Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
منع صحيفة الرياضي عن الصدور
منع صحيفة الرياضي عن الصدور
قديم منذ /17-03-2009, 02:58 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

المسعري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 81690
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 23
 النقاط : المسعري is on a distinguished road

افتراضي منع صحيفة الرياضي عن الصدور

صدر أمر من وزارة الإعلام يإيقاف جريدة الرياضي عن الصدور إبتداء من عدد يوم الخميس و حتى إشعار آخر بسبب عدم تجاوبها مع المهلة الرسمية الممنوحة لها لتصحيح مسارها الإعلامي كصحيفة غير سعودية ( تصريح إعلامي بحريني ) على اعتبار تجاوزاتها المهنية التي لا ترتقي بصحيفة تعتبر بعرف القانون صحيفة بحرينية الجدير بالذكر انه تم إيقاف الصحيفة قبل سنة تقريبا..
الجدير بالذكر انه تم إيقاف الصحيفة قبل سنة تقريباً بعدما نشرت على صدر صفحتها الأولى عنوانا نصه ( وفاة رئيس الهلال) وكان المقصود رئيس الهلال السوداني لكنها قصدت الإثارة على حساب رئيس نادي الهلال السعودي سابقاالأمير محمد بن فيصل وعاودت التوزيع ثم أوقفت بعد أن كتبت في صفحتها الأخيرة عن الشبه بين الدلال الذي يحصل له نادي الهلال وبين قصة ابطالها رب أسرة وقاض ووالي ...
أيضا هناك سبب آخر للمنع الأخير يتمثل في مقال الكاتب محمد الدويش الذي أنتقد فيه هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر واصفا اياهم بفرقة الحمس وتبني ثقافة الفرش.
واليكم ما جاء في المقال ::::::::::
في المرمى
* ثقافة (الفرش) أي الجلد لازالت تعشعش في ذهن الكثير من مدعي الثقافة والليبرالية وليس فقط أعضاء فرقة (الجمس) فأحدهم قال أبفرشك.
* لاتناقض فقد عارضت ترشيح سعد الحارثي حين كان اللقب لأفضل لاعب في الموسم أما وقد أصبح غير ذلك فليس له إلا سعد بن مشعل الحارثي، وسترون من هو جمهور الشمس.
* كلما أقيم معرض الكتاب أعني (معرض الرز) على رأي الدكتور على الموسى أنوي أزوره، ولكن في كل مرة يحدث شيء ما من (فرقة الجمس) أتراجع وأقول أبعد عن الشر وغني له.
* ياعساني ما اشوفك يا حليمة مظفر ولا أقول لك السلام عليكم يا أختي في الإسلام ولا أقول شكراً يا بنتي .. تكفين يا حليمة لا تجين الصالحية تراني هناك .. اللهم حوالينا ولا علينا .. تكفين يا حليمة.
* غضب عماه في الرياض وغضب هو في مكان آخر ولا يجد مني هذا (المزدوج) ولا عماه (الرئيس وأخوه) إلا المزيد من الحق والصبر وحول يا محول على ثقافة الفرش والعصا.
* أما عاد (محمد السحيمي) بيتصل ويقول إنه تلميذي .. لا ويطلع نصراوي .. أو كما قال: يتيم ماجد عبدالله فهذه بطولة والله وصار لك تلاميذ يالـمدوش.
سنة (طاح العمود) كما هي سنة (طاح الحطب) والفرق بينهما كالفرق بين النفط والماء وقد طاح العامود في نادي التعاون فبريدة وليس في مكان آخر وين الملايين؟
نلتم من (ابن سعود) الراحل عبدالرحمن فكيف ترفضون اللوم الموجة (لابن سعيد) هل تعرفون الفرق بسن (سعود وسعيد) إنه كالفرق بين طريق مكة والعريجاء .. أليس كذلك ياصحافة الرومان؟







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:06 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1