Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
أعطني حقي ثم حاسبني (سمو الوزير)
أعطني حقي ثم حاسبني (سمو الوزير)
قديم منذ /27-03-2009, 09:55 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

السعد فالك غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 48692
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 المشاركات : 37
 النقاط : السعد فالك is on a distinguished road

افتراضي أعطني حقي ثم حاسبني (سمو الوزير)

أعطني حقي ثم حاسبني (سمو الوزير)



من اين ابدأها وكيف اصوغها &&&وبأي شعر يستقيم لساني



ـــ تعرض للمعلمين بالنقد والتشكيك في حقوقهم واخلاصهم يُشار اليك بالبنان

وتصبح حديث المجالس وتسير بتصريحاتك الركبان .

أصبح المعلم هو الجدار القصير الذي يقفز الجميع من فوقه تزلقا وتملقا وقليل

هم اولئك الناصحون الصادقون ,,المعلم هو الشريان الرئيسي للعملية التعليمية

وحجر الزاوية في أي بلاد تنشد التقدم والتطور ,, ولدينا هو الشماعة التي

يعلق الجميع عليها الاخطاء ويلقي عليه الجميع باللوم ومادة دسمة لوسائل

الاعلام

من يهن يسهل الهوان عليه &&& مالجرح بميت إيلام

ــــ مسكين انت ايها المعلم فقد اشبعوك ركلا ورفسا وتدخل من له صلة ومن

ليس له بصلة بالتربية والتعليم بالمعلم وقضايا المعلم حتى لاعجب ان تسمع

مداخلات من وزير النقل ومدير مصلحة الجمارك يبدون فيها استيائهم من

مطالبتك لحقوقك ,, فهذا عضو مجلس الشورى يصرح ويقول >>المبالغ التي

يطالب بها المعلمون هدر للمال العام <<

أيا عجبا اصبحت حقوق المعلمين هدرا للمال العام ,, ايها العضو الكريم اين

انت من حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم "" أعط الاجير حقة قبل ان يجف عرقه ""


ــ هل من يأخذ 4500ريال وحقه ان ياخذ 7100ريال مهدرا للمال العام

ــ هل من سلب ثلث راتبه بأعذار واهيه يُعد ظالما !!

ــ هل من سلبت هيبته وتطاول الصبيان عليه اصبح مريبا !!

ــ أم من ياخذ 300الف ريال عند التعيين و 23الف راتبا شهريا و100الف ريال

بدل سكن وأومن عليه وعلى وعلى افراد عائلته في ارقى مستشفيات الدولة

هو الهدر للمال العام ,, لكن لاعجب في ان يتهجم هذا العضو وغيره على

المعلمين والمعلمات لانهم لم يجدوا من يقف بجوار المعلم ويدافع عنه فمن كنا

نعول عليه في ان يقف بجوارنا ويطالب بحقوقنا وقف وقفة قوية لكنها في

وجوهنا فهاهو ذا المسئول الكبير في وزارة التربية والتعليم يصرح ويقول "

المعلمين ناكري جميل "" وعندما علم الدكتور بان مجموعة من المعلمين

يريدون ان يرفعوا دعوة قضائية ضده لم يجد بدا من الاعتذار

فان لم تجد قولا سديدا تقوله &&& فصمتك عن قول السداد سداد

اثنا عشر عاما والمعلمون يعملون دون مستوياتهم المستحقة بإخلاص وتفاني

وفي نهاية الامر " ناكري جميل "!!!!!!

ـــ تعميم تلو تعميم وامر يعقبه امر وتجربة تلو تجربة وما عليك ايها المعلم سوى

التنفيذ عاجلا وان طالبت بحقوقك فالمسالة طويلة وتحتاج الى نقاش وتشاور

ولجان ,,, كل من اعجبته فكرة او تجربة تربوية في أي بلد من بلدان العالم

جاء مهرولا يريد تطبيقها في الميدان التربوي وهو لايعلم بواقع الميدان لانه لم

ينزل الميدان ,,,فقط يريد ان تطبق فكرته بغض النظر عن اختلاف البيئة

والامكانات

ياوزير التعليم طال الطريق && والمحيط الذي نخوض فيه عميق

بين التعاميم والتطبيق && ياوزير التعليم وادي سحيق

ــــ مع كل هذه الاحباطات للمعلم والتي تؤثر سلبا على عطائه بشكل او باخر

لايزال لدينا امل في الله ثم في خادم الحرمين الشريفين وسمو وزير التربية ان

يعود الحق الى أصحابه وان ترجع للمعلم هيبته ومكانته المفقودة ومن ثم

حاسبوه على كل صغيرة وكبيرة اما ان تسلب حقوقه ويحاسب على كل

شاردة وواردة فهذا مالا يقبله دين ولاعقل ,, ان حال المعلم وتكالب الجميع عليه

يذكرني بمثل مصري يقال عندما تجتمع اكثر من مصيبة على الشخص يقول

المثل (هو موت وخراب بيوت ) ...


اللهم فرج هم المعلمين ونفس كربهم يارب العالمين





سلطان بن تركي



بيشة



sultaan02@hotmail.com







 

أعطني حقي ثم حاسبني (سمو الوزير)
قديم منذ /27-03-2009, 01:31 PM   #2 (permalink)

عضو فضي

الخسافي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 125649
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 697
 النقاط : الخسافي is on a distinguished road

افتراضي

اللهم نفس عن المعلمين وفرج كربتهم
أنت الملاذ سبحانك








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:13 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1