Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى الاسلامي المنتدى الاسلامي

موضوع مغلق
اتضحت الصورة الجلية لممارسات إخواننا الشيعه
اتضحت الصورة الجلية لممارسات إخواننا الشيعه
قديم منذ /02-02-2009, 04:09 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

almadloom غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 162595
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 8
 النقاط : almadloom is on a distinguished road

افتراضي اتضحت الصورة الجلية لممارسات إخواننا الشيعه

اتضحت الصورة الجلية لممارسات إخواننا الشيعه
ليس منا من يسب صحابتنا و يكفر شيعتنا


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


والحمد الله على أن تبدد الظلام والحمد الله على أن اتضحت الصورة الجلية لممارسات إخواننا الشيعة في عاشوراوالتي كثيرا مايحاول العابثين بالوحدة الإسلامية تشويهها، وفي مناسبة مشاركتي بيوم عاشوراء مع إخواني السنة والشيعةوالاستماع إلى خطبة سماحة الشيخ حسن الصفار وزيارتي للإخوة في حسينية سيهات فان هذا الحدث العظيم يذكرنا بجرح الأمة الإسلامية في مقتل سبط رسول الله رضي الله عنه وأرضاه وسيد شباب أهلالجنة وحري بكل مسلم يحب رسول الله ويؤمن بكتاب الله ويحب آل البيت أن يحزن في هذه الذكرى الاليمه عندما امتدت تلك الأيادي المجرمة ومثلت بابن بنت رسول الله رضي الله عنه.
فلم أجد في هذا اليوم ولم اسمع قبله أو بعده إلا التهليل والتكبير والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم والتبرع بالدم من اجل إسعاف المصابين والمرضى في المنطقة الشرقية.

سعدت كثيرا أن رأيت ابن العم الشيخ الدكتور عبدالرحمن المحرج في احد المجالس الحسينية وكم سعدت بمحاضرته في سيهات وهو يدعو الله أن يكون مع
الحسين وأحبائه في الفردوس الأعلى . من يعرف الشيخ المحرج لا يستغرب منه ذلك فهو مثالا للمسلم الحق الداعي إلى نشر ثقافة التسامح والتآخي بين المسلمين ونبذ الكراهية والغلو والتطرف واشكر لمعالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الشيخ تركي بن خالد السد يري أن قدم له شهادة شكر على جهوده وهو يستحقها ، وقبيلة شمر تفتخــر بهذه العقول النيرة من رجالها .

كما اشكر المثقفات السعوديات اللاتي قمن بجولة مباركه بالقطيف وضواحيها ولمسن عن قرب وتعرفن على مفهوم هذه الشعائر التي تقام كل عام.
لقد سقطت ورقة التوت واتضحت للناس الصورة الحقيقية لممارسات إخواننا الشيعة في يوم عاشوراء فهذه أمانة وشهادة واجب علينا نقلها إلى كل مواطن سعودي ومسلم انه لا يوجــد مخالفات شرعيه رأيناها أو سمعنا عنها ولا وجود لإطفاء الأنوار والوقوع على النساء وان مايحصل من تشويه لإتباع المذهب الشيعي لدينا وممارساتهم في يوم عاشورا ماهي إلا أكاذيب ودعايات مغرضة وأساليب قذرة الهدف منها شق صف المسلمين وزرع البغضاء بينهم لمصالح شخصيه وتمرير أجندة أعداء المسلمين لشق صفوفهم وزرع الكراهية بينهم لإشغالهم عن عدوهم الحقيقي

وهذه الأكاذيب مثلها مثل مضاجعة الرضيعة، وأبناء المتعة، ولعن الصحابه واتهام أم المؤمنين وقرآن فاطمة وهذا كله هـــراء فلم نر ولم نسمع عنه وإنما مجرد افتراءات نقلت من كتب مشبوهة وعصور غابرة وروج لها خفافيش الظلام الذين ملئت قلوبهم وصدورهم كرها للمحبة والسلام.

لم نجد في مجالس العزاء الحسيني ما كان يقال لنا (إنهم مجرد مايشوفون واحد سني يقتلونه ويشربونه دمه!!!) وجدنا إخوة يرحبون بنا ويحترموننا ويجلسوننا صدر المجلس ووجدنا دماثة الخلق وكرم الضيافة وحتى شبابهم يساعدوننا في الخروج والدخول عبر الشوارع وهو لايعرفوننا.
وجدنا التكبير والتهليل والصلاة على المصطفى صلى الله عليه وسلم واجتمعنا سنة وشيعه نستمع الخطبة وتلك الأحداث الأليمة التي ندفع ثمنها اليوم رغم مرور ألاف السنين تلك الذكرى ذكرى مقتل حبيب رسول الله وسيد شباب أهل الجنة والتمثيل به فلعن الله من قتله ولعن الله من مثل بهولعن الله من أعان على قتله عشنا أجواء الحدث وبالقدر الذي ذرفت الدموع وغصت الحناجر فقد اعتصرت قلوبنا جميعا على تلك الفاجعة الأليمة التي حري بنا كمسلمين أن نتذكرها عاما بعد عام لتصحوا الضمائر الغافلة علها تعيد الوحدة للأمة الاسلاميه بعد ذلك الشرخ العظيم الذي يحاول خفافيش الكراهية والظلام اتساعه عام بعد عام. سائلا الله ان يجمعنا مع الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم وآل بيته الطاهرين في الفردوس الاعلى آمـين. وعظم الله اجوركم واجورنا جميعا، والسلام


مخلف بن دهام الشمري/ناشط حقوقي







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:29 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1