Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > زاجل الشـــــريف

زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
أحداث البقيع ----------------- > كما لم تقرأها من قبل (صورة بليغة للحدث) منقول
أحداث البقيع ----------------- > كما لم تقرأها من قبل (صورة بليغة للحدث) منقول
قديم منذ /04-03-2009, 08:23 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

عين على المدينة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 265902
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 المشاركات : 55
 النقاط : عين على المدينة is on a distinguished road

افتراضي أحداث البقيع ----------------- > كما لم تقرأها من قبل (صورة بليغة للحدث) منقول

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني الكرام في المنتدى المبارك ، بسبب طول الموضوع لن أزيد عليه كثيراً ، الا انني أردت أن أبين لكم أنني ككثيرين فيما أظن لم نتمكن من معرفة الصورة الكاملة للحدث لأسباب من أهمها (أن البوق الاعلامي المرئي والمقروء لم يتطرق لهذه الأحداث حتى لو بحيادية كما يتبجحون كثيراً) لا أستثني من هذه الوسائل الأجنبية منها .

هذا يؤكيد بأن ملة الكفر واحدة

هذا موضوع كتبه أحد الأخوة الغيورين ممن تابع الحدث "حسب ما بدى لي" (وهو "الراكد" من منتدى الساحات العربية الحرة) وسرده بصورة منطقية وواضحه (فبعد تتبعي للموضوع اتضح لي صدقه في كثير مما ذهب اليه -ولا أكذبه في شيء انما قد يحدث منه خطء-)

اليكم الموضوع ولي تعليق لاحق بإذن الله ... مع أملي أن أجد تعليقا منكم يوضح مدى صحة وجهة نظري ونظره ...>

*ملحوظة "الموضوع طويل لكن يستحق القراءة"*

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- (نص الموضوع)

بسم الله المهيمن ..


وصلى الله على رسوله البشير ..

الكل يعرف عن تسامح حكومة مملكة (( البحرين )) سابقاً مع الرافضة .. وتعاونها معهم حتى أوصلتهم إلى بعض المناصب .. وجعلتهم في ميادين متفرقة .. سواء في القضاء .. أو البرلمان .. أو غير ذلك من الأماكن الحساسة في الدولة ..

وحيث أن الرافضة .. قومٌ لهم عقيدة (( منحرفة )) تملي عليهم أن يكون ولاؤهم لغير البلدان التي يعيشون فيها .. حتى لو وجدوا تكريماً .. وتشجيعاً في هذه الدول .. فهم قد تربوا على أن يأخذوا توجيهاتهم من الخارج وتحديداً من ملالي طهران .. وبالفعل هذا هو الحاصل .. فحينما يحصل اختلاف سياسي بين إيران ودولة أخرى .. تقوم الأولى بتحريك خلاياها النجسة .. لإثارة البلبلة لاستخدامهم كأداة ضغط حادة على حكومة البلد المختلف معه ! فيعيثون فساداً وتخريباً .. بشكل همجي ..

وهذا ما حصل وتكرر في دولة البحرين الشقيقة مرات ومرات .. حتى وصل الأمر بالبحرين .. إلى أنها تستخدم الأسلوب الناجع والمفيد .. مع مثل هؤلاء المفسدون في الأرض .. والناكرين لكل معروف يُسدى إليهم ..

فقد وفقت الحكومة البحرينية .. في منع ومصادرة الأعلام واللافتات القماشية السوداء الملصقة في أحياءهم .. بمناسبة يوم عاشوراء .. وما تحمله من عبارات شركية .. وأقوال مفتراة .. والتي للأسف بدأت تظهر عندنا في القطيف وما جاورها .. وهي بدايات شر .. ونذير خطر .. قادم ممن غدرهم معروف .. وإجرامهم متكرر .. وحريّ بنا أن نقمع كل فتنة .. بلا هوادة .. ليستقيم الحال .. ويعزز الأمن ..

بل أحسنت الحكومة البحرينية صنعاً ممثلة في قوات الأمن الخاصة حينما (( حاصرت )) مسـجد الصادق في منطقة القفول في العاصمة المنامة .. وهاجمت الروافض في بعض أفعالهم .. وتأديبهم بما يستحقون .. وهو توجه تشكر عليه الحكومة البحرينية .. ومسار صحيح موفق بإذن الله .. ولن يصلح معهم غير هذا الأسلوب .. فمن تنكر للجميل حقه الجلد والتنكيل ..

