Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > منتدى شؤون المعلمين والمعلمات

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
* (الظلم والإحباط يصيب أكثر من 205 آلاف معلم ومعلمة بسبب المادة 18\أ) * " المدينة - عُكاظ - الرياض - الوئام "
* (الظلم والإحباط يصيب أكثر من 205 آلاف معلم ومعلمة بسبب المادة 18\أ) * " المدينة - عُكاظ - الرياض - الوئام "
قديم منذ /29-04-2009, 11:42 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

شاكر الله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53138
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 277
 النقاط : شاكر الله is on a distinguished road

افتراضي * (الظلم والإحباط يصيب أكثر من 205 آلاف معلم ومعلمة بسبب المادة 18\أ) * " المدينة - عُكاظ - الرياض - الوئام "

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



الأربعاء 29 إبريل 2009م



فيما طال الظلم والإحباط أكثر من 205 آلاف معلم ومعلمة ..

الحميدي يعلن آلية أقرب راتب .. و 94000 ألف معلم ومعلمة لم تحتسب خدمتهم

الطائف - الوئام - سالم الشيباني :

فيما كان يترقب أكثر من 205 آلاف معلم ومُعلمة أنباءً سارة عن مصير قضية المستويات جاء تصريح الأستاذ صالح الحميدي مدير الشئون المالية والإدارية بوزارة التربية والتعليم مُخالفاً تماماً للتوقعات ليعكس مدى ما وصل إليه حال المعلمين والمعلمات من إحباط وظلم كبيرين .
وأكد الحميدي أن تعديل المستويات سيكون لأقرب راتب يتقاضاه المعلم والمعلمة حالياً وذلك وفق ما أقرته اللجنة الوزارية المشكلة بتوجيه خادم الحرمين الشريفين من أجل معالجة القضية من كافة جوانبها ، مشيراً أن إعلان تعديل المستويات سيكون خلال الأيام القادمة من خلال كافة وسائل الإعلام .
وأوضح الحميدي في تصريحه أن الفروقات المالية للمعلمين والمعلمات لم يشملها أي توجيه حيث أن وزارة التربية تنفذ ما جاء في التوجيه الكريم وهو التعديل على أقرب راتب وفق المادة ( 18 / أ ) دون اعتماد لدرجات إضافية ، حيث أن وزارة التربية جهة تنفيذ لما طلبته اللجنة الوزارية من اعتماد المادة ( 18 / أ ) في تعديل المستويات ، مضيفاً بأن من استحدث وظائف على المستوى الأول والثاني هو من يتحمل المسئولية في تدني المستويات مُبرئاً وزارة التربية من تلك القضية بقوله ( الوزارة طالبت باحتساب الدرجات وفق سنوات الخدمة إلا أن التوجيه الكريم رأى تأجيل هذا الوضع والاكتفاء بهذا التحسين ، وكونه جاء بكامله يعد إنجازاً كبيراً جداً فالوزارة لها أكثر من 12 عام وهي تطالب بوضع المعلمين والمعلمات وفق ما نص عليه نظام الخدمة المدنية ) ، في حين أنه فاجئ المستمعين في رده على إحدى الاتصالات بتأكيده على أنه لا يدافع عن أحد هو ينفذ فقط !!
وبين الحميدي أن جميع المعلمين والمعلمات الجدد سيتم تعيينهم على مستوياتهم المستحقة لهم نظاماً حيثُ بلغت التكلفة المالية للمستويات المستحقة ملياري ريال سنوياً ، لافتاً إلى أن تعديل المستويات وفق المادة ( 18 / أ ) قد أضر ببعض المعلمين والمعلمات وليس الكل على حد زعمه ، حيث أوضح بأن 76000 ألف معلمة تم تعيينهن على البند 105 ولم تتم احتساب تلك السنوات كخدمة لهن ، فيما بلغ عدد المعلمين الذين لم يتم احتساب سنوات البند 105 لهم كخدمة 18000 ألف معلم .
