Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم‎
آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم‎
قديم منذ /27-05-2009, 12:00 AM   #1 (permalink)

عضو ذهبي

أسرار الصمت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 376827
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : مملكة الصمت
 المشاركات : 1,325
 النقاط : أسرار الصمت is on a distinguished road

Exclamation آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم‎

بسم الله الرحمن الرحيــم ~


آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~



الحـآله آلآولى /



في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما
لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري
فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...
< يآعمري من الربشه ~





الحـآله الثـآنيه /



غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون
بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...



< يـآسخف هالشوكولآته بس < كــف ~





الحـآله الثـآلثه /



بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو
يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...



<
لحد يضحك وآجد ~





الحـآله الرآبعــه /



في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها
لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج
يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...



< سبحـآآآآن الله هذآ الي يزعل زوجته ~





الحـــآله الخــآمسه /



تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة
أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة
قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت
الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...



< ربي كآتب له عمر ، سبحـآن الله ~


الحــآله السـآدســه /




كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه
في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في
مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!
يااااااارب تتحقق


< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~
نسال الله حسن الخاتمه







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم‎
قديم منذ /27-05-2009, 12:36 AM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

قوت ....القلوب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 366927
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,341
 النقاط : قوت ....القلوب is on a distinguished road

افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


موضوع رااااااااااائع ومضحك مشكووووووووووووووور







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم‎
قديم منذ /27-05-2009, 12:41 AM   #3 (permalink)

عضو ماسي

حربي1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33133
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,971
 النقاط : حربي1 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسرار الصمت مشاهدة المشاركة

بسم الله الرحمن الرحيــم ~


آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~





الحـــآله الخــآمسه /



تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة
أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة
قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت
الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...



< ربي كآتب له عمر ، سبحـآن الله ~


الله يعطيك ألف عاااااااااااااااااااااااا اااافية


لكن والله الحالة الخامسة ما أدري كيف أبلعها أو أصدقها

لكن تعش عمرا ترى عجباً







التوقيع
قال الشاعر /
ليس للعلم علةٌ تُذكر **** إلا متعلم بالخلقِ يجهل

 
آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم‎
قديم منذ /27-05-2009, 02:19 AM   #4 (permalink)

تميز وإبداع

سامي الحرربي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 136619
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 2,041
 النقاط : سامي الحرربي is on a distinguished road

افتراضي


يسلمووووو
موضوع رائع الله يعطيك العافية







 
آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم‎
قديم منذ /27-05-2009, 10:23 AM   #5 (permalink)

عضو نشط

المجهووله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 386589
 تاريخ التسجيل : May 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 103
 النقاط : المجهووله is on a distinguished road

افتراضي

رااااااااااااائع
خصوصا
هذه
في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها
لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج
يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...



< سبحـآآآآن الله هذآ الي يزعل زوجته ~



اللهم اجعلها مصير كل من يترك ام العياااااال

ههههه








 
آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم‎
قديم منذ /27-05-2009, 12:57 PM   #6 (permalink)

عضو ذهبي

الدركتل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 108022
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : في بيتنا
 المشاركات : 1,487
 النقاط : الدركتل is on a distinguished road

افتراضي

القدر حصل والله تعالى يعلم متى يموت الإنسان وأين يموت ، يعطيك العافية ومشكور جدددددددددددددددددددددددد ددددددددددددددددداً








التوقيع
اللهم لا سهل الاّ ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/CENTER]
center]



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم‎
قديم منذ /27-05-2009, 02:58 PM   #7 (permalink)

عضو ذهبي

سعد أبو عبدالله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 131107
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المشاركات : 1,528
 النقاط : سعد أبو عبدالله is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .








 
آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم‎
قديم منذ /27-05-2009, 03:52 PM   #8 (permalink)

عضو فضي

معلم1420 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 21611
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 526
 النقاط : معلم1420 is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







التوقيع
[flash=https://www.alflash.com/vb/uploaded/4041_21219491748.swf]width=445 height=203
 
آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم‎
قديم منذ /28-05-2009, 02:48 AM   #9 (permalink)

عضو ذهبي

أسرار الصمت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 376827
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : مملكة الصمت
 المشاركات : 1,325
 النقاط : أسرار الصمت is on a distinguished road

افتراضي

مروركم شرفا لي وردودكم كالعسل








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:20 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1