Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
مذيعة السعودية: أتعمد أن البس تنوره قصيرة و لن تحرمني الجنة... وحين أزور الكعبة مش لازم أبكي حتى يدخلني الله الجنة، أو أدعي له حتى لا يدخلني النار
مذيعة السعودية: أتعمد أن البس تنوره قصيرة و لن تحرمني الجنة... وحين أزور الكعبة مش لازم أبكي حتى يدخلني الله الجنة، أو أدعي له حتى لا يدخلني النار
قديم منذ /31-01-2009, 04:44 PM   #1 (permalink)

عضو ذهبي

^^^-turki-^^^ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 55641
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : السعودية تبوك
 المشاركات : 1,197
 النقاط : ^^^-turki-^^^ is on a distinguished road

Angry مذيعة السعودية: أتعمد أن البس تنوره قصيرة و لن تحرمني الجنة... وحين أزور الكعبة مش لازم أبكي حتى يدخلني الله الجنة، أو أدعي له حتى لا يدخلني النار

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةمذيعة السعودية: أتعمد أن البس تنوره قصيرة و لن تحرمني الجنة... وحين أزور الكعبة مش لازم أبكي حتى يدخلني الله الجنة، أو أدعي له حتى لا يدخلني النار
لار - متابعات :

قالت المذيعة السعودية في قناة الحرة نادين البدير بان علاقتها مع الله وليس مع الأسماء حيث أجابت: اعتبر أن ديني بيني وبين ربي، فهو علاقة خاصة جدًا ، وهي علاقة روحانية خاصة جدًا، وإنها حين تكون في الحرم المكي لا يكون هاجسها الأوحد الواجبات الدينية بل وجودها في بيت الله وتتسائل: "لماذا يريد البعض منا أن نخاف من الله؟، أنا أريد أن أحب الله، لماذا دائمًا عنصر الترهيب موجود في كل شيء؟ لماذا لا تكون عملية ترغيب وليس ترهيب"؟ وحين أزور الكعبة مش لازم أبكي حتى يدخلني الله الجنة، أو أدعي له حتى لا يدخلني النار، بالعكس حين أكون هناك أشعر بالسعادة لأنني في بيت الله ومعه. أكره الخوف، وأكره أن يقوم الإنسان مرعوبًا ليصلي من مبدأ الخوف لا الحب.

.

وأضافت البدير في حديث صحفي نشره موقع إيلاف :أتعمد أن ألبس تنوره قصيرة، لأن الفتاة السعودية لا بد أن تلبس لبس العالم العادي، فأنا أظهر باللبس الذي أرتديه يوميًا في حياتي العادية. أنا أعيش حياة واحدة، ولا أرتدي الأقنعة أمام الآخرين.

مشيرة إلى ان هناك فتيات يلبسن الحجاب عندما يكن أمام الكاميرا وبعد خروجهن من الاستديو يقمن بخلعه .

وفي ما يلي نص الحوار :

كتب صحفي في ايلاف:"لا تتردد الكاتبة والمذيعة السعودية في قناة الحرة الأميركية، نادين البدير من التصريح بأنها تتعمد الظهور بتنورة قصيرة في العلن، على الرغم من كونها تنتمي إلى مجتمع سعودي محافظ، فهي تقول إنها اختارت أن تكون فتاة سعودية عصرية، لا تهتم لنظرة الآخرين لها: "كل الفتيات العربيات يخرجن بتنانير قصيرة، دون أن يواجهن ما تواجهه الفتاة السعودية"، وتضيف متسائلة: هل يعني ذلك أنهن غير محترمات؟

وحين قلت لها إن هناك من وصفك بالكفر بسبب هذه التنورة؟ أجابت: اعتبر أن ديني بيني وبين ربي، فهو علاقة خاصة جدًا، وليس ضروريًا أن يعرفها الناس ويتداولونها، إنها علاقة روحانية وسامية جدًا، وليست علاقة بشرية، وأعتقد أنه من السخافة أن نختصرها بتنورة طويلة أو قصيرة، أو عباءة أو حتى شكل، فهي علاقة عميقة من الداخل ولكن المشكلة أننا شعوب لا تهتم سوى بالظاهر، ولا تلتفت لحقيقة الإنسان من داخله.