وكان محامي المعلمين والمعلمات أحمد المالكي قد ذكر في بيان سابق في منتدى معلمي ومعلمات المملكة خطأ اعتماد المادة ( 18 / أ ) في تعديل مستويات المعلمين والمعلمات ومخالفتها الصريحة للوائح وأنظمة الخدمة المدنية القاضية بإعطاء المعلم والمعلمة درجته المستحقة وفقاً لسنوات خدمته ، حيث أكد المحامي المالكي في بيانه السابق أن هذا تطبيق المادة 18 مخالف لأنظمة ولوائح وزارة الخدمة المدنية حيث أن المعلمين والمعلمات يخضعون للائحة الوظائف التعليمية وليس للائحة الوظائف العام ، مُشيراً إلى أن مبررات اللجنة الوزارية لا تستند إلى الشرع أو النظام ، كما أن استناد الخدمة المدنية إلى المادة (13) في تطبيق المادة(18/ب) قياس فاسد وغير صحيح ، لافتاً إلى أنه لوي لنص نظامي واضح تم تطبيقه في غير محله ، مبيناً أن هذا النص يطبق في أحوال النقل , والتأديب , والترقية بشكلها الصحيح , وكف اليد , والإحالة للمحاكمة , والفصل من الخدمة , وأحكام الإستقاله , فهذه الأحوال ترتبط بالوظيفة العامة ولم تنظمها لائحة الوظائف التعليمية ، مختتماً بيانه بأن مطالب المعلمين والمعلمات ستظل قائمة حتى يأذن الله بأمر جديد .
من جهة أخرى أوضحت " للوئام " اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة أن التعديل لأقرب راتب لا يخدم المصلحة العامة ، حيثُ سيتساوى المعلمون والمعلمات القُدامى والجُدد في مقدار الرواتب ، مُشيرة ً إلى أن هذا التعديل يعد شكلياً ، لافتة إلى أن تطبيق المادة 18 في تعديل المستويات سيتسبب في ضرر مستقبلي على الرواتب والتقاعد مما يدخل المعلمين والمعلمات لدوامات قضايا جديدة تتعلق بالمستويات ، حيث أن ما يعاني منه المعلمون والمعلمات الآن كان بسبب اعتماد المادة 18 في تعديل مستوياتهم في السنوات الماضية .
وبين مُراقبون في الشأن القانوني والإعلامي أن التعديل لأقرب راتب سيخلق جواً من الإحباط واليأس وفقد الثقة في منسوبي الوزارة خاصة بعد العبارات الاستفزازية التي خرج بها الحميدي في تصريحه الذي أكد فيه أن الوزارة لها أكثر من 12 عام وهي تطالب بوضع المعلمين والمعلمات وفق ما نص عليه نظام الخدمة المدنية وهذا مخالف للحقيقة والواقع فلو أن الوزارة طالبت طيلة هذه السنوات بالحقوق الوظيفية للمعلمين والمعلمات لما وكل المعلمون والمعلمات محامياً يطالب لهم بحقوقهم ، فالحقيقة أن هناك ثلاث محاور جعلت التربية تتحرك في أقل من سنة وهي ( المحامي،و المعلمون والمعلمات،والإعلام ) ، بخلاف أنه أشار إلى فلترة المعلمين والمعلمات ! ونسي أنهم لم يعطوا حقوقهم الوظيفية التي نصت عليها لوائح الدولة .
وأشار المراقبون بضرورة إعطاء المعلمين والمعلمات كافة حقوقهم وإلا فإن ملف القضية لن يُغلق وسيظل مفتوحاً للمحاكم وحقوق الإنسان فهناك أكثر من 205 آلاف معلم ومعلمة يتعرضون للظلم الواضح في حقوقهم التي أقرتها لهم الدولة عبر أنظمة ولوائح الخدمة المدنية .


الرابط :
فيما طال الظلم والإحباط أكثر من 205 آلاف معلم ومعلمة .. الحميدي يعلن آلية أقرب راتب .. و 94000 ألف معلم ومعلمة لم تحتسب خدمتهم - مكتبة الأخبار - صحيفة الوئام الإلكترونية .. أخبار محلية عربية رياضية ثقافية - powered by Infinity


----------------------------------------------------------------------------------------------------



