Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
عاجل جدا بخصوص القضيه اليوم
عاجل جدا بخصوص القضيه اليوم
قديم منذ /06-05-2009, 04:11 PM   #1 (permalink)

عضو ماسي

فراس البصريذ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 107857
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 3,512
 النقاط : فراس البصريذ is on a distinguished road

Smile عاجل جدا بخصوص القضيه اليوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



وردني قبل قليل عن طريق جوال سبق ان القضيه تأجلت الى تاريخ 24\6 جماد الثاني للنطق بالحكم ------ ام ممثل الوزارة لم يقدم اي شيء سوى اكتفاءه بما قدمه سابقا من خلال الجلسات الماضيه--------المصدر جوال سبق


اترك لكم المجال للتعليق


الموضوع واضح تاجيل في تأجيل



حسبي الله ونعم الوكيل راح نجلس شهرين كمان على اعصابنا اصبحت اعصابنا لعبه تلعب بيها الناسنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 

عاجل جدا بخصوص القضيه اليوم
قديم منذ /06-05-2009, 04:36 PM   #2 (permalink)

عضو مميز جداً

واحد محايد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 356449
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 430
 النقاط : واحد محايد is on a distinguished road

افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل








 
عاجل جدا بخصوص القضيه اليوم
قديم منذ /06-05-2009, 08:25 PM   #3 (permalink)

عضو جديد

أبوهاجر1399 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 353018
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 11
 النقاط : أبوهاجر1399 is on a distinguished road

افتراضي

س/ ليش ما نفكر في الإضراب عن العمل (دخول الحصص)؟

ـألم يحن الوقت لذلك حتى يعلم و يقدر المسؤول نتائج هذا الإستخفاف بنا....... الى متى ..؟








 
عاجل جدا بخصوص القضيه اليوم
قديم منذ /06-05-2009, 08:36 PM   #4 (permalink)

عضو مميز

ssياسرss غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 195595
 تاريخ التسجيل : Feb 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 351
 النقاط : ssياسرss is on a distinguished road

افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهاجر1399 مشاهدة المشاركة

س/ ليش ما نفكر في الإضراب عن العمل (دخول الحصص)؟

ـألم يحن الوقت لذلك حتى يعلم و يقدر المسؤول نتائج هذا الإستخفاف بنا....... الى متى ..؟


لايكون الضحية طفل أو مراهق ليس له علاقة بالمشكلة مع الوزارة حيث أننا نعلم ما نواجه من ضغوط وظلم أخواني المعلمين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة: salam:نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 
عاجل جدا بخصوص القضيه اليوم
قديم منذ /06-05-2009, 09:29 PM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

ام حسام@ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 108572
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 1,223
 النقاط : ام حسام@ is on a distinguished road

افتراضي

الاضراب الاضراب الاضراب بيد الجميع








التوقيع
[web][/web]

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
عاجل جدا بخصوص القضيه اليوم
قديم منذ /06-05-2009, 09:53 PM   #6 (permalink)

عضو فعال

ابوتميم5 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 358788
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 المشاركات : 45
 النقاط : ابوتميم5 is on a distinguished road

افتراضي

على راي المسل يمطالب في دقاقة اخسر امل بالمصري

على راي المثل يا مطالب في دجاجه اخسر جمل

القضية نموذج مثالي لحل القضايا بسرعة في السعودية








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
عاجل جدا بخصوص القضيه اليوم
قديم منذ /06-05-2009, 10:19 PM   #7 (permalink)

عضو فعال

معلم في الغربة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 354019
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 64
 النقاط : معلم في الغربة is on a distinguished road

افتراضي

لاحول ولاقوة الا بالله








 
عاجل جدا بخصوص القضيه اليوم
قديم منذ /06-05-2009, 11:38 PM   #8 (permalink)

عضو مميز

لحن القوافي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 105838
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 319
 النقاط : لحن القوافي is on a distinguished road

افتراضي

تقرر تأجيل النظر في الدعوى إلى يوم الأربعاء 24 جمادى ثاني تمهيدا لاصدار الحكم ، وقال ممثل وزارة التربية والتعليم أن وزارته تكتفي بما قدمته في 283 جلسة سابقة عقدت في المحكمة الإدارية بجده.
--------------------------------------------------------------------------------
انتهت الجلسة التي عقدت اليوم في المحكمة الإدارية في جدة

للنظر في قضية 204 آلاف معلم ومعلمة ضد وزارة التربية والتعليم

وقال ممثل الوزارة أن وزارته تكتفي بما قدمته في 283 جلسة

سابقة في ديوان مظالم جدة بشأن قضية مستويات أكثر من 204 آلاف معلم ومعلمة

وطلبت المحكمة من محامي المعلمين والمعلمات

إحضار قرارات تسكينهم على الدرجة الوظيفية وفق المادة 18/ب

حيث تقرر تأجيل النظر في الدعوى إلى يوم الأربعاء 24 / 6 تمهيدا لإصدار الحكم النهائي
جوال الاقتصادية

__________________________________________________ ______


وسوف يكون هناك بيان تفصيلي الساعة العاشرة مساء.

منقول







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
عاجل جدا بخصوص القضيه اليوم
قديم منذ /06-05-2009, 11:47 PM   #9 (permalink)

عضو ماسي

أسد الجوف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 144837
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 3,810
 النقاط : أسد الجوف is on a distinguished road

افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وطـن لآنـحـمــيـه لآنـسـتـحـق الـعـيـش فـيـه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
عاجل جدا بخصوص القضيه اليوم
قديم منذ /07-05-2009, 12:32 AM   #10 (permalink)

عضو فعال

خالد ابراهيم2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 241421
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المشاركات : 79
 النقاط : خالد ابراهيم2 is on a distinguished road

افتراضي

قصدكم ديوان التسويف والتاخير والمماطله


انا لله وانا اليه راجعون

ندعي العدل بين شعوب العالم وهذي حالة وزاراتنا نصب في نصب

واولها المظالم ليش ي سوي تاجيل على بالهم ما يعرفون البير وغطاه ؟؟؟ او وش السالفه ؟؟؟
القضيه واضحه اما قولوا ايه او قولوا لا ولا تلعبون على الناس

يعني الموعد تاجيل عشان النطق بالحكم
والي بعده عشان حضور التوقيع
والي بعده عشان الشيخ مسافر والله بالصيف
والي بعده والله الديوان مو فاضي لكم اصبروا
واالي بعده نعيد النظر
والي بعده اصبروا للميزانيه
والي بعده والي بعده والي بعده

صرنا بزارين بين ايدينهم


يعني معقوله تاجيل ؟ معقول ما يعرفون

قسم بالله لعب على الدقون








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:38 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1