وتضيف نادين خلال حديث لها مع "إيلاف": "أنا شخصيًا أتعمد أن البس تنوره قصيرة، لأن الفتاة السعودية لا بد أن تلبس لبس العالم العادي، فأنا أظهر باللبس الذي ارتديه يوميًا في حياتي العادية. أنا أعيش حياة واحدة، ولا أرتدي الأقنعة أمام الآخرين.

وتؤكد: "هناك فتيات يخرجن في الكثير من البرامج التلفزيونية وهن مرتديات الحجاب، وحين ينتهي البرنامج يقمن يخلعه مباشره، فلماذا نعيش: حياة تحت الضوء وأخرى في الظل"؟. "وإذا كان البعض من (المطاوعة) ينظرون لمن ترتدي التنوره القصيرة على أنها كافرة، فهذا يعني أن كل من يرتدي الجنيز هو كافر، لأنه من صنع أميركا والغرب عمومًا"!.

تؤكد نادين أن علاقتها مع الله هي علاقة روحانية خاصة جدًا، وإنها حين تكون في الحرم المكي لا يكون هاجسها الأوحد الواجبات الدينية بل وجودها في بيت الله. وتتسائل: "لماذا يريد البعض منا أن نخاف من الله؟، أنا أريد أن أحب الله، لماذا دائمًا عنصر الترهيب موجود في كل شيء؟ لماذا لا تكون عملية ترغيب وليس ترهيب"؟

"حين أزور الكعبة مش لازم أبكي حتى يدخلني الله الجنة، أو أدعي له حتى لا يدخلني النار، بالعكس حين أكون هناك أشعر بالسعادة لأنني في بيت الله ومعه. أكره الخوف، وأكره أن يقوم الإنسان مرعوبًا ليصلي من مبدأ الخوف لا الحب.

وتشير نادين إلى أن الكثيرين أصبحت علاقتهم مع الأسماء وليس مع الله، ولكنها تعتبر أن علاقتها مع الله فقط، ولا تربطها بأشياء تافهة كاللبس والأكل وغيرها " أنا لا أؤمن بأن قطعة قماش توضع على الرأس يمكن أن تدخلني الجنة، وكأن الإسلام مرتبط بالسعودية فقط كونها أرض الحرمين الشريفين!" كما تقول نادين.

لم تكن تتوقع نادين البدير التي لم تكن تميل للإعلام كثيرًا، أن تصبح في يوما من الأيام إحدى الوجوه النسائية الشهيرة في قناة الحرة الفضائية ذات التمويل الأميركي، فقد بدأت حياتها الإعلامية ككاتبة مهتمة بشون المرأة، في صحيفة عكاظ ومن ثم الوطن، وكانت تدافع عن قضايا المرأة بصوت عالي عبر ما تكتبه، ولكنها فجأة وجدت نفسها تحت عدسات قناة الحرة حينما خرجت عبر أحد برامج القناة كناشطة مهمته بقضايا المرأة السعودية.

تقول نادين: بعد أن ظهرت كضيفة في أحد برامج قناة الحرة، أعجبت المسؤولين في القناة فعرضوا علي الإنضام إلى القناة لأعمل فيها كمذيعة ووافقت لأنني وجدت في الحرة السبيل الحقيقي للإعلام الحر الذي يتيح للإنسان أن يعبر عما بداخلة بكل جرأة وشفافية.

ولا تشعر نادين بالحرج كونها تعمل في قناة تمولها الحكومة الأميركية، ويثار من حولها الكثير من الجدل: " الكونغرس الأميركي يقدم الدعم المادي للقناة فقط، ولا يتدخل في طريقة العمل ونوعية الأخبار التي تبث فيها، ولكن هذا لا يعني أمكانية أن يظهر أحد الإرهابيين ليقدم برنامج فيها"!

" وجدت أنا وغيري في الحرة ما يتناسب مع أهوائنا فاستغليناها للظهور، ولكن هذا لا يعني أنهم اشترونا، بالعكس الإعلام العربي موجه بطريقة ( قذرة)، ويتحكم بكل شيء، بينما الحرة هي قناة (ليبرالية) تحاول أن توضح الكثير من الأفكار المتخلفة في العالم العربي. ولن يشعر بكلامي هذا إلا من عمل في الحرة أو من سيعمل فيها لاحقا.

