Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > منتدى شؤون المعلمين والمعلمات

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
اللجنة الإعلامية اليوم الثلاثاء 6\3\1430.* ( الصُحف السعودية تتفاعل مع استئناف القضية بعد الآلية الأخيرة للمستويات ) *
اللجنة الإعلامية اليوم الثلاثاء 6\3\1430.* ( الصُحف السعودية تتفاعل مع استئناف القضية بعد الآلية الأخيرة للمستويات ) *
قديم منذ /03-03-2009, 02:37 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

شاكر الله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53138
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 277
 النقاط : شاكر الله is on a distinguished road

Thumbs up اللجنة الإعلامية اليوم الثلاثاء 6\3\1430.* ( الصُحف السعودية تتفاعل مع استئناف القضية بعد الآلية الأخيرة للمستويات ) *

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



«المظالم» يستأنف قضية المعلمين عقب إعلان وزارة التربية



الرياض - بندر الناصر:



ينظر ديوان المظالم بجدة مرة أخرى باستئناف قضية مستويات المعلمين والمعلمات بعد إعلان مدير الشؤون المالية والادارية «بالتربية» الاستاذ صالح الحميدي بأن التعديل سيكون لأقرب راتب وهو الأمر الذي أدى حالة من خيبة الأمل عند المعلمين فهذا التعديل هو مشابه للآلية السابقة والتي اعترض عليها المعلمون والمعلمات. وبينت اللجنة الإعلامية للمعلمين ومعلمات المملكة بأن 95 ألف معلمة ظللن على بند 105 بمرتب مقطوع مقداره 4 آلاف ريال لمدة تجاوزت خمس سنوات، حيث بينت المخصصات المالية تبايناً واضحاً في رواتب الدفعة الواحدة وكذلك تفاوتاً في الرواتب بين كافة الدفعات، اضافة إلى ان الفرق المالي بين الراتب المستحق والمحور يتراوح بين 4485 ريالاً و444 ريالاً للمعلمات التي يحملن المؤهل التربوي، أما نظيراتهن ممن يحملن المؤهل غير التربوي فمقدار الفرق يتراوح بين 4105 آلاف و444 ريالاً.




204 آلاف معلّم ومعلّمة يلجأون لـ “المظالم” لإنصافهم في تحسين المستويات


الثلاثاء, 3 مارس 2009

عناد العتيبي - الطائف

ينتظر 204 آلاف معلم ومعلمة ، موعدًا جديدًا من ديوان المظالم للنظر في قضية تحسين المستويات وذلك بعد أن تسلّم الديوان أمس طلبًا رسميًا لاستئناف نظر القضية التي باتت شغل مئات المعلمين والمعلمات بمختلف المناطق .
ورأت اللجنة الإعلامية في بيان لها أمس أن وزارة التربية والتعليم خالفت أنظمة وزارة الخدمة المدنية بعد مساواتها لرواتب 9 دفعات من المعلمين والمعلمات ، وأشارت اللجنة في بيانها إلى أن تسكين المعلمين والمعلمات على أقرب راتب يعدّ مخالفة صريحة لأنظمة وزارة الخدمة المدنية الموجبة لتفاوت رواتب موظفيها المعينين على المؤهل نفسه إذا اختلفت سنة تعيينهم، وهو ما خالفته الوزارة - وفقًا للجنة - .
وأشار مصدر باللجنة الإعلامية إلى أن استئناف التحرك على المستوى القضائي والحقوقي مرة أخرى بات أمرًا مؤكدا بعد توقف نظر القضية في ديوان المظالم منذ شوال الماضي ، مبينا أن محامي المعلمين والمعلمات قدم خطابا رسميا لاستئناف نظر القضية لدى ديوان المظالم وذلك من اجل الحكم فيها على الوجه الشرعي والنظامي .
وقال المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم الدكتور عبدالعزيز الجارالله ، ردًا على على سوال «المدينة» عن موقف الوزارة من عودة القضية مجددا إلى ديوان المظالم : « لكل حادث حديث» .
وكان مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بقطاع تعليم البنين بوزارة التربية والتعليم صالح بن عبد العزيز الحميدي قد اوضح لـ «المدينة» في تصريح امس الاول ان وزارة التربية والتعليم بدأت ومن خلال التنسيق مع وزارتي المالية والخدمة المدنية بتطبيق آلية تحسين مستويات المعلمين والمعلمات في مختلف مناطق المملكة وذلك وفقا للبرقية الموجهة من المقام السامي الاسبوع الماضي . ولفت الى ان الوزارة أنهت استقبال كافة البيانات من مختلف إدارات التربية والتعليم خلال 45 يوما ، وستبدأ في تحسين المستويات فورا وذلك لاغلاق ملف التحسين مشددا على الى ان الوزارة ستتعامل مع اي توجيه قادم بشكل انسيابي اكثر لان تطبيق هذه الآلية سيسهل عملية تحسين المستويات بشكل مستمر .


