Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
بالصوررررررررررر... يرفع الحديد ولكن ينكسر ظهره ويبقى معلق ينتظر من يرفعه
بالصوررررررررررر... يرفع الحديد ولكن ينكسر ظهره ويبقى معلق ينتظر من يرفعه
قديم منذ /25-03-2009, 04:54 PM   #1 (permalink)

سفير الشمال

ماجد المسمار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 151563
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المشاركات : 1,360
 النقاط : ماجد المسمار is on a distinguished road

Thumbs up بالصوررررررررررر... يرفع الحديد ولكن ينكسر ظهره ويبقى معلق ينتظر من يرفعه

لا اله الا الله محمد رسول الله






بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل إنسان يصادف بحياته اليوميه العديد من المشاهد فمنها المشاهد المضحكه والمحزنه
والسيئه والمفيده . فالشخص الذي يعتبر ويتعض من كل شيء يشاهده
سوا من إنسان او حيوان او حتى جماد فهو صاحب لب وصاحب حكمه تميزه عن غيره

أنقذت العناية الإلهية عمال أحد المشاريع السكنية قيد الإنشاء في مدينه حائل حينما انقلبت رافعة ''كرين'' رأساً على عقب، وهي محملة بخمسه أطنان من الحديد الصلب.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من خلال الصور نشاهد الحديد وحامل الحديد
قال تعالى: { وَأَنْزَلْنَا الْحَدِيدَ فِيهِ بَأْسٌ شَدِيدٌ وَمَنَافِعُ لِلنَّاسِ}
فسبحان الله فيه بأس شديد فقد رفع هذه الرافعه الضخمه واصبحت معلقه أكثر من يومين
كما ينطبق عليه المثل (( جبتك يا عبد المعين تعين ، لقيتك يا عبد المعين تعان ))
ونفهم من هذا الموقف أنه (مافية قوي الا فية اقوى منه)


الله يستر بستره
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
لا اله الا الله محمد رسول الله
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
للتواصل
 

بالصوررررررررررر... يرفع الحديد ولكن ينكسر ظهره ويبقى معلق ينتظر من يرفعه
قديم منذ /25-03-2009, 08:05 PM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

رافع العمري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 75516
 تاريخ التسجيل : May 2005
 المشاركات : 1,521
 النقاط : رافع العمري is on a distinguished road

افتراضي

ما شاء الله تبارك الله عليك يا اخ ماجد مواضيع مميزه وابداعك مستمر

مشكووووووووووووور على العطاء المتميز والابداع








 
بالصوررررررررررر... يرفع الحديد ولكن ينكسر ظهره ويبقى معلق ينتظر من يرفعه
قديم منذ /25-03-2009, 11:38 PM   #3 (permalink)

عضو ماسي

ابو زياد 999 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 167434
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 2,141
 النقاط : ابو زياد 999 is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيك








التوقيع

راح واقفا يمكن انه لا ابتعد يبرد غليله .. والا انا صوب الفعول الناقصه قلبي ثنانـي !!
كل رجال ٍ بدرب المرجله يطرق شليله .. والردي يبقى ردي لو عاش بـ كبار المباني !!
 
بالصوررررررررررر... يرفع الحديد ولكن ينكسر ظهره ويبقى معلق ينتظر من يرفعه
قديم منذ /25-03-2009, 11:45 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

عبدالله السهييمي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 282689
 تاريخ التسجيل : Feb 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 229
 النقاط : عبدالله السهييمي is on a distinguished road

افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .








 
بالصوررررررررررر... يرفع الحديد ولكن ينكسر ظهره ويبقى معلق ينتظر من يرفعه
قديم منذ /25-03-2009, 11:46 PM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

فهد9999 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 230582
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المكان : الزلفي
 المشاركات : 1,925
 النقاط : فهد9999 is on a distinguished road

افتراضي

حلووووووووووه ياابو نواف








 
بالصوررررررررررر... يرفع الحديد ولكن ينكسر ظهره ويبقى معلق ينتظر من يرفعه
قديم منذ /26-03-2009, 01:22 AM   #6 (permalink)

عضو فضي

ابو جنى 26 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 343996
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 812
 النقاط : ابو جنى 26 is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .








 
بالصوررررررررررر... يرفع الحديد ولكن ينكسر ظهره ويبقى معلق ينتظر من يرفعه
قديم منذ /26-03-2009, 02:57 AM   #7 (permalink)

سفير الشمال

ماجد المسمار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 151563
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المشاركات : 1,360
 النقاط : ماجد المسمار is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافع العمري مشاهدة المشاركة

ما شاء الله تبارك الله عليك يا اخ ماجد مواضيع مميزه وابداعك مستمر

مشكووووووووووووور على العطاء المتميز والابداع


رحم الله والديك

جزاك الله خير والتميز تواجدك

وفقك الله







التوقيع
لا اله الا الله محمد رسول الله
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
للتواصل
 
بالصوررررررررررر... يرفع الحديد ولكن ينكسر ظهره ويبقى معلق ينتظر من يرفعه
قديم منذ /26-03-2009, 03:30 AM   #8 (permalink)

الله يرحمك يا ابا حسن
 
الصورة الرمزية سميربالبيد

سميربالبيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 246775
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : k.s.a جدة
 المشاركات : 8,002
 النقاط : سميربالبيد is on a distinguished road

افتراضي

[motr]
انت ياماجد مبدع التصوير بمنتدانا ماشاءالله عليك


ممكن نعرف هل نزلوا الونش ؟؟؟
[/motr]








التوقيع
قد تخلو الزجاجة من العطر .. ولكن تبقى الرائحة العطرة عالقة بالزجاجة ..كما تبقى الذكرى الطيبة عالقة بالقلب ..
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
بالصوررررررررررر... يرفع الحديد ولكن ينكسر ظهره ويبقى معلق ينتظر من يرفعه
قديم منذ /26-03-2009, 04:12 AM   #9 (permalink)

عضو ماسي

حربي1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33133
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,971
 النقاط : حربي1 is on a distinguished road

افتراضي

الله يعطيك العافية أخوي ماجد

بالحقيقة أتحفتنا بجديد الصور
وهذا ما عهدناه منك


ولكن في المرة الأخيرة تأخرت علينا كثييييييييييييييييييييييي يييييير

والله يكتب لك الأجر في ضغظت خير على لوحة المفاتيح








التوقيع
قال الشاعر /
ليس للعلم علةٌ تُذكر **** إلا متعلم بالخلقِ يجهل

 
بالصوررررررررررر... يرفع الحديد ولكن ينكسر ظهره ويبقى معلق ينتظر من يرفعه
قديم منذ /26-03-2009, 05:53 AM   #10 (permalink)

سفير الشمال

ماجد المسمار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 151563
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المشاركات : 1,360
 النقاط : ماجد المسمار is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زياد 999 مشاهدة المشاركة

بارك الله فيك


وفيك


شاكر تواجدك







التوقيع
لا اله الا الله محمد رسول الله
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
للتواصل
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:53 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1