وعندما سألتها، ماذا تقصدين بأن الإعلام العربي موجه بطريقة قذرة؟ قالت: يقلقني أن يتحكم رأس المال بطريقة تلغي دور الإعلام الحقيقي، لان مثلا قبل فترة كنت حاضره منتدى الفضائيات وكانوا يتحدثون عن الفضائيات التي يرونها هابطة، وهذا شي مزعج لان رأس المال هو المتحكم بالإعلام، والآن أصبح التاجر وصاحب الإعلان هو المتحكم بالمادة التي تقدم لمجتمع بأكمله، التاجر أصبح هو المتحكم وهو الذي يدفع المجتمع لمزيد من التخلف، لم تعد مهمة الإعلام يثقف ويوعي، بل أصبح يكرس أمور خاطئة وقيم مستحدثه مفروض أنها تلغى.

وتؤكد نادين أنها رفضت الكثير من العروض التي وصلتها من قنوات أخرى " لأن مستوى الجرأة والحرية فيها كان أقل من المطلوب، ولا يوجد لها سقف كبير للحرية".



مع كارلي فيورينا المصنفة أقوى امرأة في العالم

نادين البدير خرجت من عائلة متفتحة، وكانت هي الوحيدة في عائلتها التي تكتب في الصحافة، ولم يكن هناك من رفض ذلك إطلاقًا. وبطبيعة الحال فإن نادين مثلها مثل الكثيرات من بنات جيلها، ممن خرجن من تحت عباءة التقاليد، وتمردن على واقعهن الذي يرينه واقعًا مؤسفًا ومؤلمًا للمرأة السعودية، لم تكن بمنأى عن رسائل التهديد، فقد تعرضت للكثير من المضايقات و"التهديدات" من قبل مجهولين يطالبونها بالتوقف عن الكتابة أو ستتعرض للأذى.

" كانوا يرسلون إلي إيميلات، ويهددونني حتى أتوقف، ولكنني لم أهتم بها، لأنها كتابات سخيفة، وبلغة عامية، وأستغرب ممن يلتفتن لمثل هذه التهديدات الفارغة، لأن صاحبها شخص وهمي وغير معروف. والدتي كانت تشجعني كثيرًا وتشد على يدي لأتجاوز هذه التهديدات".

وتعترف نادين بأن النقد القاسي الذي تتعرض له دومًا، من قبل الكثيرين لم يعد يؤثر فيها... "حين تعرضت لأول نقد جارح صُدمت، وتأثرت به.
على الرغم من قسوة تلك البداية، والنقد الجارح الذي تعرضت له نادين، إلا أنها قررت المضي قدمًا في طريقها لمواصلة الرسالة التي تؤمن بها، وهي الدفاع عن حقوق المرأة السعودية والخليجية، بل على العكس فإنها مدينة لتلك البداية لأن كل ما سيأتي بعدها لن يكون أكثر تأثيرًا فيها".








التوقيع




لا إلـه إلا أنـت سـبـحـانـك إنـي كـنـت مـن الـظـالـمـيـننقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


التعديل الأخير تم بواسطة #*بلسم جروح*# ; 02-02-2009 الساعة 12:59 AM
 

مذيعة السعودية: أتعمد أن البس تنوره قصيرة و لن تحرمني الجنة... وحين أزور الكعبة مش لازم أبكي حتى يدخلني الله الجنة، أو أدعي له حتى لا يدخلني النار
قديم منذ /31-01-2009, 05:11 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

الماء الحار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 357714
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 183
 النقاط : الماء الحار is on a distinguished road

افتراضي

أصلا ً هذي الصحفية لاتنتمي للمجتمع السعودي ولاتمت له بأي صله وأكيد مدعومه من امريكا نحن بريئون منها ليوم الدين حسبنا الله ونعم الوكيل
(االله لايبلانا)








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
مذيعة السعودية: أتعمد أن البس تنوره قصيرة و لن تحرمني الجنة... وحين أزور الكعبة مش لازم أبكي حتى يدخلني الله الجنة، أو أدعي له حتى لا يدخلني النار
قديم منذ /31-01-2009, 05:29 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

