Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
بالأرقام يستطيعون إعطاء المعلمين الفروقات مرة ونصف
بالأرقام يستطيعون إعطاء المعلمين الفروقات مرة ونصف
قديم منذ /18-01-2009, 08:20 PM   #1 (permalink)

عضو نشط

خيّره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 288734
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المشاركات : 86
 النقاط : خيّره is on a distinguished road

افتراضي بالأرقام يستطيعون إعطاء المعلمين الفروقات مرة ونصف


خلكم مع الأرقام يقول المثل مع الأرقام تكسب

ميزانية التعليم 85 مليار ريال

المعلمين القدامى 180,000معلم ومعلمة

لو وهبنا كل واحد الكل وليس نسبة 15000ريال شهريا

180,000ضرب 15000يساوي 2,700,000,000

مليارين وسبع مية مليون طيب في سنة نحسبها

2,700,000,000ضرب 12 (شهر) يساوي 32,400,000,000

اثنين وثلاثين مليار ريال يا سلام خلصنا من العودة( الشيبان) نجي للشباب

85,000,000,000 ناقص 32,400,000,000يساوي 52,600,000,000

نقسم الباقي على مجموع المعلمين لا لا لا الرواتب نحسبها أعشرة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

10,000 ضرب 180,000يساوي 1800,000,000

مليار وثماني مئة ريال نحسبها على سنة

1,800,000,000ضرب 12 (شهر) يساوي 21,600,000,000

مجموع رواتبكم بعد التعديل 21مليار وستمية مليون نرجع للباقي

52 مليار ننقص منها 21 مليار رواتب المعلمين يطلع عندنا

31 مليار ريااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااال

حقوق المعلمين 20 ملياااااااااااااااااااااا اااااااار

يقى 11 ملياااااااااااااااااااااا ااااااار تمشي ابو الوزارة سنة كاملة بل توظف

137 الف معلم براتب 7000 ريال بس بالذمة بدون العلاوة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تطمنوا واحسبوا الملك حاسبها لهم في الميزانية الله يطول عمره بس مدري وش في الربع

كنها من مخابيهم







 

بالأرقام يستطيعون إعطاء المعلمين الفروقات مرة ونصف
قديم منذ /18-01-2009, 09:33 PM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

محمد الجارد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 216866
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 1,238
 النقاط : محمد الجارد is on a distinguished road

افتراضي

الوزراء كل ماتزيد الميزانيه يزيد طمعهم لو راتبك ودهم يشيلونه








 
بالأرقام يستطيعون إعطاء المعلمين الفروقات مرة ونصف
قديم منذ /18-01-2009, 09:49 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

مدير بن جرير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 259570
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 51
 النقاط : مدير بن جرير is on a distinguished road

افتراضي

جهد تشكر علية








 
بالأرقام يستطيعون إعطاء المعلمين الفروقات مرة ونصف
قديم منذ /18-01-2009, 11:03 PM   #4 (permalink)

عضو ماسي

مسعود الفضي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 242246
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,139
 النقاط : مسعود الفضي is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .








 
بالأرقام يستطيعون إعطاء المعلمين الفروقات مرة ونصف
قديم منذ /18-01-2009, 11:23 PM   #5 (permalink)

عضو فعال

الشهري01 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 256241
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 53
 النقاط : الشهري01 is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
بالأرقام يستطيعون إعطاء المعلمين الفروقات مرة ونصف
قديم منذ /18-01-2009, 11:26 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

ابن المبارك غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18266
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 263
 النقاط : ابن المبارك is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيّره مشاهدة المشاركة

خلكم مع الأرقام يقول المثل مع الأرقام تكسب

ميزانية التعليم 85 مليار ريال

المعلمين القدامى 180,000معلم ومعلمة

لو وهبنا كل واحد الكل وليس نسبة 15000ريال شهريا

180,000ضرب 15000يساوي 2,700,000,000

مليارين وسبع مية مليون طيب في سنة نحسبها

2,700,000,000ضرب 12 (شهر) يساوي 32,400,000,000

اثنين وثلاثين مليار ريال يا سلام خلصنا من العودة( الشيبان) نجي للشباب

85,000,000,000 ناقص 32,400,000,000يساوي 52,600,000,000

نقسم الباقي على مجموع المعلمين لا لا لا الرواتب نحسبها أعشرة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

10,000 ضرب 180,000يساوي 1800,000,000

مليار وثماني مئة ريال نحسبها على سنة

1,800,000,000ضرب 12 (شهر) يساوي 21,600,000,000

مجموع رواتبكم بعد التعديل 21مليار وستمية مليون نرجع للباقي

52 مليار ننقص منها 21 مليار رواتب المعلمين يطلع عندنا

31 مليار ريااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااال

حقوق المعلمين 20 ملياااااااااااااااااااااا اااااااار

يقى 11 ملياااااااااااااااااااااا ااااااار تمشي ابو الوزارة سنة كاملة بل توظف

137 الف معلم براتب 7000 ريال بس بالذمة بدون العلاوة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تطمنوا واحسبوا الملك حاسبها لهم في الميزانية الله يطول عمره بس مدري وش في الربع


كنها من مخابيهم



اشكرك بس المفروض تكتب منقول حفظ لحقوق من تعب في هذه الحسبة







التوقيع
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
 
بالأرقام يستطيعون إعطاء المعلمين الفروقات مرة ونصف
قديم منذ /18-01-2009, 11:40 PM   #7 (permalink)

عضو ذهبي

أبو العريف سابقًا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 123155
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : أرضي السعودية مهبط الهادي وديرة أجدادي
 المشاركات : 1,452
 النقاط : أبو العريف سابقًا is on a distinguished road

افتراضي

تصحيح : ميزانية التعليم 122 مليار و 100 مليون








التوقيع
[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]
 
بالأرقام يستطيعون إعطاء المعلمين الفروقات مرة ونصف
قديم منذ /18-01-2009, 11:44 PM   #8 (permalink)

عضو مميز

ssياسرss غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 195595
 تاريخ التسجيل : Feb 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 351
 النقاط : ssياسرss is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .








 
بالأرقام يستطيعون إعطاء المعلمين الفروقات مرة ونصف
قديم منذ /19-01-2009, 12:38 AM   #9 (permalink)

عضو نشط جداً

انور عبدالله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 229493
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 المشاركات : 168
 النقاط : انور عبدالله is on a distinguished road

افتراضي

باركــ الله فيكــ وفي جهودكــ المبذولهــ لاعدمناااكــ








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:46 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1