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نعم أيها الأحبة .. فهؤلاء أحفاد ابن العلقمي أصحاب الأصول المجوسية واليهودية في معتقدهم .. وليس لهم في الإسلام حظ ولا نصيب .. وفي رأيي من يعزم على تأليف رسالة تبين كفرهم وشركهم مما حكاه الأئمة الأعلام كـ ((مالك و أحمد والبخاري و ابن تيمية و ابن باز .. وغيرهم من العلماء رحمهم الله )) مدعمة بوثائق (مكتوبة ، صوتية ، مرئية) من أقوال علماء الرافضة أنفسهم تبين ذلك وتجليه .. فلن يعجز بإذن الله .. وستكون حجة بالغة ..

وهي ستكشف الصورة الحقيقية لأولئك (( الحقدة )) والذي للأسف اغتر بهم الكثير في بعض المجالس والمنتديات من يحاولون يرسخون فكرة التقارب المذهبي والدعوة إليها واغترارهم بأفكار مميعي العقائد .. وأنه لا يوجد اختلاف في الأصول بيننا وبين الرافضة وزعـْم أن الاختلاف في الفروع فقط ! ..

بل وتبجيل الكثيرين للهالك ((حسن نصر الله )) صاحب الحزب المجوسي حتى من قـِبل بعض من ينتسب للدعوة والدعاة .. وهو – أي حسن نصر الله – من سبّ صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وحرّف في كتاب الله المنزل علانية - عليه من الله ما يستحق - .. وفي القيام بها أعني الرسالة .. مواجهة للنشاط الإعلامي الصفوي وتزويرهم للحقائق .. بل بلغ الأمر بهم إلى تزوير وثائق سياسية في قضية فلسطين الحبيبة وغيرها .. وكذلك نشاطهم الملحوظ والمتنامي في الإساءة إلى بلد التوحيد ومهبط الوحي ..


(( حقائق وقعت في المدينة وفي مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم )) ..
هاكم بعضاً من تفاصيلها من ساكن المدينة وعاش الحدث :
ربما يجهل الكثيرون من غير أهل المدينة ما يحدث من هؤلاء الرافضة سنويا .. ويعتقد الكثيرون من غير أهل المدينة أن هذه الحادثة ربما هي الأولى .. والحق أنها ليست الأولى بل هي تتكرر سنويا - بل في السنة أكثر من مرة ! - ولكنها هذه المرة هي الأعنف والأكثر جرأة والأوسع نطاقا منذ خمسة عشر عاما .. ففي كل عام تكون مناوشات خفيفة ومضايقات كيدية للمواطنين ولرجال الأمن على حد سواء وتنتهي عادة بحكمة المسؤولين المعهودة في هذه البلاد الطاهرة - بلاد التوحيد - حرسها الله ..


كان الرافضة يعملون ذلك سنويا كمن يجس النبض ويهييء لنفسه .. فكانوا يتمادون كل مرة مع التساهل معهم - نوعا ما - حتى أنه تأتي عليك أيام تظن نفسك في إيران ولست في المدينة - عندما تذهب للصلاة في المسجد النبوي أو زيارة البقيع - من كثرتهم وسيرهم صفوفا منتظمة إلى جانب بعضهم البعض وكأنهم في مظاهرة .. ولينشروا الرعب في غيرهم !!

فالذي حدث في هذه المرة أنهم توافدوا بأعداد كبيرة وبشكل يوحي - بل يؤكد - أنها عملية منظمة قد أعد لها مسبقا وقد ثبت هذا ..
- قاموا بضرب رجال الأمن والمكلفين بحراسة مقبرة البقيع ..
- اقتحموا مكتب لرجال الأمن في البقيع ..
- قاموا بتكسير مايقارب عشر دوريات ..
- قاموا بقلب سيارة دورية بأيديهم وإجبار رجـُلي الأمن على النزول ومن ثمّ ضربهما وطعنهما عدة طعنات ..
- قاموا بتكسير عدد كبير من المحلات التجارية والسيارات ..
- قاموا بحذف رجال الهيئة بالحجارة ..
- بالوا - أجلكم الله - على قبر رجل ٍ يقول عليه الصلاة والسلام فيه : (( ألا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة )) فعليهم من الله مايستحقون ..

ماسبق هو جملة مما قاموا به .. قبل القيام بعمليتهم المخطط لها وهي (( سرقة قبر أم البنين )) وأم البنين هي فاطمة بنت حزام الكلابية زوجة علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه .. وليست فاطمة الزهراء - رضي الله عنها - بنت نبينا عليه الصلاة والسلام ..

