Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
إلى الآن... الراجحي لم يسحب الأقساط!!!!
إلى الآن... الراجحي لم يسحب الأقساط!!!!
قديم منذ /21-04-2009, 04:48 PM   #1 (permalink)

عضو ماسي

حمود أحمد الخثعمي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 257604
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 5,336
 النقاط : حمود أحمد الخثعمي is on a distinguished road

افتراضي إلى الآن... الراجحي لم يسحب الأقساط!!!!

السلام عليكم

ليس كالمعتاد كان يسحبها يوم24 ويخلي الحساب بالسالب

اليوم حولت كل الراتب .... وإلا الآن لم يسحب القسط ولم يظهر السالب !!!

ما السر







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

إلى الآن... الراجحي لم يسحب الأقساط!!!!
قديم منذ /21-04-2009, 05:00 PM   #2 (permalink)

عضو جديد

جفنا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 99280
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 14
 النقاط : جفنا is on a distinguished road

افتراضي

ياحظكم .... البلاد سحبها من أمس ....


تحليل اقتصادي

السر/ هذه حركة من الراجحي .... عنده اكتتاب ( تأمين الراجحي ) ،،، لو سحب الأقساط فقر الشعب من يكتتب عنده ؟؟؟؟؟

لكن إذا كثرت القروش يطمر راعيها ويكتتب ،،،،، والشهر الجاي الوعد يأخذها مرتين ... وصاد عصفورين بشهر واحد ...........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!








 
إلى الآن... الراجحي لم يسحب الأقساط!!!!
قديم منذ /21-04-2009, 06:29 PM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

مدرس مبزووط غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 111085
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 1,005
 النقاط : مدرس مبزووط is on a distinguished road

افتراضي

افاااا بس يالراجحي
اجل الهدوء الذي يسبق العاصفه








 
إلى الآن... الراجحي لم يسحب الأقساط!!!!
قديم منذ /21-04-2009, 06:49 PM   #4 (permalink)

صاحبة الذوق الرفيع
 
الصورة الرمزية cutcat

cutcat غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 350616
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : ماا للنجوم ( أوطاااان ) ..
 المشاركات : 4,525
 النقاط : cutcat is on a distinguished road

افتراضي

لاتستعجل .. سااااحب سااااااحب







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.
.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 
إلى الآن... الراجحي لم يسحب الأقساط!!!!
قديم منذ /21-04-2009, 07:23 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

مرشد شمالي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 286982
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 202
 النقاط : مرشد شمالي is on a distinguished road

افتراضي

يأخى والله انى دخلت للموضوع وكنت ناوى اقول نفس كلام اخونا ( جفنا ) قبل ماشوفه

اعتقد ان هذا هو السبب

اقصد الأكتتاب اللى معلن عنه الراجحى هاليومين


لكن معصى فلن اكتتب








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
إلى الآن... الراجحي لم يسحب الأقساط!!!!
قديم منذ /21-04-2009, 07:26 PM   #6 (permalink)

عضو مميز

معلم ولا احلى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 374442
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 340
 النقاط : معلم ولا احلى is on a distinguished road

افتراضي

لا تستعجل على رزقكـ مايضيع قرض وراه الراجحي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
إلى الآن... الراجحي لم يسحب الأقساط!!!!
قديم منذ /22-04-2009, 08:19 AM   #7 (permalink)

عضو ماسي

حمود أحمد الخثعمي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 257604
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 5,336
 النقاط : حمود أحمد الخثعمي is on a distinguished road

افتراضي

تعليقاتكم كلها عسل

وأبشركم على قول المثل : ( ما يضيع قسط وراه الراجحي)

اليوم الحساب بالسالب








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
إلى الآن... الراجحي لم يسحب الأقساط!!!!
قديم منذ /22-04-2009, 10:20 AM   #8 (permalink)

عضو فضي

doglem غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 32667
 تاريخ التسجيل : Jan 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جدة
 المشاركات : 761
 النقاط : doglem is on a distinguished road

افتراضي

البنك الأهلي لم يسحب القسط إلى اليوم الأربعاء الموافق 26/4/1430هـ








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
إلى الآن... الراجحي لم يسحب الأقساط!!!!
قديم منذ /22-04-2009, 12:04 PM   #9 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي

لا تخاف مايضيع حقهم








 
إلى الآن... الراجحي لم يسحب الأقساط!!!!
قديم منذ /22-04-2009, 01:33 PM   #10 (permalink)

عضو ماسي

حمود أحمد الخثعمي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 257604
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 5,336
 النقاط : حمود أحمد الخثعمي is on a distinguished road

افتراضي

نعدل المثل

ما يضيع قسط وراه بنك








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:16 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1