Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ماذا قال ( الحميدي ) عن الفروقات والدرجه المستحقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماذا قال ( الحميدي ) عن الفروقات والدرجه المستحقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /08-02-2009, 11:22 AM   #1 (permalink)

عضو نشط

أبو لمى 2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 358320
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 105
 النقاط : أبو لمى 2009 is on a distinguished road

افتراضي ماذا قال ( الحميدي ) عن الفروقات والدرجه المستحقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
منقول :

أكد الأستاذ صالح الحميدي مدير الشئون والمالية والإدارية بوزارة التربية والتعليم بأن اللجنة الوزارية رفعت بكافة مطالب المعلمين والمعلمات والمتضمنة للدرجة المستحقة والفروقات واحتساب سنوات البند 105 إلى المقام السامي .

وأوضح الحميدي " للوئام " بأن ما تم رفعه من بيانات حالياً للمعلمين والمعلمات عبر إدارات التعليم ليس سوى حصر فقط للأعداد الفعلية للمعلمين والمعلمات الذين يحملون المؤهل التربوي أو غير التربوي مع مواعيد المباشرة لكل واحد منهم .

من جانب آخر وعبر اتصال هاتفي باللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة طمئن الحميدي كافة المعلمين والمعلمات بأن كافة مطالبهم تم رفعها للمقام السامي والذي يتوقع أن يعلن نتائجه قريباً ، لافتاً إلى ثقته بوجود ملف القضية لدى مقام والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله .

وعند سؤال اللجنة الإعلامية له عن مدى صحة تصريحه لـ ( صحيفة شمس ) حول أن تعديل مستويات المعلمين والمعلمات سيكون لأقرب راتب مع زيادة درجة إضافية أكد الحميدي بأن هذا التصريح غير صحيح جملة وتفصيلاً ، وقال نحن ننتظر كما ينتظر المعلمون والمعلمات قرار المقام السامي حيال القضية ، مبيناً أن الآلية السابقة لتعديل المستويات متوقفة وهي بانتظار القرار المرتقب وآليته الجديدة .

من كثر التصريحاااااااات أحترنا نصدق مين ونخلي مين .
لكن الظااااااااااهر المثل اللي يقول عيش كثير تشوووووف كثير ينطبق عليناااااااا نحن الذين نبحث عن حقوووووووووووقنااااا .
فصبر جميل والله المستعااااااااااااااااااا ااااااااان .







 

ماذا قال ( الحميدي ) عن الفروقات والدرجه المستحقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /08-02-2009, 11:25 AM   #2 (permalink)

عضو ماسي

عمهوج الغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70676
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جدة
 المشاركات : 3,501
 النقاط : عمهوج الغامدي is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
ماذا قال ( الحميدي ) عن الفروقات والدرجه المستحقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /08-02-2009, 11:29 AM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

^^^-turki-^^^ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 55641
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : السعودية تبوك
 المشاركات : 1,197
 النقاط : ^^^-turki-^^^ is on a distinguished road

افتراضي

شكرا لك @@








التوقيع




لا إلـه إلا أنـت سـبـحـانـك إنـي كـنـت مـن الـظـالـمـيـننقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
ماذا قال ( الحميدي ) عن الفروقات والدرجه المستحقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /08-02-2009, 11:37 AM   #4 (permalink)

عضو نشط

أبو لمى 2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 358320
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 105
 النقاط : أبو لمى 2009 is on a distinguished road

افتراضي

أخ عمهوج أخ تركي أشكركم على تفاااااااااااعلكم وردووووووودكم








 
ماذا قال ( الحميدي ) عن الفروقات والدرجه المستحقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /08-02-2009, 11:51 AM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

برادو2007 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 318794
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 المشاركات : 1,789
 النقاط : برادو2007 is on a distinguished road

افتراضي

صبر جميل
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
ماذا قال ( الحميدي ) عن الفروقات والدرجه المستحقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /08-02-2009, 12:56 PM   #6 (permalink)

عضو نشط

ع.ابوريناد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 222694
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 139
 النقاط : ع.ابوريناد is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:38 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1