Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
سعودية دفعت ربع مليون ريال لاختطاف زوج صديقتها
سعودية دفعت ربع مليون ريال لاختطاف زوج صديقتها
قديم منذ /15-02-2009, 02:26 AM   #1 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية samba1

samba1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94153
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : KSA-jeddah
 المشاركات : 6,447
 النقاط : samba1 is on a distinguished road

افتراضي سعودية دفعت ربع مليون ريال لاختطاف زوج صديقتها


اختطفت فتاة سعودية تبلغ الخامسة والثلاثين من عمرها زوج زميلتها التي تعمل معها معلمة في إحدي مدارس جدة لتتزوجه بعدما دفعت له أموالا بلغت حوالي 250 الف ريال .
وقالت صحيفة الوطن السعودية حينما كانت الزوجة تسهب في مناسبة جمعتها ببعض زميلاتها وصديقاتها بالثناء علي أخلاق زوجها وأنه زوج مثالي رائع رغم أنه يعاني من ضائقة مالية وديون تصل إلي مائة وخمسين ألف ريال ولكنه رغم ذلك يقوم بواجباته الأسرية خير قيام، فما كان من الفتاة إلا أن بدأت الاتصال بالزوج وعرضت عليه مساعدته مادياً لإنقاذه من الضائقة المالية التي يعاني منها وبالفعل قبل الزوج بهذه المبادرة الخيرة حيث قامت الفتاة بدفع كافة ديونه والتزاماته وبعد فترة قامت بشراء سيارة له ولم ينته الأمر عند هذا الحد بل عرضت عليه الزواج في مقابل أن تدفع له خمسين ألف ريال وأن تتحمل هي المهر وتكاليف الزواج فقبل الزوج بهذا العرض وتزوجا بالفعل ..
والزوجة الأولي والتي فوجئت بعملية الزواج أصيبت بصدمة عصبية عنيفة أدت إلي إدخالها إلي أحد مستشفيات جدة لا سيما بـــــعد أن علـــــمت أنها هي السبب في ذلك لأنها أسهـــــبت في الثناء علي زوجها في وقت تعاني فيه النساء من جبروت الرجال .
وقد ذكرت آخر دراسة أعـــــدتها وزارة التخطيط السعودية أن نسبة الطلاق في المملكة ارتفعت عن الأعوام السابقة بنسبة 20%. كما أن 65 % من الزيجات عن طريق الخاطبة تنتهي بالطلاق حيث سجل المأذونون والمحاكم أكثر من 70 ألف عقد زواج و13 ألف صك طلاق خلال العام الماضي .
وأشارت الدراسة إلي العنوسة من خلال عدد الفتيات اللواتي لم يتزوجن حيث بلغن سن الزواج 1529418 فتاة .




يسرني تعليقكم !!







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

سعودية دفعت ربع مليون ريال لاختطاف زوج صديقتها
قديم منذ /15-02-2009, 02:30 AM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

صافي الضمير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 158376
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 1,433
 النقاط : صافي الضمير is on a distinguished road

افتراضي


جزاك الله خيراً وبارك فيك

ألم ينه رسولنا الكريم عن وصف الزوجة لزوجها امرأة أخرى ؟؟؟

بلى وربي , فهو لم ينطق عن الهوى إن هو الا وحي يوحى ,,,








 
سعودية دفعت ربع مليون ريال لاختطاف زوج صديقتها
قديم منذ /15-02-2009, 02:40 AM   #3 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية السمــو

السمــو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 225417
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : (¯`·._.·( ثــرى طيبــة )·._.·°¯)
 المشاركات : 5,626
 النقاط : السمــو is on a distinguished road

افتراضي

[


quote]حينما كانت الزوجة تسهب في مناسبة جمعتها ببعض زميلاتها وصديقاتها بالثناء علي أخلاق زوجها وأنه زوج مثالي رائع رغم أنه يعاني من ضائقة مالية وديون تصل إلي مائة وخمسين ألف ريال ولكنه رغم ذلك يقوم بواجباته الأسرية خير قيام، [/quote]




لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

هدمت بيتها بنفسها


عالعموم صدقني مثل هالزيجات مستحيل تستمر لأنها قامت على مصلحة .....










