Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > زاجل الشـــــريف

زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
هيئة عالمية تسحب شهاداتها لمنتجات تصنعها شركة 'أنابيب' السعودية
هيئة عالمية تسحب شهاداتها لمنتجات تصنعها شركة 'أنابيب' السعودية
قديم منذ /12-02-2009, 02:23 PM   #1 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية samba1

samba1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94153
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : KSA-jeddah
 المشاركات : 6,447
 النقاط : samba1 is on a distinguished road

افتراضي هيئة عالمية تسحب شهاداتها لمنتجات تصنعها شركة 'أنابيب' السعودية

هيئة عالمية تسحب شهاداتها لمنتجات تصنعها شركة 'أنابيب' السعودية

الأقربون أولى بالرصاص!!

الموضوع يتعلق بأمر بسيط وهو صحة المواطن. لا أعتقد أن الغرفة الصناعية أو التجارية سوف تتحرك أو حتى وزارة التجارة ولا وزارة الصحة لمتابعة هذا الاكتشاف الخطير والذي جاء بالصدفة!.
بدأت فصول الحكاية تتكشف عندما سحبت.....
..... هيئة رقابية عالمية أمريكية (شهادتها) لمنتجات شركة سعودية تنتج أنابيب المياه! بعد أن عثرت على مستويات مرتفعة من الرصاص في الأنابيب التي تنتجها الشركة والتي تستخدم في ضخ المياه!
مدير المبيعات الدولية والتسويق في الشركة علّق في جريدة الحياة الجمعة 18 يناير على قرار سحب مؤسسة (ان اس اف انترناشيونال) لشهادتها لمنتجات الشركة بأن ذلك المنتج الذي انتقدته المؤسسة العالمية (لأنه مشبع بالرصاص) يباع فقط بالسوق المحلية!!

أي أنه ليس للتصدير الخارجي! هذا العذر والا بلاش!


المؤسسة الرقابية العالمية طلبت من المستهلكين عدم استخدام بعض الأنابيب التي تنتجها الشركة السعودية في نقل المياه! والله معهم حق! وهم حريصون بطبيعتهم على صحة مواطنيهم، أما لدينا (فشركاتنا تزودنا بالرصاص مجاناً وتحرم منه آخرين، ولعل السبب أنها تريد أن تشعرنا بأننا مميزون عن غيرنا!( أليست شركات وطنية! وتحبنا أكثر من غيرنا!) وأليس هناك مثل يقول (من الحب ما قتل!).

الشركة السعودية قد تكون صدرت هذا المنتج عن طريق الخطأ لخارج الحدود لأنها تعرف أنه سوف ينكشف أمر الرصاص الأعلى من المعدل المسموح به، والآن وقد وقع الفاس في الراس فبالتأكيد أن الشحنة عندما تعود إلى أرض الوطن (لا أهلاً ولا سهلاً) سوف تقوم الشركة بتسويقها في (السوق المحلية) لأن ذلك سيؤكد المثل القائل: (سمنا) في دقيقنا!.

وثانياً من سيكتشف خطر ذلك المنتج! وفي حال اكتشف فماذا سوف يحصل؟! إن التسويق الداخلي يمنح الشركات الكثير من الأمان؛ فتلك السوق تستوعب - بصمت - ما لا تستوعبه السوق العالمية التي تخضع لرقابة عالية!

(وتحية إعجاب وإكبار للمواطن الذي أصبح تردده على المستشفيات مبرمجاً في مواعيد طوال العام بسبب ما يستهلك من منتجات تنتجها شركاته الوطنية ولا تجرؤ على تصديرها للسوق العالمي! )

فهد الحوشاني - صحيفة الجزيرة







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:02 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1