آنسة دوشة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 281773
 تاريخ التسجيل : Feb 2008
 المشاركات : 168
 النقاط : آنسة دوشة is on a distinguished road

افتراضي

هذا انت قلتها تشتغل فى قناة تدعمها امريكا كيف بتكون هذة الفتاة ؟
والله الشره على الابو و الام ولو مغطوها بالعقال ان تعرف العلاقة الروحانية بينها وبين الله عجبي








 
مذيعة السعودية: أتعمد أن البس تنوره قصيرة و لن تحرمني الجنة... وحين أزور الكعبة مش لازم أبكي حتى يدخلني الله الجنة، أو أدعي له حتى لا يدخلني النار
قديم منذ /31-01-2009, 05:57 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

الخامس وبس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 259294
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 215
 النقاط : الخامس وبس is on a distinguished road

افتراضي

معظم المذيعات والصحفيات غير سعوديات الاصل من اصول اجنبيه واخذوا الجنسية علشان كذا الدعوه فارطه وما خفي كان اعظم ،، حسبنا الله عليهم خربو بنات البلد،،، انا لا اعمم








التوقيع
دقيقتين تمحو بها ذنوبك ،،،، ارسل لكل من تحب تكسب الأجر !!!!!!

https://www.shbab1.com/2minutes.htm
 
مذيعة السعودية: أتعمد أن البس تنوره قصيرة و لن تحرمني الجنة... وحين أزور الكعبة مش لازم أبكي حتى يدخلني الله الجنة، أو أدعي له حتى لا يدخلني النار
قديم منذ /31-01-2009, 06:01 PM   #5 (permalink)

عضو جديد

نسر الصحراء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 360999
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 9
 النقاط : نسر الصحراء is on a distinguished road

افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل
الهم أهدي كل من ضل








 
مذيعة السعودية: أتعمد أن البس تنوره قصيرة و لن تحرمني الجنة... وحين أزور الكعبة مش لازم أبكي حتى يدخلني الله الجنة، أو أدعي له حتى لا يدخلني النار
قديم منذ /31-01-2009, 06:13 PM   #6 (permalink)

عضو مميز

ابو ريان 1398 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 30900
 تاريخ التسجيل : Dec 2003
 المشاركات : 355
 النقاط : ابو ريان 1398 is on a distinguished road

افتراضي

لاحول ولاقوة الا بالله








التوقيع
سبحان الله وحده عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شي قدير
 
مذيعة السعودية: أتعمد أن البس تنوره قصيرة و لن تحرمني الجنة... وحين أزور الكعبة مش لازم أبكي حتى يدخلني الله الجنة، أو أدعي له حتى لا يدخلني النار
قديم منذ /31-01-2009, 08:11 PM   #7 (permalink)

عضو نشط جداً

دكتور بالمراسلة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 356809
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 188
 النقاط : دكتور بالمراسلة is on a distinguished road

افتراضي

محد لين ظهرها بالعقال نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
مذيعة السعودية: أتعمد أن البس تنوره قصيرة و لن تحرمني الجنة... وحين أزور الكعبة مش لازم أبكي حتى يدخلني الله الجنة، أو أدعي له حتى لا يدخلني النار
قديم منذ /31-01-2009, 08:22 PM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

بصمة رائعة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 256292
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 1,337
 النقاط : بصمة رائعة is on a distinguished road

افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل








 
مذيعة السعودية: أتعمد أن البس تنوره قصيرة و لن تحرمني الجنة... وحين أزور الكعبة مش لازم أبكي حتى يدخلني الله الجنة، أو أدعي له حتى لا يدخلني النار
قديم منذ /01-02-2009, 09:37 AM   #9 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي

مسكينة الله يهديها








 
مذيعة السعودية: أتعمد أن البس تنوره قصيرة و لن تحرمني الجنة... وحين أزور الكعبة مش لازم أبكي حتى يدخلني الله الجنة، أو أدعي له حتى لا يدخلني النار
قديم منذ /01-02-2009, 12:14 PM   #10 (permalink)

عضو نشط

عابد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1537
 تاريخ التسجيل : Feb 2002
 المشاركات : 144
 النقاط : عابد is on a distinguished road

افتراضي

ان كانت مسلمه .... ادعو الله ان يهديها طريق الرشاد








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:06 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1