Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > منتدى شؤون المعلمين والمعلمات

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
أكل العنب حبة حبة
قديم منذ /18-01-2009, 12:53 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

هدبان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 22808
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المكان : ajhz2009@hotmail.com
 المشاركات : 207
 النقاط : هدبان is on a distinguished road

افتراضي أكل العنب حبة حبة

ايها الاخوة همسة في اسماعكم
المثل يقول اكل العنب حبة حبة ونحن نطبق هذا المثل في اخذ حقوقنا من الوزارة
اخذنا ولله الحمد المستوى المستحق
والدرجة المستحقة كل الارهاصات والدلائل والنظام والقانون يدل على انها قريبة جدا واخبار اليوم سارة جدا
اذا يبقى الفروقات ماعنها مجناب ابدا ولكن
اصبروا شوي حتى يتم تثبيتنا على المستوى المستحق والدرجة المستحقة بعدين تثور ثائرتنا ونطالب بالفروقات هم بوضعنا على المستويات المستحقة والدرجة يدينون انفسهم وتصبح الفروقات حق مشروع لنا نحن لا نريد ان نفقد كل شيئ الركاادة زينه لا وصيكم
وهذا لايعني التقاعس والتراجع وانما هو عين العقل
وشكرا لكم مقدما







التوقيع
الحب ... أول مايكون ... بكلمة **** تأتي به.. وتسوقه الأقدار
حتى اذا بلغ الفتى.. لجج الهوى **** جاءت أمور لاتطاق كبار
 

أكل العنب حبة حبة
قديم منذ /18-01-2009, 12:58 AM   #2 (permalink)

عضو فعال

باغي خيرا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 357415
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 28
 النقاط : باغي خيرا is on a distinguished road

افتراضي

الله يوفقك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه يعني نأكلهم الله يهديك








التوقيع
يامن ظلم وطغى في الأرض فسادا...وكذب على الله ورسوله وعلى الناس ... وهضم حقوقهم

خاف الله في نفسك فأنت الآن على الثرى وغدا تحت الثرى
 
أكل العنب حبة حبة
قديم منذ /18-01-2009, 01:10 AM   #3 (permalink)

عضو جديد

حلاتي همتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 196355
 تاريخ التسجيل : Feb 2007
 المشاركات : 17
 النقاط : حلاتي همتي is on a distinguished road

افتراضي

بصراحه هذا مو اسلوب
الدرجه المستحقه حصلنا عليها هذا من فضل الله
اما الفروقات الأن عند الملك خبر عنها وهي الان تزيد على 20 مليار
اذا راى ابو متعب في استطاعه دفعها ماراح يبخل علينا
واذا راى غير ذلك فمصلحة الوطن قبل كل شي ومالنا الى السمع والطاعه
والله يكثر خيره على المستوى والدرجه المستحقه ويحفظه لهذا البلد الامين


ملاحظه (من لايشكر الناس لايشكر الله )








 
أكل العنب حبة حبة
قديم منذ /18-01-2009, 01:17 AM   #4 (permalink)

عضو نشط

mashaal999 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 276337
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 المشاركات : 122
 النقاط : mashaal999 is on a distinguished road

افتراضي

صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــح
خطوة خطوة
والتنظيم زين
بارك الله فيكم








 
أكل العنب حبة حبة
قديم منذ /18-01-2009, 01:59 AM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

هدبان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 22808
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المكان : ajhz2009@hotmail.com
 المشاركات : 207
 النقاط : هدبان is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاتي همتي مشاهدة المشاركة

بصراحه هذا مو اسلوب
الدرجه المستحقه حصلنا عليها هذا من فضل الله
اما الفروقات الأن عند الملك خبر عنها وهي الان تزيد على 20 مليار
اذا راى ابو متعب في استطاعه دفعها ماراح يبخل علينا
واذا راى غير ذلك فمصلحة الوطن قبل كل شي ومالنا الى السمع والطاعه
والله يكثر خيره على المستوى والدرجه المستحقه ويحفظه لهذا البلد الامين


ملاحظه (من لايشكر الناس لايشكر الله )

نحن نطالب بحقوقنا ولم نتعد على حقوق احد







التوقيع
الحب ... أول مايكون ... بكلمة **** تأتي به.. وتسوقه الأقدار
حتى اذا بلغ الفتى.. لجج الهوى **** جاءت أمور لاتطاق كبار
 
أكل العنب حبة حبة
قديم منذ /18-01-2009, 02:23 AM   #6 (permalink)

عضو نشط

modawel غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 90703
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 145
 النقاط : modawel is on a distinguished road

افتراضي

اذا جائت الدرجة المستحقة باذن الله ستاتي الفروقات واللي يقوله ابو متعب احنا معااااه اهم شي يجي بمرسوم ملكي
ولن نسمع من والدنا الغالي الا ما يسرنا باذن الله تعالى




انا متفائل خيرا








 
أكل العنب حبة حبة
قديم منذ /18-01-2009, 02:47 AM   #7 (permalink)

عضو نشط

a5000 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 183043
 تاريخ التسجيل : Dec 2006
 المشاركات : 84
 النقاط : a5000 is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .








 
أكل العنب حبة حبة
قديم منذ /18-01-2009, 03:17 AM   #8 (permalink)

عضو فعال

المدمــــــر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 258513
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 29
 النقاط : المدمــــــر is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاتي همتي مشاهدة المشاركة

بصراحه هذا مو اسلوب
الدرجه المستحقه حصلنا عليها هذا من فضل الله
اما الفروقات الأن عند الملك خبر عنها وهي الان تزيد على 20 مليار
اذا راى ابو متعب في استطاعه دفعها ماراح يبخل علينا
واذا راى غير ذلك فمصلحة الوطن قبل كل شي ومالنا الى السمع والطاعه
والله يكثر خيره على المستوى والدرجه المستحقه ويحفظه لهذا البلد الامين


ملاحظه (من لايشكر الناس لايشكر الله )


ابو متعب مو مقصر الله يحفظه لنا هو الي امر بتشكيل اللجنة لحل القضية بافضل الطرق يعني عمد الشباب الحلوين اعضاء اللجنة واوكل لهم الامر على اساس انهم اصحاب الاختصاص لكن الخوف منهم يزرطونها مثل ما زرطو رواتب الميتين ترا مافي حلوقهم عظام







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:32 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1