Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
اخيرا نطق سيدي الوزير
اخيرا نطق سيدي الوزير
قديم منذ /20-01-2009, 08:49 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

محمدالهاشمي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 357842
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 7
 النقاط : محمدالهاشمي is on a distinguished road

Exclamation اخيرا نطق سيدي الوزير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
بعد شد وجذب تكلم معالي الوزير العبيد وبعد طول صمت لامبرر له خرج علينا ليقول (امل ان.........)
ان اي مسؤول في وزارة يسعى لطمأنة موضفي وزارته الا وزيرنا الموقر
اظن ان معالي الوزير اخذ بالمثل القائل(اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب)
تساؤلات كثيرة يجب على صاحب المعالي ان يجيب عليهاوالا لا فائدة من كونه وزيرا







التوقيع
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

اخيرا نطق سيدي الوزير
قديم منذ /20-01-2009, 09:24 PM   #2 (permalink)

موقف من قبل الادارة

mbzs1122 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 353967
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 279
 النقاط : mbzs1122 is on a distinguished road

افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .








 
اخيرا نطق سيدي الوزير
قديم منذ /20-01-2009, 09:57 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

عدنان الرشيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 338103
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 168
 النقاط : عدنان الرشيد is on a distinguished road

افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:36 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1