Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > منتدى شؤون المعلمين والمعلمات

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
ادخل وطالب بتثبيت الموضوع بخصوص القضية طريقة عمليه جدا لا تبخل على نفسك
ادخل وطالب بتثبيت الموضوع بخصوص القضية طريقة عمليه جدا لا تبخل على نفسك
قديم منذ /13-01-2009, 12:13 AM   #1 (permalink)

عضو جديد

g-o-w-ll غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 357402
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 8
 النقاط : g-o-w-ll is on a distinguished road

Thumbs up ادخل وطالب بتثبيت الموضوع بخصوص القضية طريقة عمليه جدا لا تبخل على نفسك

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
لكم عندي راي وهو ان كل واحد منا يقوم بارسال الرسالة التاليه لعشرة اشخاص فقط وراح تشوفون الاثر بام اعينكم
الرسالة كالتالي
يقول المثل
اللي يرضى يكون زباله تبعثره الدجاج
تستطيع ارسال برقية لخادم الحرمين الشريفين لطلب اعادة النظر في حقوق المعلمين البرقيه جاهزه في شركة الاتصالات ما عليك الا الاتصال على الرقم
969
من الهاتف الثابت
رقم البرقيه
0907030292392
لاتكن سلبي اطلب بحقوقك قيمة البرقيه 69 ريال فقط
ارسل هذه الرسالة لعشرة من المعلمين او المعلمات متضررين



انتهت الرساله







 

ادخل وطالب بتثبيت الموضوع بخصوص القضية طريقة عمليه جدا لا تبخل على نفسك
قديم منذ /13-01-2009, 12:17 AM   #2 (permalink)

موقف من قبل الادارة

mbzs1122 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 353967
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 279
 النقاط : mbzs1122 is on a distinguished road

افتراضي

أرجو من الإدارة

فضلاً يثبت الموضوع








 
ادخل وطالب بتثبيت الموضوع بخصوص القضية طريقة عمليه جدا لا تبخل على نفسك
قديم منذ /13-01-2009, 01:39 AM   #3 (permalink)

عضو فعال

ابوياسرالجوفي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 350467
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 المشاركات : 49
 النقاط : ابوياسرالجوفي is on a distinguished road

افتراضي

نرجووووووو التثبيت.....جزيت خيراااااااااا......








 
ادخل وطالب بتثبيت الموضوع بخصوص القضية طريقة عمليه جدا لا تبخل على نفسك
قديم منذ /13-01-2009, 01:45 AM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

الأثربي07 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 285731
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المشاركات : 204
 النقاط : الأثربي07 is on a distinguished road

افتراضي

الله كريم الله كريم








 
ادخل وطالب بتثبيت الموضوع بخصوص القضية طريقة عمليه جدا لا تبخل على نفسك
قديم منذ /13-01-2009, 03:10 AM   #5 (permalink)

عضو نشط

جغرافي مبتدئ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 351800
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 148
 النقاط : جغرافي مبتدئ is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوياسرالجوفي مشاهدة المشاركة

نرجووووووو التثبيت.....جزيت خيراااااااااا......

الله كريم ووفقك الله هذة اسهل طريقة خصوصا بانه قد تمت كتابة رقم البرقية فجزاك الله خيرا







 
ادخل وطالب بتثبيت الموضوع بخصوص القضية طريقة عمليه جدا لا تبخل على نفسك
قديم منذ /13-01-2009, 11:20 PM   #6 (permalink)

عضو نشط

نواف 24 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 357385
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 المشاركات : 98
 النقاط : نواف 24 is on a distinguished road

افتراضي

استغفر الله








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:35 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1