Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ما هو نوع البنزين المناسب لسيارتك ...... أدخل وشوف
ما هو نوع البنزين المناسب لسيارتك ...... أدخل وشوف
قديم منذ /29-05-2009, 08:36 AM   #1 (permalink)

 
الصورة الرمزية تركي30

تركي30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 100347
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 2,726
 النقاط : تركي30 is on a distinguished road

افتراضي ما هو نوع البنزين المناسب لسيارتك ...... أدخل وشوف

بسم الله الرحمن الرحيم
بدون مقدمات
ما جعلني أنزل هذا الموضوع إلا أنني وجدت موضوعا في هذا المنتدى لعضو يسأل فيه عن نوع البنزين المناسب لسيارته الفورد .......
وقد تعددت الآراء حول النوع المناسب ..... فمنهم من يثني على 91 والآخر على 95 ...... وقد تذكرت أن أحد الأصدقاء أرسل لي على الإيميل جدول معتمد من شركة أرامكو توضح فيه النوع المناسب لسيارتك ..... فأحببت أن أنزله هنا ليستفيد منه الجميع .... والله ولي التوفيق ...

الجدول في المرفق







 

ما هو نوع البنزين المناسب لسيارتك ...... أدخل وشوف
قديم منذ /29-05-2009, 09:44 AM   #2 (permalink)

عضو فضي

الآمال الكبيرة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 318678
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 المكان : في القلوب النظيفه
 المشاركات : 615
 النقاط : الآمال الكبيرة is on a distinguished road

افتراضي


أخي الكريم........معلومات قيَّمه ولكنني لم
أجدمايُناسبني لأن الموديلات معظمها2007
لاتستغرب كوني أبحث في ذلك لأنني لاأعتمد
على السائق فكمايُقال في المثل العام: لاتحرق
النارإلارِجلُ واطيها.
شُكراً لك معلومات رائِعه ومفيده بارك اللهُ فِيكَ
ودُمتَ في حِفظ الرحمن ِ ورعايته







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[motr] إقرأ ثم إقرأ ثم إقرأفالحضاره لاتُبنى بغيرعلم[/motr].

إذادعتك قُدرَتُكَ على ظُلم ِ الناس.....
تذكرقدرة اللهِ عليك.
 
ما هو نوع البنزين المناسب لسيارتك ...... أدخل وشوف
قديم منذ /29-05-2009, 03:10 PM   #3 (permalink)

عضو ماسي

مسعود الفضي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 242246
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,139
 النقاط : مسعود الفضي is on a distinguished road

افتراضي

شكراااااااااا لك وفقك الله








 
ما هو نوع البنزين المناسب لسيارتك ...... أدخل وشوف
قديم منذ /29-05-2009, 03:37 PM   #4 (permalink)

عضو مميز

معلم ولا احلى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 374442
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 340
 النقاط : معلم ولا احلى is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الى ماحصل نوع سيارته بيحصل نوع البنزين المستخدم لسيارة

في كتلوج السيارة يحدد نوع البنزين المستخدم لهذا النوع

تحياتي








 
ما هو نوع البنزين المناسب لسيارتك ...... أدخل وشوف
قديم منذ /29-05-2009, 04:19 PM   #5 (permalink)

عضو نشط

دهمان2151 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 389956
 تاريخ التسجيل : May 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 129
 النقاط : دهمان2151 is on a distinguished road

افتراضي

الجدول ممتاز بس لوكان فيه الموديلات القديمة أغلب الناس سياراتهم قديمة وأنا واحد منهم








 
ما هو نوع البنزين المناسب لسيارتك ...... أدخل وشوف
قديم منذ /29-05-2009, 05:24 PM   #6 (permalink)

تميز وإبداع

سامي الحرربي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 136619
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 2,041
 النقاط : سامي الحرربي is on a distinguished road

افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .








 
ما هو نوع البنزين المناسب لسيارتك ...... أدخل وشوف
قديم منذ /29-05-2009, 05:53 PM   #7 (permalink)

عضو فضي

msmmm1399 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 256559
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 815
 النقاط : msmmm1399 is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







 
ما هو نوع البنزين المناسب لسيارتك ...... أدخل وشوف
قديم منذ /29-05-2009, 06:48 PM   #8 (permalink)

 
الصورة الرمزية تركي30

تركي30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 100347
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 2,726
 النقاط : تركي30 is on a distinguished road

افتراضي

شكرا لكل من مر على الموضوع








 
ما هو نوع البنزين المناسب لسيارتك ...... أدخل وشوف
قديم منذ /29-05-2009, 08:26 PM   #9 (permalink)

 
الصورة الرمزية سااااااااس

سااااااااس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 232382
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 11,576
 النقاط : سااااااااس is on a distinguished road

افتراضي

إن شاء الله أول ماأشتري سيارة ....؟!!!بحرص على كونها 2007 ..

الف شكر ....








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:08 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1