Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
"التربية والتعليم" تؤكد مطالبتها بالدرجة المساوية للخدمة
"التربية والتعليم" تؤكد مطالبتها بالدرجة المساوية للخدمة
قديم منذ /15-01-2009, 09:19 PM   #1 (permalink)

عضو ذهبي

عبدالرحمن العجمي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 227317
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 1,134
 النقاط : عبدالرحمن العجمي is on a distinguished road

افتراضي "التربية والتعليم" تؤكد مطالبتها بالدرجة المساوية للخدمة

أكدت وزارة التربية والتعليم في تبرير جديد لتصريحات مسؤوليها المتناقضة خلال اسبوع , انها عرضت أمام اللجنة الوزارية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين لمعالجة أوضاع المعلمين والمعلمات جميع مطالبات المعلمين والمعلمات. واوضحت الوزارة انها عرضت تحسين اوضاع جميع المعلمين والمعلمات وفق المستويات المستحقة نظاماً , والمطالبة في الفروقات المالية عن سنوات الخدمة , اضافة للمطالبة بتسكينهم على الدرجة التي تعادل مدة خدمتهم .


وبينت الوزارة ان المعتمد لها في مشروع الميزانية حتى الآن هو تسكين جميع المعلمين والمعلمات الذين تم تعيينهم في مستويات أقل من المستوى المستحق نظاماً , مشيرة الى انها لازالت تطالب بتسكين كل معلم ومعلمة على الدرجة التي تساوي مدة خدمته على اللائحة التعليمية.

في غضون ذلك, أثارت تصريحات مدير عام الشؤون المالية والإدارية بوزارة التربية والتعليم صالح الحميدي حفيظة المعلمين بصفة عامة والكثير من المعلمين بالمنطقة الشرقية بصفة خاصة, المطالبين بحقوقهم الضائعة من مستويات مستحقة بأثر رجعي.


وبدأ أكثر من 2500 معلم في المنطقة الشرقية استعدادهم للمطالبة في حقوقهم من خلال المحامي عبدالله سعيد الغامدي الذي أكد لـ"سبق" انه استقبل خلال يومين أكثر من 2500 معلم سواء باتصال هاتفي والبعض الأخر برسائل الهاتف والبعض بالحضور في مكتبه, حيث ابدى الجميع استعدادهم لتوكيله للدفاع عن حقوقهم .

و طلب المحامي الغامدي من المعلمين الاستمهال لحين صدور قرار رسمي من مسئول رفيع المستوى في وزارة التربية والتعليم,ناصحا اياهم بعدم السكوت عن حقوقهم سواء كانوا معلمين اومعلمات .
ووجه الغامدي رسالة لكافة المعلمين من خلال "سبق" بعدم الإهمال في أداء رسالتهم السامية كاملة التي حملوها الا وهي التعليم التي تعتبر اشرف مهنة, مطالبا بعدم التراخي في أداء العمل لأنه أمانه .
وأكد الغامدي انه على أتم الاستعداد لاستقبال اكبر عدد ممكن من المعلمين والمعلمات للتوكيل في إقامة دعوى, ولكن بعد صدور القرار الذي يصب في مصلحة المعلمين حسب النظام والتعويض عن الفترة الماضية ( اثر رجعي ) وسرعة تنفيذ القرار, مشيرا الى انه سوف يتم التوجه للمحكمة الإدارية ( ديوان المظالم ) والتظلم والطعن في القرار اذا كان غير ذلك. واوضح الغامدي ان مطالبة المعلمين والمعلمات لن تقف عند حد إلا اذا اخذوا حقوقهم حسب النظام الذي ينص على ذلك







 

"التربية والتعليم" تؤكد مطالبتها بالدرجة المساوية للخدمة
قديم منذ /15-01-2009, 10:49 PM   #2 (permalink)

عضو فضي

ابوعمار 20 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 52131
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 706
 النقاط : ابوعمار 20 is on a distinguished road

افتراضي

وفقك الله ولا سامحهم الله لعبوا بأعصابنا لعب








التوقيع
رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

بلادي وان جارت علي عزيزة ... وأهلي وان ظنوا علي كرام



طريقك مليء بالأحجار فلا تتعثر بها بل اجمعها وابنِ بها سلماً تصعد به إلى القمة


 
"التربية والتعليم" تؤكد مطالبتها بالدرجة المساوية للخدمة
قديم منذ /15-01-2009, 11:56 PM   #3 (permalink)

عضو نشط

اهلاوي القصيم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 297499
 تاريخ التسجيل : Apr 2008
 المشاركات : 130
 النقاط : اهلاوي القصيم is on a distinguished road

افتراضي

هل تعلم ان مشكلة المعلمين في وازرتهم


وزارة التعاميم والاضطهاد



بس خلهم يفكونا شرهم واحنا نسلم من كل شر

قال ايش قال يطالبون بحقوقنا

والله لو الامر بيدهم ليحطونا بند 105








التوقيع
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
 
"التربية والتعليم" تؤكد مطالبتها بالدرجة المساوية للخدمة
قديم منذ /16-01-2009, 12:02 AM   #4 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي

الحميدي صرح و أصبح في وجه المدفع








 
"التربية والتعليم" تؤكد مطالبتها بالدرجة المساوية للخدمة
قديم منذ /16-01-2009, 12:20 AM   #5 (permalink)

عضو مميز

ابوشافي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31922
 تاريخ التسجيل : Jan 2004
 المشاركات : 325
 النقاط : ابوشافي is on a distinguished road

افتراضي

يجب علينا التحرك بما اوتينا من قوه حتى نحصل على حقوقنا والمثل يقول ما يضيع حق وراه مطالب يجب علينا التحرك بالبرقيات و دعم المحامي اللي راح يشكلونه الشباب والرسائل الجول والله لن اسكت وانتم لن تسكتو ا طبع عليكم فيهم








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
"التربية والتعليم" تؤكد مطالبتها بالدرجة المساوية للخدمة
قديم منذ /16-01-2009, 12:20 AM   #6 (permalink)

عضو ماسي

حربي1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33133
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,971
 النقاط : حربي1 is on a distinguished road

افتراضي

الله يكون بالعون








التوقيع
قال الشاعر /
ليس للعلم علةٌ تُذكر **** إلا متعلم بالخلقِ يجهل

 
"التربية والتعليم" تؤكد مطالبتها بالدرجة المساوية للخدمة
قديم منذ /16-01-2009, 12:37 AM   #7 (permalink)

عضو ماسي

أسد الجوف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 144837
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 3,810
 النقاط : أسد الجوف is on a distinguished road

افتراضي

ينبغي مقاضات الحميدي لانه هو المتسبب في ضياع حقوقنا








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وطـن لآنـحـمــيـه لآنـسـتـحـق الـعـيـش فـيـه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:30 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1