Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
بعيدا عن التعليم.. هوندا2003ام كامري2003
بعيدا عن التعليم.. هوندا2003ام كامري2003
قديم منذ /23-04-2003, 01:35 AM   #1 (permalink)

عضو مميز

ssww غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3332
 تاريخ التسجيل : May 2002
 المشاركات : 381
 النقاط : ssww is on a distinguished road

افتراضي بعيدا عن التعليم.. هوندا2003ام كامري2003

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الفضلاء يحتار المرء حقيقة فيما يختار من مراكب السيارات لكثرة المعروض وذلك لانه يبحث عن الجودة في الأداء وهناك سيارتان بارزتان في السطح، الا وهما:10- هوندا اكووورد2003
2- كامري 2003
وانا اريد من زملائي المدرسين ومرتادي هذا المنتدى الطيب المبارك ومن يزورون هذا الموضوع أن يبينوا وجهة نظرهم في السيارتين من ناحية الاداء والفخامة والقوة وقلة الخرابات وغيرها من المميزات ارجو من عنده احدى هاتين السيارتين ان يدلي بدلوه لان في ذلك فائدة للجميع







التوقيع
وراء كل طالب مجيد معلم فريد
 

بعيدا عن التعليم.. هوندا2003ام كامري2003
قديم منذ /23-04-2003, 06:01 PM   #2 (permalink)

عضو مميز

نجم الليل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5912
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 329
 النقاط : نجم الليل is on a distinguished road

افتراضي

لسنا هنا في صدد الدعايات لأي سيارة

لكن نزولا عند رغبتك

حبيت ان اشارك

تبي النصيحة خذ كامري تويوتا وبس اسأل مجرب ولاتسأل دكتور
( ماعندي كامري مسكين )
بس اه
ان كنت بالرياض اشتر سيكل احسن لك

لأنه انت تطلعها من هنا تلقاها ثاني يوم بالثمامة مفحط فيها لين ماعاد فيها شي يصلح

السيكل احسن








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
بعيدا عن التعليم.. هوندا2003ام كامري2003
قديم منذ /23-04-2003, 07:10 PM   #3 (permalink)

 
الصورة الرمزية (أبو نواف)

(أبو نواف) غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70
 تاريخ التسجيل : Oct 2001
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : المملكة العربية السعودية مكة المكرمة
 المشاركات : 3,475
 النقاط : (أبو نواف) will become famous soon enough

افتراضي

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية نجم الليل
لسنا هنا في صدد الدعايات لأي سيارة

لكن نزولا عند رغبتك

حبيت ان اشارك

دعاية لهوندا
بس بطيء جداً
أنتظر عليه حتى يكتمل بس تراه يستاهل
بس لا تستعجل وتروح تشتري هوندا بعد ما تشوفه
وهذا هو الرابط
https://home.attbi.com/~bernhard36/honda-ad.html

أخوك/ أبو نواف







 
بعيدا عن التعليم.. هوندا2003ام كامري2003
قديم منذ /24-04-2003, 02:45 AM   #4 (permalink)

مشرف سابق

MALEK غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل : Oct 2001
 المكان : السعوديه
 المشاركات : 430
 النقاط : MALEK is on a distinguished road

افتراضي

اخي خذ بالمثل القائل

اشتر تبيع هذا اذا كنت ممن يعشقون التغيير بين الحين والآخر

والا فان الهوندا اكورد افضل واقوى ولكن قطع غيارها نار يالغالي

لك تحياتي








التوقيع
الناس باناس مادام الحياء بهم
والسعد لاشك تارات وهبات
وأفضل الناس مابين الورى رجل
تقضى على يده للناس حاجات
----------------------------------
ونصف الناس اعداء لمن
ولى الأحكام هذا ان عدل
------------------------------
اتشرف بدعوتكم لموقعي الجديد وابداء الراي وتشجيعي بتفعيله بمايعود بالنفع على الجميع
www.dameer.com
 
بعيدا عن التعليم.. هوندا2003ام كامري2003
قديم منذ /24-04-2003, 10:50 AM   #5 (permalink)

عضو مميز

ssww غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3332
 تاريخ التسجيل : May 2002
 المشاركات : 381
 النقاط : ssww is on a distinguished road

افتراضي

الاخوة: ابو نواف اتقبل رايك بصدر رحب، مالك و ابو نواف بارك الله فيكما








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعيدا عن اجواء التعليم شاهد اللعبة التي أذهلت العالم جمري المنتدى العام 3 20-03-2008 01:29 AM
بعيدا عن التعليم ... السحاب الازرق المنتدى العام 0 06-02-2008 10:04 PM
بعيدا عن الانظار thoriaa منتدى النشاط المدرسي 0 18-02-2006 11:27 PM
بعيدا عن التعليم أرجو و أرجو ثم أرجو الدخول والمساعدة في الحل المعلم سالم المنتدى العام 5 24-05-2004 07:52 AM
بعيدا عن التعليم: الى اهل مدينة حائل ssww المنتدى العام 1 02-08-2003 02:09 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:26 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1