Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
تهديد صريح لمنتدى الشريف!
تهديد صريح لمنتدى الشريف!
قديم منذ /13-05-2003, 01:24 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

عبدالله قاسم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10356
 تاريخ التسجيل : Feb 2003
 المشاركات : 3
 النقاط : عبدالله قاسم is on a distinguished road

افتراضي تهديد صريح لمنتدى الشريف!

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

الاخوة الافاضل / اسعد الله اوقاتكم بكل خير

حقيقة لم ارغب أن اعرض هذا الموضوع بين يديكم لقناعتي أن لكل ناجح اعداء وحساد ، ولكن بما أن الموضوع اخذ هذا المنحى فلا بد أن يكون الموضوع معروفا للجميع.

تلقيت هذا اليوم على البريد الإلكتروني الخاص بموقع جلمود رسالة تهديد ارفق لكم صورتها ، تحذر من استضافة منتدى الشريف! وتهدد و تتوعد أنني معرض بفقدان موقعي لانني مستضيف منتدى الشريف! سبحان الله!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أقول مستعينا بالله :

هل هذا كلام العقلاء ام انها زوبعة الضعفاء ام انها صرخة صبيانية المراد منها التشويش فقط؟

اذا كان هذا كلام من عاقل فلماذا لا يكون هناك حوار مباشر لماذا لا تتحدث مباشرة معنا نحن معروفون ويمكنك الاتصال بنا في أي وقت وسوف نسمع ما لديك وتسمع ما لدينا.

اما إن كان هذا الامر المراد به الزوبعة والتشويش من بعض الاطفال ومن بعض انصاف المتعلمين فاقول اذهب وتعلم وانتج شي مفيد فهذا الوقت انت محاسب عليه.

لا تتخيل اننا سوف نقف مكتوفي الايدي من أي عمل غير مسئول انت حقيقة لا تعرف مدى الضرر الممكن حصوله ولا تعرف حقيقة مع من تتعامل ، لا أقول هذا القول لإستثيرك ولكن العاقل من اسمع عقله الرشاد والجاهل من اطلق لنفسه هواها.

بالنسبة لإخواني في منتدى الشريف ، نحن يداً واحدة ليكون هذا المنتدى منارة شامخة للعلم وللتعليم باذن الله تعالى.

مع خالص التحية والتقدير لكل الاعضاء الفاعلين والمشرفين الافاضل ، والله يحفظ الجميع من كل مكروه.

أخوكم
عبدالله القاسم







 

تهديد صريح لمنتدى الشريف!
قديم منذ /13-05-2003, 03:09 PM   #2 (permalink)

 
الصورة الرمزية (أبو نواف)

(أبو نواف) غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70
 تاريخ التسجيل : Oct 2001
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : المملكة العربية السعودية مكة المكرمة
 المشاركات : 3,475
 النقاط : (أبو نواف) will become famous soon enough

افتراضي

أخي صاحب السيرفر سر وكما قلت أنت ( أن لكل ناجح اعداء وحساد ) وهي أعمال صبيانية غير مسؤولة .

مع العلم لم يتضرر المنتدى من هذه الأعمال لثـقــتنا بكم .

وأعلم أنه لايريد المواجهه ولو أرادها أنتم معروفون وعلم من أعلام المواقع في النت .

ولا تعتقدوا أيها الأعضاء أن توقف السيرفر من أعمال تخريبية ولكن هو القدر الذي أوقفه وتعطلmysql عن العمل فقط لاأكثر ولا اقل . .


أخوكم/ أبو نواف نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
تهديد صريح لمنتدى الشريف!
قديم منذ /13-05-2003, 03:12 PM   #3 (permalink)

كبار الشخصيات

maaref غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 270
 تاريخ التسجيل : Dec 2001
 المشاركات : 325
 النقاط : maaref is on a distinguished road

افتراضي لا فض فوك

أخي عبدالله القاسم

والله أسأل أن يجزل لكم المثوبة والأجر.








