Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > منتدى شؤون المعلمين والمعلمات

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
(( الوطن )) معلمون ومعلمات: تحسين المستويات بداية تصحيح مسار التوظيف بالتربية
(( الوطن )) معلمون ومعلمات: تحسين المستويات بداية تصحيح مسار التوظيف بالتربية
قديم منذ /09-01-2009, 07:39 AM   #1 (permalink)

عضو مميز جداً

ساهي- غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 286523
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المشاركات : 500
 النقاط : ساهي- is on a distinguished road

افتراضي (( الوطن )) معلمون ومعلمات: تحسين المستويات بداية تصحيح مسار التوظيف بالتربية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الجمعة 12 محرم 1430هـ الموافق 9 يناير 2009م العدد (3024) السنة التاسعة


قالوا إنها سترفع معنوياتهم وتنهي حالة تذمر استمرت 12 سنة

معلمون ومعلمات: تحسين المستويات بداية تصحيح مسار التوظيف بالتربية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خالد الجعيد
رئيس اللجنة الاعلامية للمعلمين والمعلمات بمنتديات معلمي ومعلمات المملكة.




جدة: حسن السلمي

عمت أمس أجواء التفاؤل أوساط المعلمين والمعلمات بعد إدلاء وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله العبيد بتصريحات لإذاعة البرنامج الثاني، وصفت بأنها بداية التصحيح الحقيقي لمسار توظيف المعلمين بالوزارة، وتوجهها نحو تعديل المستويات الذي طالب بها المعلمون والمعلمات على مدار 12 سنة مضت، وتصاعدت حدة المطالبة به خلال العامين الأخيرين حتى وصلت لأروقة المحاكم، وباتت تعقد لها جلسات شهدت تطورات "دراماتيكية" بين المحامين الموكلين من قبل المعلمين والمعلمات وممثل وزارة التربية والتعليم، وشهدت تعليق عدة جلسات منها بسبب تغيب الأخير عن الحضور، أو عدم إحضار بعض الوثائق المطلوبة.
وفي الوقت الذي سادت فيه أجواء التفاؤل والابتهاج أوساط المعلمين والمعلمات أوضح عدد منهم لـ "الوطن" أن تعديل المستويات من شأنه معالجة التذمر الذي كان يبديه منسوبو ومنسوبات التربية والتعليم ممن هم في مستويات وظيفية متدنية.
وقال عثمان آل هادي الزندي، معلم مرحلة ابتدائية، إنه بالرغم من استمرار معاناته النفسية طيلة السنوات التسع الماضية كونه عُين على المستوى الثالث، وبقي فيه أكثر من 6 سنوات إلا أن تصريحات الوزير أمس بثت الأمل مجددا في نيله حقوقه التي أقرها له نظام الخدمة المدنية.
وأوضح المعلم محمد الشيخ أنه سوف يعلق التفاؤل إلى ما بعد اليوم الثاني عشر، كما وعد الوزير، وبإمكانه في حال تحقق ذلك أن يحتفل بمناسبة وصوله إلى ما كان يصبو إليه بجوار عشرات الآلاف من زملائه الذين بقوا على مستويات أقل مما يستحقون. وأشار إلى أن قضية تحسين المستويات تركت انطباعا وأثرا سيئا على نفسيات وعطاء التربويين، وأن أثر مثل هذا الإجراء الذي وصفه بـ"التصحيحي" سيكون إيجابيا على عطاء المشمولين بتصحيح المستويات.
وأكدت المعلمة ابتهال بإحدى مدارس القرى النائية شرق محافظة الليث، أنها تلقت نبأ تصريحات الوزير وهي في طريق عودتها من سفرها اليومي، وأن التحسين خفف جزءا من معاناتها تلك، وأنها تعمل بالمثل القائل "ما لا يترك جُله لا يترك كُله"، وأن هذا التحسين سيكون معززا لرفع الروح المعنوية، وخصوصا لمن هم في مثل وضعها وكثير من زميلاتها اللاتي يقطعن يوميا مئات الكيلو مترات إلى مقار أعمالهن، ويقبعن في مستويات وظيفية لا تزيد في الغالب عن المستوى الثاني.
من جانبهم، أكد عدد من المعلمين المعينين في عام 1421 ولم تحسن مستوياتهم أسوة بزملائهم قبل نحو 6 أشهر أن تصريح الوزير بتصحيح أوضاعهم يؤكد مصداقية ما أوردته "الوطن" قبل نحو 50 يوما على لسان مصدر مسؤول بالوزارة، حيث حدد تاريخ تصحيح مستوياتهم يوم 10 محرم 1430.
وأوضح المعلمون سلطان البقمي ومنصور السبيعي وبندر الزهراني أن المساواة أمر لابد من تحقيقه ولاسيما أن المؤهلات وسنة المباشرة هي ذاتها.