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



( الأربعاء 04/05/1430هـ ) 29/ أبريل/2009 العدد : 2873



ديوان المظالم ينظر القضية 11 الجارى



لجنة المعلمات والمعلمين: التعديل شكلي والقضاء سيعيد لنا حقوقنا

محمد سعيد الزهراني ـ الطائف


في أول ردة فعل من قبل المعلمات والمعلمين بعد قرار وزارة التربية والتعليم باعتماد آلية التحسين لأقرب راتب. أوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة أن التعديل لأقرب راتب لا يخدم المصلحة العامة، حيث سيتساوى المعلمات والمعلمون القدامى والجدد في مقدار الرواتب، مشيرة إلى أن هذا التعديل يعد شكليا، لافتة إلى أن تطبيق المادة 18 في تعديل المستويات يلحق ضررا مستقبليا على الرواتب والتقاعد مما يدخل المعلمات والمعلمين في دوامات قضايا جديدة تتعلق بالمستويات، حيث أن ما يعاني منه المعلمات والمعلمون الآن كان بسبب اعتماد المادة 18 في تعديل مستوياتهم في السنوات الماضية.
وأكدت اللجنة أن ملف القضية لن يغلق وسيظل مفتوحا للمحاكم والقضاء الذي سيعيد لنا حقوقنا، حيث أن القضية لا زالت منظورة لدى القضاء وهناك جلسة قادمة ستعقدها المحكمة الإدارية في ديوان المظالم في جدة في الحادي عشر من الشهر الجاري فهناك أكثر من 205 آلاف معلمة ومعلم يتعرضون للظلم الواضح في حقوقهم التي أقرتها لهم الدولة عبر أنظمة ولوائح الخدمة المدنية. وأشارت اللجنة في بيان أصدرته صباح أمس الثلاثاء وتلقت( «عكاظ» نسخة منه) إلى أن التعديل لأقرب راتب سيخلق جوا من الإحباط واليأس وفقد الثقة في منسوبي الوزارة خاصة بعد تصريحات مدير الشؤون الإدارية والمالية في الوزارة صالح الحميدي أن الوزارة منذ أكثر من اثني عشر عاما وهي تطالب بوضع المعلمات والمعلمين وفق ما نص عليه نظام الخدمة المدنية، وإشارته إلى فلترة المعلمات والمعلمين وهذا مخالف للحقيقة والواقع فلو أن الوزارة طالبت طيلة هذه السنوات بالحقوق الوظيفية للمعلمات والمعلمين لما وكل المعلمات والمعلمون محاميا يطالب لهم بحقوقهم، في قضية شائكة تحولت لأروقة المحاكم منذ ثلاث سنوات تقريبا.
وحسب البيان فإن هناك ثلاثة محاور جعلت التربية تتحرك في أقل من سنة وهي (المحامي، والمعلمات والمعلمون، والإعلام). وكانت الإرهاصات التي سبقت صدور قرار الاعتماد تنبئ عن أخبار سارة حول مصير قضية المستويات لـ205 آلاف معلمة ومعلم إلا أن قرار اللجنة الوزارية الذي تم عتماده بدءا من الشهر الحالي جاء مخالفا تماما للتوقعات، إلى جانب صرف النظر عن الفروقات المالية للمعلمات والمعلمين التي لم يشملها أي توجيه حسب ما جاء في تصريحات الوزارة التي قالت إنها تنفذ ما جاء في التوجيه الكريم وهو التعديل على أقرب راتب وفق المادة (18/أ) دون اعتماد لدرجات إضافية، حيث أن وزارة التربية جهة تنفيذ لما طلبته اللجنة الوزارية من اعتماد المادة (18/أ) في تعديل المستويات.
واستغربت لجنة المعلمات والمعلمين رضا الوزارة عن ذلك القرار الذى يضر حسب اللجنة بعدد من المعلمات والمعلمين طبقا لاعتراف التربية حيث أن 76 ألف معلمة تم تعيينهن على البند 105 ولم تتم احتساب تلك السنوات كخدمة لهن، فيما بلغ عدد المعلمين الذين لم يتم احتساب سنوات البند 105 لهم كخدمة 18 ألف معلم.
وكان محامي المعلمات والمعلمين أحمد المالكي قد ذكر في بيان سابق خطأ اعتماد المادة (18/أ) في تعديل مستويات المعلمات والمعلمين ومخالفتها الصريحة للوائح وأنظمة الخدمة المدنية القاضية بإعطاء المعلمة والمعلم درجته المستحقة وفقا لسنوات خدمته.