رابط الخبر :
204 ط¢ظ„ط§ظپ ظ…ط¹ظ„ظ‘ظ… ظˆظ…ط¹ظ„ظ‘ظ…ط© ظٹظ„ط¬ط£ظˆظ† ظ„ظ€ “ط§ظ„ظ…ط¸ط§ظ„ظ…â€* ظ„ط¥ظ†طµط§ظپظ‡ظ… ظپظٹ طھط*ط³ظٹظ† ط§ظ„ظ…ط³طھظˆظٹط§طھ | ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط©


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
بعد زيادة رواتبهم بواقع 10 ريالات فقط

200 ألف معلم ومعلمة يستأنفون قضية تحسين المستويات في "المظالم"


خالد الجعيد من الطائف- الاقتصادية :

تعود عجلة قضية تعديل مستويات نحو أكثر من 200 ألف معلم ومعلمة والتي لم يحصلوا عليها منذ 12 عاما إلى الدوران مجددا داخل أروقة ديوان المظالم في جدة بعد توقفها قرابة خمسة أشهر، حيث خاطب أحمد المالكي محامي المعلمين والمعلمات صباح امس ديوان المظالم في جدة من أجل استئناف القضية.
ويأتي هذا التوجه بعد أن أعلن صالح الحميدي مدير الشؤون المالية والإدارية في وزارة التربية والتعليم صباح أمس الأول بأن تعديل مستويات المعلمين والمعلمات سيكون وفقا لأقرب راتب، وهو ما أحدث حالات إحباط كبيرة جدا بين أوساط المعلمين والمعلمات خاصة أن الآلية الحالية مشابهة للآلية السابقة والتي اعترض عليها المعلمون والمعلمات.
وأكد المحامي المالكي أنه تقدم صباح أمس بطلب رسمي بناء على رغبة المعلمين والمعلمات إلى المحكمة الإدارية في جدة لاستئناف قضية تحسين مستوياتهم والحكم فيها على الوجه الشرعي والنظامي، مشيرا إلى أنه تم استلام الطلب رسميا من قبل الجهات القضائية المخولة بالبت في القضية، لافتا إلى أن المعلمين والمعلمات ينتظرون إعلان المظالم عن أقرب موعد للنظر فيها.
من جهة أخرى كشفت لـ"الاقتصادية" مصادر مطلعة بأن نحو 95 ألف معلمة ظللن على البند 105 بمرتب مقطوع لأكثر من خمسة أعوام، كما حملت مخصصات رواتبهن تباينا واضحا في رواتب معلمات الدفعة الواحدة وكذلك تفاوتا في الرواتب بين جميع الدفعات، إضافة إلى أن الفرق المالي بين الراتب المستحق والمحور يراوح بين 4485 ريالا و 444 ريالا للمعلمات اللاتي يحملن المؤهل التربوي، أما نظيراتهن ممن يحملن المؤهل غير التربوي، فمقدار الفرق يراوح بين 4015 ريالا و444 ريالا.
وتساوت الدفعات التربوية لأعوام 1418، 1419، 1420، 1421، 1422هـ في الرواتب، حيث بلغت رواتبهن 9008 ريالات، وكذلك تساوت دفعات 1425،1426 ، 1427، 1428،1429 ،1430 في الرواتب، حيث بلغت مرتباتهن 7675ريالا فقط ، فيما تساوت الدفعتان 1423 و 1424 بنفس الراتب والذي بلغ 8564ريالا.
أما على مستوى المعلمين فتضمن جدول الرواتب حالات تباين بشكل كبير وتساوي الرواتب لدى بعض الدفعات مثل دفعتي 1421 و1422، وكذلك تساوي مرتبات دفعات الأعوام 1426،1427 ،1428 ،1429 ،1430 ، وارتفاع رواتب دفعات 1423,1424 ، 1426 الذين يحملون مؤهلا غير تربوي، وزيادتهم على حاملي المؤهل التربوي من زملائهم في نفس الدفعات بفارق 477 ريالا لدفعة 2314، و 13 ريالا لدفعة 2414هـ، مقابل 15 ريالا لدفعة 1426هـ.
وأبان المصدر أن التعديل لأقرب راتب ساهم في الخصم من الراتب المستحق وفقا للدرجات النظامية بمبلغ 889 ريالا من دفعتي 1417 و 1418هـ، ومبلغ 1333 ريالا من دفعة 1914هـ.
في الوقت الذي تساوت رواتب دفعة 1430هـ والذين سيتم تعيينهم خلال هذا العام مع زملائهم في دفعات 1426، 1427، 1428،و 1429هـ.
أما على صعيد مقدار الزيادة في بعض الدفعات فلم تتجاوز عشرة ريالات، وأصبح المعلمون المعينون حديثا المستفيدين من قرار تحسين مستويات المعلمين بعد أن حصلوا على زيادات كبيرة في رواتبهم، بعكس زملائهم السابقين، فالفرق بين الراتب المحور الحالي والمستحق نظاما يراوح بين الـ 1333 ريالا و2262 ريالا للدفعات من 1420 إلى 1427هـ، أما دفعتا 1428 و1429 فحظيتا بفارق يراوح بين 444 ريالا و888 ريالا.





ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ


الثلاثاء 6 ربيع الأول 1430هـ الموافق 3 مارس 2009م العدد (3077) السنة التاسعة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معلمو ومعلمات التسوية يعودون لـ"المظالم" "التربية" ترفض منح

"السادس" لحملة ماجستير المراسلة


الطائف، جدة: عطا الله الجعيد، ساعد الثبيتي، حسن السلمي:

رفضت وزارة التربية والتعليم الاعتراف بشهادات الماجستير التي حصل عليها بعض منسوبيها بالمراسلة، ومن ثم منعت الحاصلين عليها من التقدم للحصول على المستوى السادس الذي يمنح لحاملي الدرجة.

وكانت نسبة عالية من الحاصلين على الماجستير عن طريق الدراسة المسائية، قد تعهدوا كتابياً بعدم المطالبة بأية مزايا وظيفية أو مالية بعد الحصول على الشهادة.

وفي شأن تعليمي آخر، قالت اللجنة الإعلامية للمعلمين والمعلمات المعنية بمتابعة تحسين أوضاع 204 آلاف معلم ومعلمة، إن محامي هؤلاء قدم أمس طلباً رسمياً لديوان المظالم بمكة المكرمة لاستئناف القضية التي سبق للمظالم أن أوقفها قبل 3 أشهر انتظاراً لما يصدر عن اللجنة الوزارية المشكلة لدراسة هذه القضية.

ووفقاً للجنة الإعلامية، سيحدد المظالم خلال اليومين المقبلين أقرب موعد ممكن لبدء جلسات القضية من جديد للوصول إلى حكم شرعي وقانوني.

إلى ذلك أصدرت نائبة وزير التعليم لشؤون البنات نورة الفايز أمس قراراً بتكليف مدير إدارة تعليم البنين في عفيف علي بن خضر الثبيتي مديراً لتعليم البنات بالمحافظة، إضافة إلى عمله.

رفضت وزارة التربية والتعليم ترشيح عدد من منسوبيها من التربويين الحاصلين على درجة الماجستير والراغبين في الحصول على المستوى السادس الذي يمنح للحاصلين على درجة الماجستير، وذلك لحصولهم على درجة الماجستير دون موافقتها في إشارة منها إلى عدم الاعتراف ببعض الشهادات التي يتم الحصول عليها عن طريق المراسلة.
واشترطت الوزارة موافقتها لقبول طلبات الترشيح للمستوى السادس الذي فتحت باب الترشيح له في العشرين من الشهر الماضي. وحددت الثامن والعشرين من الشهر الجاري كآخر موعد لاستلام طلبات الترشيح، ورفضت قبول أي طلب لا يحتوي على مستند الموافقة.

