Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
الحميدي وحلم الضبعة .!
الحميدي وحلم الضبعة .!
قديم منذ /12-01-2009, 06:39 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

الرويلي 2006 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 148518
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 31
 النقاط : الرويلي 2006 is on a distinguished road

Talking الحميدي وحلم الضبعة .!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
&&&&&&&&&&&&

المتتبع لتصريحات الحميدي لهذا اليوم ينطبق عليه المثل الشعبي القديم(( حلم الضبعه ))..


ويضرب هذا المثل في من لايستفاد من رأيه بشيء فهو صدمنا بتصريحاته العديدة لم نخرج منها بشيء واضح حتى هذه اللحظة..

يقال أنه عندما كانت الحيوانات تتكلم ، قال الأسد للحيوانات : قررنا بناء عشه لنا تقينا من البرد ، وذلك يكون يوم

الجمعة القادم ، لذلك عليكم تنامون مبكرين وكل واحد يحلم حلم ويعلمنا يوم الجمعة القادم هل يكون الجو صحواً

أو مغيم وممطر حتى لا يروح تعبنا .
نامت الحيوانات والصباح كانوا بحضرة الأسد وكل واحد قال الحلم الذي شافه ، منهم اللي قال حلمت أن الجو سيكون صحواً ، ومنهم اللي قال سيكون ممطراً .
كان أخر الحاضرين المجلس ، الضبعة ، سألها الأسد : هآه يا الضبعة ، وشوا حلمك ..؟
فردت وعلى عينها النوم .... : حلمت أنه يوم الجمعة لا صحو ولا مطر ...!
ماذا إستفدنا يا الضبعة ...؟ لاشـــــــــــيء .

والمثل معروف عند كبار السن ويضرب لمن لا يستفاد من رأيه في شيء .. وهم كثيرون

اليوم وخاصة في الإجتماعات الرسمية ( لازم يكون بينهم ..ضبعه....! والمشكلة إذا


كان رئيس الإجتماع .نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة. ضبعه.. تعال حلها عاد .نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:17 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1