Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
سكن للمعلمين
قديم منذ /05-06-2009, 12:48 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

المرشد المرن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 69630
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 56
 النقاط : المرشد المرن is on a distinguished road

افتراضي سكن للمعلمين

في الوزارة يبحث وبكل جدية توفير سكن للمعلمين حيث أن أكثر من 90% من المعلمين لايملكون منازل ولعل من أهم ماطرح تأمين مبلغ مالى لكل معلم كل سنة لايقل عن 15000ولايزيد عن 20000الف ريال حيث المعلمين الأجانب كانو يتقاضون 20000كل سنه.
الجدير بالذكر أن وزير المعاف هو من طرح الفكرة ولاقت العديد من المعارضات ولكن الوزير سائر لتنفيذ هذا الحافز للمعلمين .
تحذير :
null







 

سكن للمعلمين
قديم منذ /05-06-2009, 01:22 PM   #2 (permalink)

القلم الصريح

بلا....ميعاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 335821
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : نبض الشرقيــــــ الأحـساءـــــــــة
 المشاركات : 2,853
 النقاط : بلا....ميعاد is on a distinguished road

افتراضي

فكرة وبداية تبشربالخير....ولو اني اشك ان وزيرالمعارف هوالذي طرحها وسيتبناها .................
بصراحة ماخبرناهم سعوا لنا بخير .................
وعلى قول المثل ...(اتبع الكذاب ...لحد الباب).................ننتظر ونشوف وش عندهم ...وش ورانا غير الإنتظار ....راحت اعمار المُعلمين والمُعلمات وهم ينتظرون .......
بين الوعووود الكاذبة ....والتدليس ................


تحياتي لصاحب الموضوووع







 
سكن للمعلمين
قديم منذ /05-06-2009, 03:26 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

msmmm1399 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 256559
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 815
 النقاط : msmmm1399 is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية








 
سكن للمعلمين
قديم منذ /05-06-2009, 04:55 PM   #4 (permalink)

عضو فضي

ابو جنى 26 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 343996
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 812
 النقاط : ابو جنى 26 is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .








 
سكن للمعلمين
قديم منذ /05-06-2009, 05:37 PM   #5 (permalink)

عضو مميز

معلم ولا احلى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 374442
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 340
 النقاط : معلم ولا احلى is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .








 
سكن للمعلمين
قديم منذ /05-06-2009, 05:57 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

حورية المنتدى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 97192
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 191
 النقاط : حورية المنتدى is on a distinguished road

افتراضي

ننتظر وش ورااانا








 
سكن للمعلمين
قديم منذ /05-06-2009, 06:22 PM   #7 (permalink)

عضو فعال

ابو محمد2004 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 47670
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 المشاركات : 70
 النقاط : ابو محمد2004 is on a distinguished road

افتراضي

مصدرك يالحبيب







 
سكن للمعلمين
قديم منذ /05-06-2009, 07:18 PM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

عدنان66 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 363538
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 المشاركات : 170
 النقاط : عدنان66 is on a distinguished road

افتراضي

الله كريم......








 
سكن للمعلمين
قديم منذ /05-06-2009, 07:26 PM   #9 (permalink)

عضو جديد

جرمان محمد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 391815
 تاريخ التسجيل : May 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 4
 النقاط : جرمان محمد is on a distinguished road

افتراضي

ماعلى الله عسير








 
سكن للمعلمين
قديم منذ /05-06-2009, 11:45 PM   #10 (permalink)

عضو ذهبي

أسرار الصمت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 376827
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : مملكة الصمت
 المشاركات : 1,325
 النقاط : أسرار الصمت is on a distinguished road

افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:55 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1