Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
تعليم البنات» تقطع الماء والكهرباء عن 200 طالبة بمدرسة في الدمام
تعليم البنات» تقطع الماء والكهرباء عن 200 طالبة بمدرسة في الدمام
قديم منذ /09-03-2009, 05:53 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

ودالجوريه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 335702
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 10
 النقاط : ودالجوريه is on a distinguished road

افتراضي تعليم البنات» تقطع الماء والكهرباء عن 200 طالبة بمدرسة في الدمام

مالكة المدرسة تصف القرار بالتعسفي والإدارة ترفض التعليق

«تعليم البنات» تقطع الماء والكهرباء عن 200 طالبة بمدرسة في الدمام


أحمد العدواني ـ الدمام


مالكة المدرسة تروي تفاصيل القضية

أقامت مالكة احدى مدارس البنات بالدمام دعوى قضائية أمام محكمة الاستئناف بالدائرة الخامسة عشرة بديوان المظالم فى الدمام ضد ادارة التربية والتعليم للبنات بالشرقية اتهمت فيها الادارة باصدار قرارات تعسفية ضد المدرسة على خلفية اتهام مديرة المدرسة للادارة بالتلاعب فى نتائج الاختبارات والسماح بإدخال ملخصات خلال وقت الاختبارات.
واكدت مالكة المدارس فى الدعوى ان القرارات التعسفية كان آخرها فصل الكهرباء والمياه عن المدرسة وحرمان اكثر من 200 طالبة واكثر من 38 معلمة وادارية من ممارسة يومهم الدراسي بشكل طبيعي ما انعكس سلبا على مستوى طالباتها ومعلماتها ووضع المدرسة المتأزم ، فيما اعرب عدد من المعلمات في المدرسة عن اسفهم حيال الوضع القائم بتهميش دور المدرسة التربوي.
وأوضحت مالكة المدرسة الدكتور نجاح المغامسي ان قضية المدرسة كيدية ولا تزال منظورة ولم يبت فيها منذ عامين ونصف العام وتم توجيهها الى قسم التدقيق بديوان المظالم مضيفة انه تمت احالة اوراق القضية الى محام يقوم بمتابعتها ، مشيرة الى انه ترتب على القضية عدة امور سلبية انعكست على طالبات المدرسة والمعلمات ما أدخل المدرسة في دوامة بين أهواء المشرفات وادارة الاشراف التربوي والادارة.
وأكدت المغامسي ان فصل التيار الكهربائي والمياه عن المدرسة التي تضم مرحلتين يعد جريمة بحق بناتنا ومعلماتنا بالمخالفة للقرارات الوزارية التى تمنع فصل التيار الكهربائي والمياه عن المدارس والمستشفيات والمساجد باي حال من الاحوال وتم تدارك الوضع بايصال الكهرباء من مبنى قريب. من جهتها قالت سوزان الظاهري مشرفة تنسيق العلاقات العامة بالمدرسة : ان فصل التيار الكهربائي وقطع المياه غير منصوص عليهما في قرارات الوزارة ولم نسمع به، واجبرنا فى وقت سابق على ايصال الكهرباء بطريقة غير مباشرة من احد المباني، وكذلك استئجار ”وايتات مياه ” لضخها في خزانات المدرسة حتى لا نشعر طالباتنا باي تغيير قد يكدر صفوهن
مضيفة ان ادارة المدرسة خاطبت هيئة حقوق الانسان لتقصى الحقائق حول القضية. واكدت مدير المدرسة نوير العتيبي ان الوضع الراهن للمدرسة يوجد جوا دراسيا مضطربا، ووصفت انقطاع الكهرباء والماء عن المدرسة بالكارثة حيث وجود اكثر من 200 طالبة وهو ما وضع ادارة المدرسة في مأزق مع اولياء الامور والطالبات.
اما المرشة الطلابية «ج. خ» فقالت : ان الوضع النفسي للطالبات كان سيئا وانعكس على نتائجهن التي تم تسليمها عن طريق ادارة الاشراف، واضافت ان مكتب الارشاد بالمدرسة تلقى العديد من المكالمات اثناء اختبار الفصل الدراسي الاول ومنع المعلمات من المراقبة على المرحلة الثانوية وادخل الجميع في دوامة الاضطرابات النفسية التي ظهرت نتائجها فى الاختبارات . وحول انقطاع الكهرباء اوضحت ان المراحل الدراسية الثلاث في مبنى واحد وتم فصل الكهرباء والمياه عنه بالكامل ما اثر بشكل ملحوظ على اداء المعلمات والطالبات على نتيجة تعطل المعامل التي تعتمد اعلى الكهرباء. من جهتها رفضت ادارة التربية والتعليم التعليق على الموضوع.



*********************

ابي رايكم بالموضوع







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:06 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1