يذكر أن نسبة عالية من الحاصلين على درجة الماجستير من التربويين لا يحملون موافقة على الدراسة، حيث حصل عليها البعض عن طريق الدراسة المسائية بعد الحصول على موافقة من إدارات التربية والتعليم تمنح لمن يرغب مواصلة دراسته مسائيا بعد كتابته تعهداً بعدم المطالبة بأي مزايا وظيفية أو مالية بعد الحصول على الشهادة، بينما حصل آخرون على درجتي الماجستير والدكتوراه من جامعات خارجية غير معترف بها عن طريق المراسلة وبعض الوسطاء الذين يروجون لهذه الشهادات ويمنحونها باسم بعض الجامعات الخارجية خلال أشهر مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 5 آلاف و20 ألف ريال. وكان وزير التربية السابق الدكتور عبد الله العبيد قد وجه بمنع التربويين من استخدام الألقاب العلمية التي يحصلون عليها عن طريق الحصول على شهادات غير معترف بها ومن جامعات غير معتمدة.
رابط الخبر :


https://www.alwatan.com.sa/news/newsdetail.asp?issueno=3077&id=92693&groupID=0
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعد تسلمها «طلب استئناف» من وكيلهم ... «المحكمة الإدارية» تعيد النظر في قضية المعلمين المرفوعة ضد« التربية»

جدة - أحمد الهلالي الحياة - 03/03/09//

كشفت مصادر قضائية لـ«الحياة» أن المحكمة الإدارية في منطقة مكة المكرمة ستبدأ عقد أولى جلسات النظر في قضية المعلمين والمعلمات المرفوعة ضد وزارة التربية والتعليم نهاية الشهر الجاري، بعد أن تسلمت طلباً رسمياً من قبل محامي المعلمين أحمد جمعان المالكي برغبتهم في استئناف قضيتهم على الوجه الشرعي والنظامي.
وأوضحت المصادر أن المحكمة وافقت على قبول خطاب استئناف القضية والنظر فيها بعد قرار إيقاف الدعاوى، إذ جاء خطاب الاستئناف الذي قدم إلى المحكمة الإدارية أمس بعد أن حسمت وزارة التربية والتعليم موضوع تحسين مستويات المعلمين والمعلمات من دون انتظار توصيات جديدة بخصوص آلية التحسين. وتأتي هذه الموافقة بعد قرار إيقاف الدعاوى الذي استندت فيه المحكمة إلى الأمر السامي رقم 6708/م بتاريخ 1/9/1429، والمتضمن تشكيل لجنة وزارية مشكلة من وزراء الخدمة المدنية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مطلب بن عبدالله النفيسة، والمالية، والاقتصاد والتخطيط، والتربية والتعليم، ورئيس ديوان المراقبة العامة، وذلك لدراسة أوضاع المعلمين والمعلمات المعينين على مستويات أقل من المستويات المستحقة لهم نظاماً من جميع جوانبه واقتراح أفضل السبل لمعالجته.
وجاء طلب محامي المعلمين والمعلمات بعد قرار الوزارة بتعديل المستويات لأقرب راتب، واستغربت اللجنة الإعلامية قرار وزارة التربية بتسكين المعلمين على أقرب راتب، مؤكدة أن الإجراء المتبع يعد مخالفة صريحة لأنظمة وزارة الخدمة المدنية الموجبة لتفاوت رواتب موظفيها المعينين على المؤهل نفسه، إذا اختلفت سنة تعيينهم، «وهو ما خالفته الوزارة بعد أن تساوت بالقرار ست دفعات في الراتب هي (1425 و1426 و1427 و1428 و1429 و1430) حال تعيينهم، في حين تساوت أكثر من 9 دفعات للمعلمات في الرواتب». وحذرت اللجنة من التحسين بهذه الآلية، لأنها تحدث زيادة رواتب لعدد من دفعات المعلمين الحاصلين على مؤهل غير تربوي، لتفوق على الحاصلين على المؤهل التربوي، «في حين أن النظام يوجب تفوق المؤهل التربوي على غير التربوي».
وكانت لجنة متابعة قضية معلمي ومعلمات منطقة مكة المـــــكرمة أصــــدرت بياناً في وقت سابق أوضحت فيه أن المحكمة الإدارية في المنطقة أصدرت أحكاماً تقضي بوقف السير في الدعاوى المرفوعة من معلمي ومعلمات المنطقة ضد وزارة التربية والتعليم التي بدأت أولى جلساتها في شهر جمادى الآخر من عام 1429، التي يطالب فيها المعلمون والمعلمات بوضعهم على مستوياتهم المستحقة.
ولفت البيان إلى «أن إحدى الدوائر أرجعت حكمها إلى أن الأمر السامي الكريم الصادر بشأن المعلمين والمعلمات له حجيته التي لا يجوز تجاوزها، لأن المقام السامي هو مرجع السلطات الثلاث ومنها القضائية، وأن مقتضى الأمر السامي السالف ذكره هو دراسة موضوع المعلمين والمعلمات من جميع جوانبه والرفع للمقام السامي، ولما كانت الدعوى تدخل في مهمات اللجنة المشكلة بالأمر السامي آنف الذكر، واستمرار نظر الدعوى أمام القضاء هو نظر طلبات موكولة إلى اللجنة الوزارية، لأن الأمر السامي قضى بأن ما تتوصل إليه اللجنة يعرض عليه ومادام الأمر كذلك فإنه لا يجـــــوز الاستمرار بنظرها قبل استكمال دراستـــها من قبل اللجنة الوزارية وفق ما وجه به الأمر السامي».

