Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
الف مليون مبروك يامعشر الملعمين والله انكم تستاهلون كل خير
الف مليون مبروك يامعشر الملعمين والله انكم تستاهلون كل خير
قديم منذ /22-01-2009, 06:26 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

temper guy غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 350359
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 70
 النقاط : temper guy is on a distinguished road

افتراضي الف مليون مبروك يامعشر الملعمين والله انكم تستاهلون كل خير

بعد الصلاة على الحبيب خير الانام احب ابارك لكم معشر المعلمين على تحسين مستوياتكم ونقلكم الى ما تستحقون من مستويات

وهذا والله دافع معنوي لمن ترك مهنة التدريس للبحث عن الدخل المادي وقال ان التدريس ليس فيه فلوس وان المدرس راتبه ماياكله عيش

الان الشباب السعودي سوف يتوجه الى مهنة التدريس توجه عنيف وجبار لان المدرس الان تحسن مستواه ورجعت ايام الخاولي قبل 1415 ايام المدرس كان شيء عظيم سواء بالدخل المادي او المكانة الاجتماعية

مبرووووووووووك معشر المعلمين وابارك خصوصا للمعلمين المتعينيين حديثا لانهم على طول نقلوا الى مستوياتهم المستحقة










 

الف مليون مبروك يامعشر الملعمين والله انكم تستاهلون كل خير
قديم منذ /22-01-2009, 07:34 PM   #2 (permalink)

عضو نشط

بصراحة فقدناك غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 357825
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 146
 النقاط : بصراحة فقدناك is on a distinguished road

افتراضي

جزاك الله خيراً








 
الف مليون مبروك يامعشر الملعمين والله انكم تستاهلون كل خير
قديم منذ /22-01-2009, 10:05 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

يوميات مطنش غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 262985
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 32
 النقاط : يوميات مطنش is on a distinguished road

افتراضي

هل الخبر اكيد انهم راح يحطونا على الدرجة المستحقة واتمنى منك تاتي بالمصدر








 
الف مليون مبروك يامعشر الملعمين والله انكم تستاهلون كل خير
قديم منذ /22-01-2009, 10:32 PM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

وكيل عضياني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 231433
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 1,172
 النقاط : وكيل عضياني is on a distinguished road

افتراضي

يقول المثل الشعبي / لا تقول بر لان توكي عليه








 
الف مليون مبروك يامعشر الملعمين والله انكم تستاهلون كل خير
قديم منذ /22-01-2009, 11:47 PM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

عبدالرحمن العجمي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 227317
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 1,134
 النقاط : عبدالرحمن العجمي is on a distinguished road

افتراضي

احس من نبرتك انك حاسد لماذا هذا الحسد والمعلم مهما تقاضى من راتب لا يعادل ما يقوم به من اعباء وظيفية








 
الف مليون مبروك يامعشر الملعمين والله انكم تستاهلون كل خير
قديم منذ /22-01-2009, 11:47 PM   #6 (permalink)

عضو نشط

أبوجنى 100% غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 356560
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 137
 النقاط : أبوجنى 100% is on a distinguished road

افتراضي

جزاك الله خيراً
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .








 
الف مليون مبروك يامعشر الملعمين والله انكم تستاهلون كل خير
قديم منذ /23-01-2009, 12:04 AM   #7 (permalink)

عضو ذهبي

زابن الزابن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 86751
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 1,585
 النقاط : زابن الزابن is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ووفق الله الجميع .








 
الف مليون مبروك يامعشر الملعمين والله انكم تستاهلون كل خير
قديم منذ /23-01-2009, 01:35 AM   #8 (permalink)

عضو مميز

لحن القوافي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 105838
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 319
 النقاط : لحن القوافي is on a distinguished road

افتراضي


الف شكر ...
يا اخ عبد الرحمن ليه النية السيئه بالرجال .... والله كلامه ما في اي شي الرجال يبارك ومبسوط مثلنا وجمل الله حاله ان لقينا احد من غير مجتمع المعلمين يبارك لنا ويفرح بفرحنا ......
اتمنى ان تنظر في الامور نظرة الخير وليس نظرة السوء على الرجل ...............







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الف مليون مبروك يامعشر الملعمين والله انكم تستاهلون كل خير
قديم منذ /23-01-2009, 01:38 AM   #9 (permalink)

عضو مميز

لحن القوافي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 105838
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 319
 النقاط : لحن القوافي is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العجمي مشاهدة المشاركة

احس من نبرتك انك حاسد لماذا هذا الحسد والمعلم مهما تقاضى من راتب لا يعادل ما يقوم به من اعباء وظيفية


يمكن يا اخ عبدالرحمن ما قريت موضوع الرجال ( الف مليون مبروك يامعشر الملعمين والله انكم تستاهلون كل خير )







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الف مليون مبروك يامعشر الملعمين والله انكم تستاهلون كل خير
قديم منذ /23-01-2009, 01:46 AM   #10 (permalink)

عضو فضي

mansour4 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 287217
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المشاركات : 848
 النقاط : mansour4 is on a distinguished road

افتراضي

الله يبارك فيك ويجزاك الخير








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاتحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...

فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى...

ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...

فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...

ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزاء منها ...mansour4
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:39 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1