Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
أروع جدال بين الذكر والانثى
أروع جدال بين الذكر والانثى
قديم منذ /30-03-2009, 12:34 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

bn mdan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 47970
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جدة
 المشاركات : 245
 النقاط : bn mdan is on a distinguished road

افتراضي أروع جدال بين الذكر والانثى

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةبسم الله الرحمن الرحيم

اروع جدال بين ذكر و انثى.

قال لها ألا تلاحظين أن الكـون ذكـر ؟ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


فقالت له بلى لاحظت أن الكينونة أنثى...


!قال لها ألم تدركي بأن النـور ذكـر ؟


فقالت له بل أدركت أن الشمس أنثـى ..!


قـال لهـا أوليـس الكـرم ذكــر؟


فقالت له نعم ولكـن الكرامـة أنثـى !


قال لها ألا يعجبـك أن الشِعـر ذكـر؟


فقالت له وأعجبني أكثر أن المشاعر أنثى!


قال لها هل تعلميـن أن العلـم ذكـر؟


فقالت له إنني أعرف أن المعرفة أنثـى!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةفأخذ نفسـا ًعميقـانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ً

وهو مغمض عينيه ثم


عاد ونظر إليها بصمت


لـلــحــظــات



وبـعـد ذلك.



قال لها سمعت أحدهم يقول أن الخيانة أنثى.


فقالت له ورأيت أحدهم يكتب أن الغدر ذكر.


قال لها ولكنهم يقولون أن الخديعـة أنثـى.


فقالت له بل هن يقلـن أن الكـذب ذكـر.


قال لها هناك من أكّد لـي أن الحماقـة أنثـى


فقالت له وهنا من أثبت لي أن الغباء ذكـر.


قـال لهـا أنـا أظـن أن الجريمـة أنـثـى.


فقالـت لـه وأنـا أجـزم أن الإثـم ذكـر.


قـال لهـا أنـا تعلمـت أن البشاعـة أنثـى.


فقالـت لـه وأنـا أدركـت أن القبـح ذكر.






تنحنح ثم أخذ كأس الماء


فشربه كله دفعة واحـدة


أما هـي فخافـت عنـد



إمساكه بالكأس مما جعلها


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةابتسمت ما أن رأته يشرب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعندما رآها تبتسم له

قال لها يبدو أنك محقة فالطبيعة أنثـى.


فقالت له وأنت قد أصبت فالجمال ذكـر.


قـال لهـا لا بـل السـعـادة أنـثـى.


فقالت له ربمـا ولـكن الحـب ذكـر.


قال لها وأنا أعترف بأن التضحية أنثـى.


فقالت له وأنا أقر بأن الصفـح ذكـر.


قال لها ولكنني على ثقة بأن الدنيا أنثى.


فقالت له وأنا على يقين بأن القلب ذكر.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ولا زال الجـدل قائمـا ً


ولا زالت الفتنة نائمـة




وسيبقى الحوار مستمرا ًطــالــمــا أن . . .


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالـسـؤال ذكـــرنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةوالإجـابـة أنـثــىنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







 

أروع جدال بين الذكر والانثى
قديم منذ /30-03-2009, 01:02 AM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

شاب مكة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 78870
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 المشاركات : 165
 النقاط : شاب مكة is on a distinguished road

افتراضي

رررررررررررررررررررائاااا ااااااااااااااااااااااااا اااااع








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
أروع جدال بين الذكر والانثى
قديم منذ /30-03-2009, 01:07 AM   #3 (permalink)

صاحبة الذوق الرفيع
 
الصورة الرمزية cutcat

cutcat غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 350616
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : ماا للنجوم ( أوطاااان ) ..
 المشاركات : 4,525
 النقاط : cutcat is on a distinguished road

افتراضي

يســــــــــــــــــلمواا اااااا .... بارك الله فيـــــــــــك







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.
.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 
أروع جدال بين الذكر والانثى
قديم منذ /30-03-2009, 01:20 AM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

الحلم العربي . غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 167941
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 1,636
 النقاط : الحلم العربي . is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
وسيبقى الحوار مستمرا ًطــالــمــا أن . . .


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالـسـؤال ذكـــرنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةوالإجـابـة أنـثــىنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لكن سيكون نهاية الحوار عندها فالإجابة تعقب

السؤال ...!

وسيكون المخزون اللفظي أكثر لديها ؛ لأن

عدد كلمات الإجابة - عادة - أكثر من السؤال .

والحجة في الإجابة - عادة - لا في السؤال .

والإقناع في الإجابة لا في السؤال .

وعلى هذا ... ينطبق عليها المثل : ( كل الصيد

في جوف الفِرا ) .

...

وفق الله لكل خير ... bn mdan









 
أروع جدال بين الذكر والانثى
قديم منذ /30-03-2009, 01:36 AM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

محب الطاعة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 162137
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 1,173
 النقاط : محب الطاعة is on a distinguished road

افتراضي

حوار رائع انتهى بالحب والود ..


مبدع .... بورك فيك ..........








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:44 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1