رابط الخبر :

ط§ظ„ط*ظٹط§ط© - ط¨ط¹ط¯ طھط³ظ„ظ…ظ‡ط§ «ط·ظ„ط¨ ط§ط³طھط¦ظ†ط§ظپ» ظ…ظ† ظˆظƒظٹظ„ظ‡ظ… ... «ط§ظ„ظ…ط*ظƒظ…ط© ط§ظ„ط¥ط¯ط§ط±ظٹط©» طھط¹ظٹط¯ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ظپظٹ ظ‚ط¶ظٹط© ط§ظ„ظ…ط¹ظ„ظ…ظٹظ† ط§ظ„ظ…ط±ظپظˆط¹ط© ط¶ط¯« ط§ظ„طھط±ط¨ظٹط©»



منقوووووووووووووووووووووو ل

من منتدى المعلمين والمعلمات







 

اللجنة الإعلامية اليوم الثلاثاء 6\3\1430.* ( الصُحف السعودية تتفاعل مع استئناف القضية بعد الآلية الأخيرة للمستويات ) *
قديم منذ /03-03-2009, 03:03 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

لافي بن مقبل الشر اري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 63651
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 156
 النقاط : لافي بن مقبل الشر اري is on a distinguished road

افتراضي

لاشلت يمانيكم جميعا








التوقيع
لست ساذجاً لدرجة أنني أصدق الصحف الإليكترونية دون مصدر موثوق
 
اللجنة الإعلامية اليوم الثلاثاء 6\3\1430.* ( الصُحف السعودية تتفاعل مع استئناف القضية بعد الآلية الأخيرة للمستويات ) *
قديم منذ /03-03-2009, 03:26 PM   #3 (permalink)

عضو نشط

مهندس كبير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 307599
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 المشاركات : 90
 النقاط : مهندس كبير is on a distinguished road

افتراضي

اللهم لك الحمد








 
اللجنة الإعلامية اليوم الثلاثاء 6\3\1430.* ( الصُحف السعودية تتفاعل مع استئناف القضية بعد الآلية الأخيرة للمستويات ) *
قديم منذ /03-03-2009, 04:20 PM   #4 (permalink)

عضو فعال

safg غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 44929
 تاريخ التسجيل : May 2004
 المشاركات : 39
 النقاط : safg is on a distinguished road

افتراضي

أنا ودي اعرف منه ملكنا الذي ينفذ امره ابو متعب طول الله عمره وإلا (ص ا ل ح ا ل ح م ي د ي) قصم الله ظهره اللي كل يوم والثاني طالع علينا بحكاية وخبر جديد ترى شكله مافهم المرسوم الملكي وهذه مصيبة وإن كان فاهم ولم ينفذ قرارولي الأمر فالمصيبة اعظم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اللهم طول عمر ابو متعب على الوجه الذي يرضيك