الرابط :
طµط*ظٹظپط© ط¹ظƒط§ط¸ - ظ„ط¬ظ†ط© ط§ظ„ظ…ط¹ظ„ظ…ط§طھ ظˆط§ظ„ظ…ط¹ظ„ظ…ظٹظ†: ط§ظ„طھط¹ط¯ظٹظ„ ط´ظƒظ„ظٹ ظˆط§ظ„ظ‚ط¶ط§ط، ط³ظٹط¹ظٹط¯ ظ„ظ†ط§ ط*ظ‚ظˆظ‚ظ†ط§


--------------------------------------------------------------------------------------



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



اللجنة الإعلامية” : “قرار التحسين” أضرّ بـ 94 ألف معلم ومعلمة




الأربعاء, 29 أبريل 2009



عناد العتيبي - الطائف




كشفت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة أن التعديل الأخير الذي أقرته اللجنة الوزارية لتحسين مستويات المعلمين من خلال تسكينهم في أقرب راتب اضر بنحو 94 ألف معلم ومعلمة وانه لا يخدم المصلحة العامة - وفقا لبيان صادر عن اللجنة امس.
وأشارت اللجنة الى أن نسبة الهدر الذي تسبب به تبني وزارة التربية والتعليم قرار اللجنة الوزارية مايعادل 12 عاما من سنوات الخدمة ، معبرة عن رأيها في أن هذا القرار سوف يعطل قطار التعيين على مدى السنوات المقبلة لاختزاله هذه السنوات ، اضافة الى ماسببه القرار من تساوي رواتب كثير من الدفعات ، حيثُ سيتساوى المعلمون والمعلمات القُدامى والجُدد في مقدار الرواتب ، مُشيرةً إلى أن هذا التعديل يلقى معارضة شديدة من أكثر من 94 الف من منسوبي التربية والتعليم.

وقالت اللجنة انه وعلى الرغم من تأكيدات الوزارة على لسان مسؤولها الأول للشؤون المالية والإدارية صالح الحميدي ان المعلمين أرقى من أن يوثر عليهم هذا القرار في عملهم اليومي إلا ان القرار قد ألقى بظلاله على العطاء اليومي للمتضررين. ولفتت اللجنة الى ان تطبيق المادة 18 في تعديل المستويات سيتسبب في ضرر مستقبلي على الرواتب والتقاعد مما يدخل المعلمين والمعلمات في دوامة قضايا جديدة تتعلق بالمستويات، حيث إن ما يعاني منه المعلمون والمعلمات الآن كان بسبب اعتماد المادة 18 في تعديل مستوياتهم في السنوات الماضية.
يأتي هذا في الوقت الذي أوضح فيه (للمدينة) المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور عبدالعزيز الجار الله أن هذا التحسين هو ما انتهت إليه اللجنة الوزارية بشأن قضية التحسين للمعلمين والمعلمات، مبينا أن اللجنة المشار إليها عملت وفق الآلية التي عرضتها اللجنة الوزارية لتحسين مستويات المعلمين والمعلمات والتي تنص على تحسين مستويات المعلمين والمعلمات وفق المادة (18أ) من نظام الخدمة المدنية.

الرابط :
ط§ظ„ظ„ط¬ظ†ط© ط§ظ„ط¥ط¹ظ„ط§ظ…ظٹط©â€* : “ظ‚ط±ط§ط± ط§ظ„طھط*ط³ظٹظ†â€* ط£ط¶ط±ظ‘ ط¨ظ€ 94 ط£ظ„ظپ ظ…ط¹ظ„ظ…
ظˆظ…ط¹ظ„ظ…ط© | ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط©


----------------------------------------------------------------------------------------



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



محامي المالكي: مبررات اللجنة الوزارية لا تستند إلى الشرع أو النظام
الحميدي: تعديل مستويات المعلمين والمعلمات أضر ببعضهم وليس الكل..