أما ماقاموا به لنبش القبر : فقد توافدت أعداد كبيرة من نسائهم وبعضا من رجالهم قد يصل مجموعهم إلى (2000) رجل وامرأة .. توافدوا أمام ساحة أسود الهيئة حرسهم الله - أي رجال الهيئة - ورد كيد أعدائهم في نحورهم ، وقام نساء الرافضة بكشف صدورهن حتى بدت أثداؤهن في محاولة منهن لإغراء وإشغال رجال الهيئة ! .. بينما كان في الطرف الآخر من الخطة يوجد هناك زهاء الخمسة آلاف رافضي يقتحمون البقيع فيما نساؤهم يقمن بإشغال رجال الهيئة .. فدخل هؤلاء الخمسة آلاف إلى البقيع وتحلقوا حول قبر ( أم البنين ) رضي الله عنها وأرضاها .. ثم أرسلوا أطفالهم لينبشوا القبر ويعبؤوا جيوبهم من التراب والحجر حتى لم يتبق على كشف الجثة إلا اليسير .. وكان رجال الأمن في البقيع قليلون لا قـِبل لهم بـخمسة آلاف من هؤلاء الأرجاس .. وفي غضون نصف ساعة قدمت قوات الطوارئ ففر الرافضة مذعورين حتى وصلوا إلى (( سوق بلال )) وهو سوق في الجهة الشرقية الجنوبية من الحرم وبينه وبين الحرم أسواق وطريق مزدوج ، فقاموا بتكسير سيارات المواطنين هناك في مواقف السوق ..

ثم اعتصموا بعدها بيومين واجتمعوا عند باب البقيع وأخذوا يهتفون بلعن (( عمر بن الخطاب )) رضي الله عنه وأرضاه وعلى الرافضة لعائن الله تترى إلى يوم القيامة .. وأخذوا يهتفون باسم (( أحمدي نجاد )) رئيس الجمهورية الإيرانية ! - ذو الأصول اليهودية - وكذلك هتفوا بعبارات أخرى كـ (( هيهات منا الذلة )) .. ثم ذهبوا إلى قبر نبينا عليه الصلاة والسلام وقبر صاحبيه وأخذوا يلعنون صاحبي رسول الله صلى الله عليه وسلم أفضل هذه الأمة بعد نبيها رضي الله عنهما وأرضاهما .. وقاموا بحذف القبر بـ (الزنانيب) - أجلكم الله ورفع قدركم - ..

وهنــــا - بعد أن طفح الكيل - استبسل أهل السنة فلقنوا الرافضة درسا لن ينسوه .. فخرج طلاب العلم من الحلقات وتجمع الناس من كل حدب وصوب وهرع أبناء طيبة الطيبة ومن جميع الجنسيات عندما صاح المستغيث في ساحة الحرم أن هبوا لقمع أحفاد ابن سبأ وطهروا مسجد نبيكم وقبره وقبر صاحبيه من دنس الأرجاس الأنجاس عبدة علي والحسين الذين هم منهم ومن شركهم براء رضي الله عنهما وأرضاهما .. حتى إن أصحاب المحلات التجارية قد أقفلوا محلاتهم وهبّوا غَيْرة ً بعد أن لـُعن صاحبا رسول الله صلى الله عليه وسلم أمام قبره وفي مسجده عليه الصلاة والسلام .. بل حتى (( عمال الحرم )) حفظهم الله .. شاركوا أبناء طيبة الطيبة في قمع أصحاب البدعة عبدة القبور بـ (( مكانسهم )) ..

طبعا هرعت القنوات المجوسية كقناة حزب اللات ( المنار ) .. وقناة آل البيت وغيرها من القنوات الصفوية إلى تشويه صورة الدولة السعودية وجعل المظلوم ظالما والظالم مظلوما وقناة (المنار) هي التي كان بعض مرتزقتها يصورون الأحداث وقبل أن تبدأ من شرفات الفنادق ( عملية مخططة ) .. ولقد بثوا مقاطع يبينون فيها أن رجال الهيئة كانوا يقومون بتصوير نسائهم ! .. وكل ذي لب عندما يشاهد هذه المقاطع يعي هذه المهزلة والمسرحية التي أعدوها كي يوهموا الناس أن من قام بالتصوير هم رجال الهيئة .. ثم إني أتساءل كيف لهم أن يحصلوا على شريط بحوزة رجال الهيئة وينشرونه بسرعة فائقة وفي نفس اليوم (( غباء مستفحل )) .. وليس بغريب على من عرف حجم عقولهم .. وتفاهة أفكارهم .. وحقدهم الدفين على أهل السنة .. حاكم ومحكوم ..

ولدي مقاطع تظهر الحقيقة ولا يستطيع مرتزقة حسن نصر الله أن ينشروها منها المشهد التالي :

(انظروا إليهم وهم ينبشون قبر (أم البنين) حتى طرد رجال الأمن لهم ، وانظروا كيف - قبحهم الله - يوكلون لصغارهم هذه المهمة حتى يزرعوا في قلوبهم معتقدهم الباطل والنقمة على أهل السنة منذ نعومة أظفارهم)
(( سأضع الرابط في مشاركة تالية )) بإذن الله ..









 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:53 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1