Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
مصداقية اللجنة الاعلامية (جوال المعلم ) = صفر
مصداقية اللجنة الاعلامية (جوال المعلم ) = صفر
قديم منذ /28-02-2009, 12:30 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

الروقي 2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 366024
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 المشاركات : 8
 النقاط : الروقي 2009 is on a distinguished road

افتراضي مصداقية اللجنة الاعلامية (جوال المعلم ) = صفر

السلام عليكم ورحمة اللله

وقفت عضويتي في منتدى معلمي المملكة بسبب معارضتي للخبر الأخير من جوال المعلم وبسب صراحتي
استغلت اللجنة الأعلامية قضيتنا لامور اخرى بدون طرح الفكرة على المعلمين واليوم هذا ردي على ابو عبد العزيز
تصريح مصدر من الوزارة ماهو كلام شوارع واتحداه الآن يطلع ويثبت خلاف ذلك القضية معلقة اتمنى انه يكون فيه حرية للرأي
في منتديات معلمي المملكة .



اخوكم
الروقي







 

مصداقية اللجنة الاعلامية (جوال المعلم ) = صفر
قديم منذ /28-02-2009, 01:27 PM   #2 (permalink)

عضو جديد

ابو ميس99 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65374
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 14
 النقاط : ابو ميس99 is on a distinguished road

افتراضي

طيب خاطبهم في منتداهم








 
مصداقية اللجنة الاعلامية (جوال المعلم ) = صفر
قديم منذ /28-02-2009, 01:27 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

دلع وعناد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 355052
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 المشاركات : 50
 النقاط : دلع وعناد is on a distinguished road

افتراضي

واللة أنة كلام الشارع فقط الصغير والكبير يصرح وجوال المعلم معهم

أنا بصراحة الغيت أشتراكي بجوال المعلم لانة أتضح أنة أستغل قضية المعلم كمادة فقط







 
مصداقية اللجنة الاعلامية (جوال المعلم ) = صفر
قديم منذ /28-02-2009, 01:39 PM   #4 (permalink)

عضو فعال

معلم الشباب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 366000
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 79
 النقاط : معلم الشباب is on a distinguished road

افتراضي

معهم حق في ما فعلوه، فلا داعي للتشاؤم، فأنت ينطبق عليك المثل القائلنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةخالف تعرف)!








 
مصداقية اللجنة الاعلامية (جوال المعلم ) = صفر
قديم منذ /28-02-2009, 01:39 PM   #5 (permalink)

موقف من قبل الادارة

أمين الأمة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 92543
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 128
 النقاط : أمين الأمة is on a distinguished road

افتراضي

الله يعين اخي الكريم








 
مصداقية اللجنة الاعلامية (جوال المعلم ) = صفر
قديم منذ /28-02-2009, 01:41 PM   #6 (permalink)

عضو فعال

شاطر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17686
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 76
 النقاط : شاطر is on a distinguished road

افتراضي

ارجوا منك أن تنزل هذا الموضوع في منتدى معلمي ومعلمات المملكة فهناك أبلغ في النقاش والرآي
ونلتقي هناك ونتبادل الرآي والرآي الأخر...
شاكرا لك أخي الكريم...








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
مصداقية اللجنة الاعلامية (جوال المعلم ) = صفر
قديم منذ /28-02-2009, 01:47 PM   #7 (permalink)

عضو فضي

mansour4 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 287217
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المشاركات : 848
 النقاط : mansour4 is on a distinguished road

افتراضي

الله يعين
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاتحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...

فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى...

ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...

فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...

ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزاء منها ...mansour4
 
مصداقية اللجنة الاعلامية (جوال المعلم ) = صفر
قديم منذ /28-02-2009, 01:54 PM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

^^^-turki-^^^ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 55641
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : السعودية تبوك
 المشاركات : 1,197
 النقاط : ^^^-turki-^^^ is on a distinguished road

افتراضي

الروقي مسوي مشاكل اثاريك بمنتدى معلمي المملكة
وجيت عندنا
بس تراك استعجلت اشوي مو الان تصدر الحكم على جوال معلمي ومعلمات المملكة
اصبر عليهم شوي والله انك ماتنلام الواحد فقد اعصابه
نصبر شوي صبرنا سنين مابقى شي والله يجيب اللي فيه الخير
هدووووووووووووووووووووووو ووووووء ريلاااااااااااااااااااااا اااااااااااكس
خلوا اعصابكم بماء باردة لان هذي سياسة النفس الطوويل
الانفعالات والعصبية لن تجدي ولن تفيد








التوقيع




لا إلـه إلا أنـت سـبـحـانـك إنـي كـنـت مـن الـظـالـمـيـننقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
مصداقية اللجنة الاعلامية (جوال المعلم ) = صفر
قديم منذ /28-02-2009, 02:02 PM   #9 (permalink)

عضو جديد

hhaas غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106669
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 9
 النقاط : hhaas is on a distinguished road

افتراضي

كلامكم سليم 100*100

انا كاتب اكثر من موضوع ولم يتم نشره ولا حتى سبب عدم نشرة يبدو ان المسألة استغلال فنجاح القضية لاينسب لهم وحدهم ولكن بتكاتف الجميع..............ز








 
مصداقية اللجنة الاعلامية (جوال المعلم ) = صفر
قديم منذ /28-02-2009, 02:05 PM   #10 (permalink)

عضو فعال

كاسبر2332 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 222807
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 71
 النقاط : كاسبر2332 is on a distinguished road

افتراضي

الخبر اللي جا من جوال المعلمين توقيع الملك على القرار
ولكن لم يرسل رسميا الى وزارة الهم والنكد
اصبر شوي الين نشوف اخرتها....








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:35 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1