الاربعاء 4 جمادي الأولى 1430هـ - 29 ابريل 2009م - العدد 14919

الطائف - خالد الحسيني:


أكد الأستاذ صالح الحميدي مدير الشؤون المالية والإدارية بوزارة التربية والتعليم بأن تعديل مستويات المعلمين والمعلمات وفق المادة (18/أ) قد أضر ببعض المعلمين والمعلمات وليس الكل على حد قوله، وأوضح بأن 76000 ألف معلمة تم تعيينهن على البند 105 ولم تتم احتساب تلك السنوات كخدمة لهن، فيما بلغ عدد المعلمين الذين لم يتم احتساب سنوات البند 105 لهم كخدمة 18000 ألف معلم. وأشار الحميدي إلى أن من استحدث وظائف للمعلمين والمعلمات على المستوى الأول والثاني هو من يتحمل المسؤولية في تدني المستويات مُبرئاً وزارة التربية من تلك القضية بقوله إن الوزارة طالبت باحتساب الدرجات وفق سنوات الخدمة إلا أن التوجيه الكريم رأى تأجيل هذا الوضع والاكتفاء بهذا التحسين، وأوضح الحميدي في تصريحه أن الفروقات المالية للمعلمين والمعلمات لم يشملها أي توجيه حيث إن وزارة التربية تنفذ ما جاء في توجيه اللجنة الوزارية وهو التعديل على أقرب راتب وفق المادة (18/أ) دون اعتماد لدرجات إضافية، حيث إن وزارة التربية جهة تنفيذ لما طلبته اللجنة الوزارية من اعتماد المادة (18/أ) في تعديل المستويات وبين الحميدي أن جميع المعلمين والمعلمات الجدد سيتم تعيينهم على مستوياتهم المستحقة لهم نظاماً حيثُ بلغت التكلفة المالية للمستويات المستحقة ملياري ريال سنوياً وأكد الحميدي أن تعديل المستويات سيكون لأقرب راتب يتقاضاه المعلم والمعلمة حالياً وذلك وفق ما أقرته اللجنة الوزارية المشكلة بتوجيه خادم الحرمين الشريفين من أجل معالجة القضية من كافة جوانبها، مشيراً إلى أن إعلان تعديل المستويات سيكون خلال الأيام القادمة من خلال كافة وسائل الإعلام. فيما علق محامي المعلمين والمعلمات أحمد المالكي على تصريحات الحميدي مُشيراً إلى أن مبررات اللجنة الوزارية لا تستند إلى الشرع أو النظام، كما أن استناد الخدمة المدنية إلى المادة (13) في تطبيق المادة (18/ب) قياس غير صحيح، لافتاً إلى أنه لوي لنص نظامي واضح تم تطبيقه في غير محله، مبيناً أن هذا النص يطبق في أحوال النقل، والتأديب، والترقية بشكلها الصحيح، وكف اليد، والإحالة للمحاكمة، والفصل من الخدمة، وأحكام الاستقالة، فهذه الأحوال ترتبط بالوظيفة العامة ولم تنظمها لائحة الوظائف التعليمية، مختتماً بيانه بأن مطالب المعلمين والمعلمات ستظل قائمة حتى يأذن الله بأمر جديد.


الرابط :
جريدة الرياض : الحميدي: تعديل مستويات المعلمين والمعلمات أضر ببعضهم وليس الكل..

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------








 

* (الظلم والإحباط يصيب أكثر من 205 آلاف معلم ومعلمة بسبب المادة 18\أ) * " المدينة - عُكاظ - الرياض - الوئام "
قديم منذ /30-04-2009, 02:14 AM   #2 (permalink)

عضو فعال

abulameez غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 311938
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 المشاركات : 22
 النقاط : abulameez is on a distinguished road

افتراضي

الحميد ي قال ان هذا النظام اضر ببعض المعلمين وهذا دليل على ان هناك من يتلاعب بالأنظمة من اللجنة الوزارية ولذلك يجب معاقبتهم على ذلك لأنهم في بلد الحرمين الشريفين الذي يستند في حكمه على الكتاب والسنة وليس أهواء هذه اللجنة التي تريد ظلم أكبر شريحة في المجتمع وتعمل على نشر الفتن وتناست أن الملك عبدالله اصدر أمر بتحسين مستوى المعلمين ( المعيشي) وليس الشكلى كمافعلت هذه اللجنة ؟؟؟؟؟؟؟؟








 
* (الظلم والإحباط يصيب أكثر من 205 آلاف معلم ومعلمة بسبب المادة 18\أ) * " المدينة - عُكاظ - الرياض - الوئام "
قديم منذ /30-04-2009, 02:19 AM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

حلم سعيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 265477
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الشرقية
 المشاركات : 189
 النقاط : حلم سعيد is on a distinguished road