التوقيع
.





استوحش مما لا يدوم معك, واستأنس بمن لا يفارقك.



" ابــن القيـــم "




.
 
سعودية دفعت ربع مليون ريال لاختطاف زوج صديقتها
قديم منذ /15-02-2009, 02:45 AM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

مدرسة العربي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 362049
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 280
 النقاط : مدرسة العربي is on a distinguished road

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته احمدي الله وليس جميع الصديقات خائنات ولكن هذا عدم وفاء من زوجك








 
سعودية دفعت ربع مليون ريال لاختطاف زوج صديقتها
قديم منذ /15-02-2009, 02:56 AM   #5 (permalink)

صاحبة الذوق الرفيع
 
الصورة الرمزية cutcat

cutcat غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 350616
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : ماا للنجوم ( أوطاااان ) ..
 المشاركات : 4,525
 النقاط : cutcat is on a distinguished road

افتراضي

عالعموم صدقني مثل هالزيجات مستحيل تستمر لأنها قامت على مصلحة ..... فعلا كلام جميل يالسمو







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.
.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 
سعودية دفعت ربع مليون ريال لاختطاف زوج صديقتها
قديم منذ /15-02-2009, 02:56 AM   #6 (permalink)

مشرف سابق

#*بلسم جروح*# غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 117032
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 13,194
 النقاط : #*بلسم جروح*# is on a distinguished road

Talking

اقتباس:
جزاك الله خيراً وبارك فيك

ألم ينه رسولنا الكريم عن وصف الزوجة لزوجها امرأة أخرى ؟؟؟
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
عالعموم صدقني مثل هالزيجات مستحيل تستمر لأنها قامت على مصلحة .....

صدقت اخي الكريم




والاهم من ذلك كله


مَن الزوجة على زوجها بالكتير بعد انتهاء شهر العسل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






ويبدأ الاكشن :_
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v



انا سددت ديونك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









وانا اللي اشتريت لك سيارة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








وانا اللي دفعت المهر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






وتبدأ بطلب الطلاااااااا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ااااق








ويرجع لزوجته الاولى ,وكله ندم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






ومن هنا وحفظاً لماء الوجه لاينبغى للمراة ان تفرض نفسها على الرجل !!







 
سعودية دفعت ربع مليون ريال لاختطاف زوج صديقتها
قديم منذ /15-02-2009, 03:36 AM   #7 (permalink)

عضو ماسي

ابو صقر 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223830
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 2,320
 النقاط : ابو صقر 22 is on a distinguished road

افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه ه

جنت على نفسها براقش








 
سعودية دفعت ربع مليون ريال لاختطاف زوج صديقتها
قديم منذ /15-02-2009, 03:46 AM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

^^^-turki-^^^ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 55641
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : السعودية تبوك
 المشاركات : 1,197
 النقاط : ^^^-turki-^^^ is on a distinguished road

افتراضي

السؤال من وين جابت الفلوس
شكلها مدكنة دراهمها تحت البلاطة
لي 8سنوات احاول احط لو نص ريال تحت البلاطة البلاطة رافضه
شكلها اخذت قرض علشان تسدد ديوان الزوج
عموماً ينطبق عليهم المثل اللي يقول
(وافق شن طبقه)
طنجرة ولقت غطاها (باللبناني)
بس مااظن ان ارتفاع نسبة العوانس تسوي كذا لأن هذي المرأة مريضة








التوقيع




لا إلـه إلا أنـت سـبـحـانـك إنـي كـنـت مـن الـظـالـمـيـننقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:54 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1