 
تهديد صريح لمنتدى الشريف!
قديم منذ /13-05-2003, 04:01 PM   #4 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي

اخي عبدالله القاسم
جزاك الله خير على جهودكم فلا تحزن لأن كل ناجح محسود

لكن لا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم من اراد منتدى الشريف بسؤ فرده الى نحره واشغله في نفسه يارب العالمين








 
تهديد صريح لمنتدى الشريف!
قديم منذ /13-05-2003, 04:17 PM   #5 (permalink)

مبرمج محترف

تركي الكراني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل : Oct 2001
 المشاركات : 327
 النقاط : تركي الكراني is on a distinguished road

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ الكريم عبدالله

نعم ان لكل ناجح حاسدوه ، فمنتدى الشريف نجح من بين المنتديات الخاصة بالتعليم وجلمود للتقنية زادت هذا النجاح باستظافتها للمنتدى بالمجان خدمة منها للتطوير العملية التربوية التعليمية فالشكر لها على هذه البادرة الطيبة.

اخي الكريم سر وعلى بركة الله ونحن معك قلبا وقالبا ولايهمك مثل هولاء الخفافيش الذين لايعملون الا في الظلام.

تحية وتقدير لجلمود للتقنية ولكل مخلص وراء هذا العمل ونسأل الله ان يرد كيد الحاسدين.








 
تهديد صريح لمنتدى الشريف!
قديم منذ /13-05-2003, 05:11 PM   #6 (permalink)

مشرف سابق

أبو خالد123 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3053
 تاريخ التسجيل : May 2002
 المشاركات : 2,400
 النقاط : أبو خالد123 is on a distinguished road

افتراضي

بيض الله وجهك








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
تهديد صريح لمنتدى الشريف!
قديم منذ /13-05-2003, 05:27 PM   #7 (permalink)

عضو نشط جداً

A.S.A غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل : Dec 2001
 المشاركات : 161
 النقاط : A.S.A is on a distinguished road

افتراضي

انالله وانااليه راجعون
اخي جلمود ارجو انلاتلتفت الى الحاقدين المغرضين والحاسدين لكل ناجح , فإلى الامام ونحن معك فهذا منبرنا ومنبر المعرفة فلايمكن ان نتنازل عنه ولانتركك وحيدا .

بسم الله الرحمن الرحيم


( قل هو اعوذ برب الفلق من شر ماخلق )







التوقيع
كل ماقلت هانت جدعلم جديد
 
تهديد صريح لمنتدى الشريف!
قديم منذ /13-05-2003, 05:52 PM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

ابو وليد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1764
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المشاركات : 256
 النقاط : ابو وليد is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيكم أخي عبد الله وفي ما تقدمون ودائماً هذه الأساليب الملتوية لا يلجأ إليها إلا ضعائف النفوس ومحاربي النجاح و إن شاء الله نحن واثقون بكم أن منتدانا الغالي في أيد أمينة ..








التوقيع
ســبـحـان الله وبـحـمــده

ســبـحـان الله الـعــظـيــم
 
تهديد صريح لمنتدى الشريف!
قديم منذ /13-05-2003, 08:33 PM   #9 (permalink)

عضو نشط

طارق 2004 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9734
 تاريخ التسجيل : Jan 2003
 المشاركات : 147
 النقاط : طارق 2004 is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم
وانا أقول في نفسي صار لي ثلاثة ايام وانا احاول الدخول الى المنتدى وما قدرت قلت بس المنتدى راح فيهانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة شكل الرجال ما سدد رسوم الاستضافةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة والله يشهد اني حاولت ادور منتدى ثاني ويكون نصف هالمنتدى مالقيتنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة لكن الحمد لله عرفنا السبب وان شاء الله انها ما تتكرر
واقول المثل القائل....... القافلة تسير والكلاب تنبح








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
تهديد صريح لمنتدى الشريف!
قديم منذ /13-05-2003, 08:40 PM   #10 (permalink)

عضو نشط جداً

نواف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 773
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 161
 النقاط : نواف is on a distinguished road

افتراضي

" فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم "

ويبقى منتدانا منبر حق ونور شامخا رغم كيدهم ..

وتحية لكل جهد مخلص ..

ولاعزاء للحاسدين .








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدخول لمنتدى الشريف صعب جدا سلمى سليم زاجل الشـــــريف 7 21-11-2007 01:00 PM
شكر وتقدير لمنتدى الشريف الويمني منتدى المرحلة المتوسطة (تربية اسلامية) 0 01-09-2006 07:08 PM
ترحيب خاص لمنتدى الشريف أبو شبانة منتدى مواد اللغة العربية 8 20-03-2005 11:06 PM
ماذا حصل لمنتدي الشريف سوبرسوبر الصف الأول 0 09-12-2003 12:13 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:01 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1