افتراضي

واجد الجرايد كتبت وواجد اسمعنا لكن بس كلام في كلام
بس احنا نسمع وبس احنا نشوف صاحبي التظلم والقريحة وغيرنا ممن لا يعنيه الأمر ما يهمه الأمر








 
* (الظلم والإحباط يصيب أكثر من 205 آلاف معلم ومعلمة بسبب المادة 18\أ) * " المدينة - عُكاظ - الرياض - الوئام "
قديم منذ /30-04-2009, 02:59 PM   #4 (permalink)

عضو ماسي

فراس البصريذ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 107857
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 3,512
 النقاط : فراس البصريذ is on a distinguished road

افتراضي

حسبي الله و نعم الوكيل

__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 
* (الظلم والإحباط يصيب أكثر من 205 آلاف معلم ومعلمة بسبب المادة 18\أ) * " المدينة - عُكاظ - الرياض - الوئام "
قديم منذ /30-04-2009, 04:15 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

شاكر الله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53138
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 277
 النقاط : شاكر الله is on a distinguished road

افتراضي

شكراااااااااااااااااااااا ااا لكم على المرروووووو








 
* (الظلم والإحباط يصيب أكثر من 205 آلاف معلم ومعلمة بسبب المادة 18\أ) * " المدينة - عُكاظ - الرياض - الوئام "
قديم منذ /30-04-2009, 09:39 PM   #6 (permalink)

عضو فعال

ابوزياد2007 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 220161
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 43
 النقاط : ابوزياد2007 is on a distinguished road

افتراضي

كل شي واضح ومايحتاج الى اعلان

المعلم مواطن مسكين ومغلوب على امره .








 
* (الظلم والإحباط يصيب أكثر من 205 آلاف معلم ومعلمة بسبب المادة 18\أ) * " المدينة - عُكاظ - الرياض - الوئام "
قديم منذ /30-04-2009, 09:59 PM   #7 (permalink)

عضو نشط جداً

عصر جديد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 370484
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 173
 النقاط : عصر جديد is on a distinguished road

افتراضي

تحياتي إلى شاكر الله
و
سالم الشيباني
و
لجنة المعلمات والمعلمين
و
اللجنة الإعلامية
و
المحامي المالكي
وإلى كل من ساهم ويساهم في رفع الظلم








 
* (الظلم والإحباط يصيب أكثر من 205 آلاف معلم ومعلمة بسبب المادة 18\أ) * " المدينة - عُكاظ - الرياض - الوئام "
قديم منذ /30-04-2009, 10:51 PM   #8 (permalink)

عضو مميز جداً

مستعد15 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 361485
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 441
 النقاط : مستعد15 is on a distinguished road

افتراضي

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين








 
* (الظلم والإحباط يصيب أكثر من 205 آلاف معلم ومعلمة بسبب المادة 18\أ) * " المدينة - عُكاظ - الرياض - الوئام "
قديم منذ /30-04-2009, 11:08 PM   #9 (permalink)

تميز وإبداع

سامي الحرربي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 136619
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 2,041
 النقاط : سامي الحرربي is on a distinguished road

افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .








 
* (الظلم والإحباط يصيب أكثر من 205 آلاف معلم ومعلمة بسبب المادة 18\أ) * " المدينة - عُكاظ - الرياض - الوئام "
قديم منذ /01-05-2009, 12:00 AM   #10 (permalink)

عضو فضي

zaaz97 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 121308
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 543
 النقاط : zaaz97 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abulameez مشاهدة المشاركة

الحميد ي قال ان هذا النظام اضر ببعض المعلمين وهذا دليل على ان هناك من يتلاعب بالأنظمة من اللجنة الوزارية ولذلك يجب معاقبتهم على ذلك لأنهم في بلد الحرمين الشريفين الذي يستند في حكمه على الكتاب والسنة وليس أهواء هذه اللجنة التي تريد ظلم أكبر شريحة في المجتمع وتعمل على نشر الفتن وتناست أن الملك عبدالله اصدر أمر بتحسين مستوى المعلمين ( المعيشي) وليس الشكلى كمافعلت هذه اللجنة ؟؟؟؟؟؟؟؟

متاكد من هالكلام
انا أشك في ذلك
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:31 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1