 
اللجنة الإعلامية اليوم الثلاثاء 6\3\1430.* ( الصُحف السعودية تتفاعل مع استئناف القضية بعد الآلية الأخيرة للمستويات ) *
قديم منذ /03-03-2009, 05:01 PM   #5 (permalink)

عضو فعال

x_ray غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19221
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 39
 النقاط : x_ray is on a distinguished road

افتراضي

مساكين يا معلمين ويا معلمات

سمعتم من الوعود ما جعلتكم تطيرون فوق السحاب وأراكم تسقطون على الأرض فتتكسر الأعناق وتتبخر الأحلام
وتتراجعون من جديد الى نقطة الصفر وتبدأ معالم فصل جديد








 
اللجنة الإعلامية اليوم الثلاثاء 6\3\1430.* ( الصُحف السعودية تتفاعل مع استئناف القضية بعد الآلية الأخيرة للمستويات ) *
قديم منذ /03-03-2009, 07:32 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

مرزوق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 8726
 تاريخ التسجيل : Nov 2002
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 156
 النقاط : مرزوق is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .








التوقيع
ابو صالح
 
اللجنة الإعلامية اليوم الثلاثاء 6\3\1430.* ( الصُحف السعودية تتفاعل مع استئناف القضية بعد الآلية الأخيرة للمستويات ) *
قديم منذ /03-03-2009, 07:41 PM   #7 (permalink)

عضو نشط

محمد غالب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 72270
 تاريخ التسجيل : Apr 2005
 المشاركات : 88
 النقاط : محمد غالب is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x_ray مشاهدة المشاركة

مساكين يا معلمين ويا معلمات

سمعتم من الوعود ما جعلتكم تطيرون فوق السحاب وأراكم تسقطون على الأرض فتتكسر الأعناق وتتبخر الأحلام
وتتراجعون من جديد الى نقطة الصفر وتبدأ معالم فصل جديد

اللهم احشرنا مع زمرة المساكين يوم القيامة
مع محمد وأصحابه
الحمد لله لم تتكسر اعناقنا وإرثنا محمد صلى الله عليه وسلم
ولن تتحطم آمالنا وأملنا معلق بالله عز وجل
عملنا ما نستطيع واجتهدنا بكل ما يعيد حقنا
ولم يبق سوى الصبر والدعاء والرضى على النتيجة ايها كانت

مازلنا صامدين متفائلين
مازلنا نحرق في كل يوم شمعة
لنشعل أخرى غدا فتشرق في أبناءنا الطلاب
وإن ضاعت حقوق تبقى حقوق يفصلها رب العباد
تبقى نعمة التربية والتعليم
الحمد لله الذي فضلنا على كثير من خلقه تفضيلا







 
اللجنة الإعلامية اليوم الثلاثاء 6\3\1430.* ( الصُحف السعودية تتفاعل مع استئناف القضية بعد الآلية الأخيرة للمستويات ) *
قديم منذ /03-03-2009, 11:29 PM   #8 (permalink)

عضو فعال

هاشم الرحماني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 80912
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 المشاركات : 28
 النقاط : هاشم الرحماني is on a distinguished road

افتراضي

كل الشكر لجميع الصحف التي تفاعلت مع أكبر شريحة في المجتع ( المظلومين )المعلمين .








 
اللجنة الإعلامية اليوم الثلاثاء 6\3\1430.* ( الصُحف السعودية تتفاعل مع استئناف القضية بعد الآلية الأخيرة للمستويات ) *
قديم منذ /05-03-2009, 06:55 AM   #9 (permalink)

عضو ذهبي

^^^-turki-^^^ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 55641
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : السعودية تبوك
 المشاركات : 1,197
 النقاط : ^^^-turki-^^^ is on a distinguished road

افتراضي

أنا لازلت متفائل والله يجيب اللي فيه الخير








التوقيع




لا إلـه إلا أنـت سـبـحـانـك إنـي كـنـت مـن الـظـالـمـيـننقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:38 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1