Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
اللواء التركي : الزئبق الأحمر داخل مكائن الخياطة نصب واحتيال
اللواء التركي : الزئبق الأحمر داخل مكائن الخياطة نصب واحتيال
قديم منذ /13-04-2009, 01:41 PM   #1 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي اللواء التركي : الزئبق الأحمر داخل مكائن الخياطة نصب واحتيال

بسم الله الرحمن الرحيم










اللواء التركي : الزئبق الأحمر داخل مكائن الخياطة نصب واحتيال







نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الرياض - الوئام :










أكد المتحدث الأمني في وزارة الداخلية اللواء منصور التركي أن وجود الزئبق الأحمر داخل مكائن الخياطة القديمة وما صاحبها من ارتفاع أسعار خيالي مجرد "شائعة هدفها الاحتيال"، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية لم تتلق أية قضايا أو شكاوى بهذا الخصوص .

وكانت شائعة وجود الزئبق الأحمر داخل مكائن الخياطة قد انتشرت في مختلف مناطق المملكة، وتناقلها المواطنون عبر مواقع الأنترنت ورسائل الجوال، وشهدت مواقع الحراج تجمعات كبيرة للبائعين والمشترين وسط تواجد الجهات الأمنية.

وكان عدد من الوسطاء اختفوا بعد أن تم شراء مجموعة من مكائن الخياطة من قبل مغرر بهم، رغم تأكيدات الشركة المصنعة أن المواد المستخدمة في صناعة المكائن لا تعدو كونها مصنوعة من زهر الحديد ولا تحتوي على أي مواد مشعة، وليس لها ارتباط بالزئبق الأحمر.

جهته بين الدكتور يوسف الرميح أستاذ علم الجريمة في جامعة القصيم أن هذه عملية نصب، ويتضح ذلك من خلال تتبع مسارهم خصوصا مع ظهورهم ليلا في مناطق متعددة مستغلين سرعة حركتهم

وقال الرميح:"تلك العمليات تكثر في دول مجاورة للسعودية وتنتشر بسرعة كبيرة لدى المواطنين البسطاء الباحثين عن الثراء السريع وهم الضحايا لمثل هذه العمليات".

وطالب الرميح الجهات الأمنية تشديد المراقبة خصوصا على الطرق ومداخل المدن وملاحظة أي عملية نقل لمثل هذه المكائن بين المدن ومحاولة فك طلاسم هذه العملية بالقبض على شخص من هذه العصابة خصوصا.







 

اللواء التركي : الزئبق الأحمر داخل مكائن الخياطة نصب واحتيال
قديم منذ /13-04-2009, 01:49 PM   #2 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي

[motr]طيب لصالح من هذا الاحتيال [/motr]








 
اللواء التركي : الزئبق الأحمر داخل مكائن الخياطة نصب واحتيال
قديم منذ /13-04-2009, 02:11 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

الهمة-العالية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 281741
 تاريخ التسجيل : Feb 2008
 المشاركات : 56
 النقاط : الهمة-العالية is on a distinguished road

Cool

تجمهر الكثير من المغفلين أمام مقبرة البقيع في المدينة المنورة وسدت الطرقات لأكثر من نصف ساعة وكان هذا مع تواجد ورضى أكثر من 15 دورية وفرد من افراد المرور ودبابات المرور وبرتب كبيرة على رأسهم عقيد ركن ونقيب وملازم وأكثر من 30 فرد شرطة ومرور وكأن الأمر مخطط له مسبقا ويراد منه شيء والتي اخذت تنظم السير فقط دون التدخل في البائعين واستمر البيع الى اكثر من الساعة واحده ليلا ، علما ان السوبرماركت والمحلات عموما يمنع منعا باتا ان تفتح للبيع بعد الساعة 12 ليلا اضافة الى ان بلدية الحرم تصادر البضائع المعده للبيع من ملابس وغيرها حول الحرم

والتساؤلات كثيره حول هذه الظاهرة :
هل هؤلاء اغبياء الى هذه الدرجة ؟
هل الشرطة والدوله لها اهداف من هذه العمليه وفي هذا الوقت بالذات وبهذه السرعة والانتشار وعدم الاعتراض من الأمن ؟؟؟؟!!!!( بينما لو كانت عمليه ارهابيه لأخفتهم السلطات باسرع من البرق الخاطف )
خصوصا اني سالت النقيب فقال بعد ما الحيت عليه بإيقاف عملية البيع ومصادرة وطرد هؤلاء البائعين من امام الحرم واحترام عقول وطرقات الناس الذين تجمهروا لمعرفة مايحصل : الدوله عاملة حسابها ولها اهداف من هذه التجمعات ؟؟!! طبعا استحيت اساله ماهذه الأهداف ؟؟
هل الشركة المصنعة غبيه لتضع مادة غالية الثمن ونادرة الوجود على افتراض صحة الكلام وتبيع المكائن ب500 ريال ؟؟!!
اخيرا اتوقع انها عملية تعداد سكاني لحصر المجانين والمعاقين فكريا في السعودية .نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
اللواء التركي : الزئبق الأحمر داخل مكائن الخياطة نصب واحتيال
قديم منذ /13-04-2009, 02:39 PM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

رافع العمري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 75516
 تاريخ التسجيل : May 2005
 المشاركات : 1,521
 النقاط : رافع العمري is on a distinguished road

افتراضي

على رأي المثل : الله لا يحرمنا من هالدلوخ








 
اللواء التركي : الزئبق الأحمر داخل مكائن الخياطة نصب واحتيال
قديم منذ /13-04-2009, 02:40 PM   #5 (permalink)

عضو فضي

* ابورزان * غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 48468
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 887
 النقاط : * ابورزان * is on a distinguished road

افتراضي

إشاعة جديدة زمشت على ناس أغبياء
ولنا في بطاقات سوا والأسهم عظة وعبرة








التوقيع
(( لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين) )
 
اللواء التركي : الزئبق الأحمر داخل مكائن الخياطة نصب واحتيال
قديم منذ /18-04-2009, 04:12 PM   #6 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي

مشكورين على المرور

دمتم بود و عافية








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:52 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1