من طعاموملابس وقصور وأجهزة حديثة وسيارات وأموال ونساء وأولاد، رغم أن الكل يعلم أن كل منعليها فان، ولكن الضعف الشديد الذي يعيش فيه المسلمون جعلهم يظنون أنهم مخلدون فيترف الحياة فلا يستطيعون الاستغناء عن الدنيا فجبنوا وخنعوا وإستسلموا لإرادةأعدائهم.

وفي فلسطين يزف إلى السماء الشهداء تلو الشهداء، ويوم السبت كانالموعد مع 225 شهيد، وارتفع العدد إلى 271، والمحصلة في ازدياد، في يوم واحد، فيعدوان غادر.

ولكننا نحن المسلمون لا نحزن على شهدائنا فالحق يقول: {وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِأَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ} [سورة آل عمران: 169]. الشهداء في نعيم الله، ولكن الحزن على الشعوب العربية المكبّلة من الحكوماتالعربية ولا تستطيع أن تفعل أي شيء لنجدة إخوانهم في فلسطين، إلا الخروج في الشوارعتصرخ فقط، تعلن الغضب.

ثم المصيبة في الحكومات العربية التي بعضها التزم صمتالخنوع، والآخر تظاهر بالانفعال، والبعض معلوم خيانته ومشاركته في العدوان وعلمهالمسبق بالمذبحة!!!

لقد توالت المؤمرات على غزة منذ أن تولت حركة حماسالقيادة بإجماع شعبي، ولكن المستبدين والظالمين لا يهتمون بالشعوب، ولا إرادتهم،ولا إجماعهم على تولى حماس القيادة، فكانت الخيانة، والمؤامرة تلو المؤامرة، واللهيفضحهم ولكنهم لايستحيون، يبتسمون مع العدو، ويقابلونه بالأحضان والقبلات، ويدّبرونالمؤمرات ليل نهار ضد حركة حماس؛ لأنها حركة مسلمة لا تريد أن تستسلم وتمشي معهم فيركب الذل والاستسلام وسوق النخاسة وصدق الله: {وَمَا نَقَمُوامِنْهُمْ إِلَّا أَن يُؤْمِنُوا بِاللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ} [سورةالبروج: 8].

فاجتمعوا وتآمروا مع العدو على هدم غزة على من فيها، ولكن أيهاالغافلون ألا تعلمون أن الله موجود، وأن الله هو الملك الذى بيده مقاليد السمواتوالأرض، وأنه القائل: {وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاًعَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ} [سورة إبراهيم: 42]، فأين المفر من الله؟!،لا يغّرنّكم سلطانكم فسلطان الله أقوى لأنه خالقكم، ولايغرنّكم ما ترونه من قتلوتدمير فأنتم الخاسرون في الدنيا والآخرة بكل المقاييس، سواء المقياس السياسي أوالتاريخي أو الديني...

الحقيقة أنه لن ينفع مع اليهود الصهاينة شجب، ولاإدانة، ولا مؤتمرات قمة وبيانات صاخبة تحاول أن تستغفل الشعوب اليقظة، إنما الحلالوحيد مع اليهود الصهاينة المحتلين العودة إلى كتاب الله نجد فيه{كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ} [سورةالبقرة: 216]، وإن لم تفعلوا فارحلوا واتركوا الشعوب لمن يحكم فيهم بحكمالله.

اليوم ليس يوم هزيمة إنما يوم فخر بالشهداء والجرحىوالصامدين.

اليوم يوم الصمود والصبر لأهل غزة وحماس والجهاد وكل فصائلالمقاومة.

اليوم ليس نهاية غزة إنما نهاية الخونة في فلسطين وفي بعض البلادالعربية.

اليوم يوم فضيحة لكل الخائنين ولعله يوم الفصل الأخير في طريقتحرير فلسطين بإذن الله{وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُواأَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ} [سورة الشعراء: 227].

ونقول ونكررلأهل غزة مهما استمر العدوان وطغى فالنصر صبر ساعة، وتيقنوا أنه بثباتكم على دينالله وعلى حقكم فالله معكم وناصركم.

والحق تبارك وتعالى يقول: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْوَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} [سورة آل عمران: 200]،{وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُالأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ} [سورة آل عمران: 139].

وأخيراً ندعو الله ونقول يارب يارب اجتمع العدو والقريب الخائن علىأهل غزة، اللهم انصر غزة وأهل غزة.

ممدوح اسماعيل محاموكاتب
Elsharia5@hotmail.com









 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:59 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1