رابط الخبر:
https://www.alwatan.com.sa/news/newsdetail.asp?issueno=3024&id=85372&groupID=0







 

(( الوطن )) معلمون ومعلمات: تحسين المستويات بداية تصحيح مسار التوظيف بالتربية
قديم منذ /09-01-2009, 10:17 AM   #2 (permalink)

عضو فضي

عفاسكو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 338439
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 526
 النقاط : عفاسكو is on a distinguished road

افتراضي

شكرا لك جزيل

لكن صرح مصدر مسؤول !!!!!

بقوله يا معلم :- الحس كوعك.








التوقيع
سجل ....شارك ....اكسب

للتسجيل باللغة العربية
 
(( الوطن )) معلمون ومعلمات: تحسين المستويات بداية تصحيح مسار التوظيف بالتربية
قديم منذ /09-01-2009, 10:43 AM   #3 (permalink)

عضو نشط

حنين إلى الماضي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 271968
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 المشاركات : 142
 النقاط : حنين إلى الماضي is on a distinguished road

افتراضي

الله يحفظك ولا يحرمك دعواتنا ياخالد الجعيد...
تسلم أخوي ساهي الله يلهيك بفرح(المستوى وفروقات تفتح النفس) وحنا معك بعد12يــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــوم








 
(( الوطن )) معلمون ومعلمات: تحسين المستويات بداية تصحيح مسار التوظيف بالتربية
قديم منذ /09-01-2009, 03:39 PM   #4 (permalink)

عضو نشط

أبوجنى 100% غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 356560
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 137
 النقاط : أبوجنى 100% is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ..








 
(( الوطن )) معلمون ومعلمات: تحسين المستويات بداية تصحيح مسار التوظيف بالتربية
قديم منذ /09-01-2009, 04:13 PM   #5 (permalink)

عضو نشط

العسيري4986 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 190463
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 المشاركات : 91
 النقاط : العسيري4986 is on a distinguished road

افتراضي








 
(( الوطن )) معلمون ومعلمات: تحسين المستويات بداية تصحيح مسار التوظيف بالتربية
قديم منذ /09-01-2009, 05:36 PM   #6 (permalink)

عضو ذهبي

الوحش الكبير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49174
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 المكان : مكة المكرمة
 المشاركات : 1,320
 النقاط : الوحش الكبير is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







التوقيع
بسم الله توكلت على الله ولاحول ولاقوة إلا بالله






نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
(( الوطن )) معلمون ومعلمات: تحسين المستويات بداية تصحيح مسار التوظيف بالتربية
قديم منذ /10-01-2009, 02:30 AM   #7 (permalink)

عضو مميز جداً

ساهي- غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 286523
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المشاركات : 500
 النقاط : ساهي- is on a distinguished road

افتراضي

مشكووووووووووووورين على المروررررررررر








 
(( الوطن )) معلمون ومعلمات: تحسين المستويات بداية تصحيح مسار التوظيف بالتربية
قديم منذ /10-01-2009, 04:12 PM   #8 (permalink)

عضو نشط

الحائط غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 87131
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 84
 النقاط : الحائط is on a distinguished road

افتراضي

انا درست في الأهلية عام 1421هـ وحصلت على درجة اضافية والتعويض هل يشملني التحسين بحكم أني يعد في الخدمة المدنية من عام 1421هـ أفيدوني وجزاكم الله الف خير.








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:39 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1