Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ونجدتاه يا وزارة التربية والتعليم
ونجدتاه يا وزارة التربية والتعليم
قديم منذ /31-03-2009, 02:08 AM   #1 (permalink)

عضو جديد

اليمامة222 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 369481
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5
 النقاط : اليمامة222 is on a distinguished road

افتراضي ونجدتاه يا وزارة التربية والتعليم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟
ابغى استشيركم في أحد مثلنا بالجنوب وإلا إحنا وبس
ما رايكم في مدرسة لا يوجد بها معلمات في مواد مهمة كالرياضيات لجميع المراحل من الصف الأول وحتى السادس علما بأن عدد الطالبات يفوق 280 طالبة إلى الآن على ما قال المثل انطر .......لين يجيك الربيع
هذا والصفوف المبكرة ماسكين جميع المواد علما لا حوافز ولا غيرها بس معلم متعود على العلوم الطيبة وفي توقعي إذا بيوصل العلم للمسؤل الأول وزير التربية والله ما يرضى ولكن هل بيوصله ولا _ لا








التعديل الأخير تم بواسطة اليمامة222 ; 31-03-2009 الساعة 02:12 AM
 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:10 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1