Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
هذا ماحصل ويحصل في هذه الثانويات في هذه المنطقةمن....
هذا ماحصل ويحصل في هذه الثانويات في هذه المنطقةمن....
قديم منذ /09-02-2002, 06:11 PM   #1 (permalink)

عضو نشط

ابوسلمان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 91
 تاريخ التسجيل : Oct 2001
 المشاركات : 118
 النقاط : ابوسلمان is on a distinguished road

Post هذا ماحصل ويحصل في هذه الثانويات في هذه المنطقةمن....

يقوم أحد المعلمين الشيعة بكتابة الأجوبة على السبورة بعد توزيع أسئلة الوزارة ويكون ذلك بعملية مدروسة ومخطط لها مسبقا من مدير المدرسة والمعلمين في المدرسة ويتم إغلاق باب الفصل على الطلاب ويتمركز أحد المعلمين في السيب المؤدي إلى الفصل وآخر في عند الدرج ومعلم آخر عند باب المدرسة حتى لو قدم أي موجه أو مشرف يتم الإبلاغ بسرعة وتمسح السبورة مباشرة ناهيك عن تلقين الأجوبة بشكل شفهي أو بشكل فردي فعدد ولا حرج بل أصبح الطلاب بأنفسهم بعد أن اعتادوا على ذلك يطلبون الأجوبة مباشرة من المراقبين فبعد ذلك يحصل الطلاب وخصوصا طلاب القسم العلمي على درجات عالية جدا جدا في جميع المواد وتكون نسبهم أيضا مرتفعة تتراوح مابين مائة في المائة إلا ثماية وتسعين بالمائة لغالب الطلاب كل هذا يحصل في الفصل الدراسي الثاني أما الفصل الدراسي الأول فلا يحتاج الأمر لهذه الجريمة المدبرة فالأمر أكثر من يسير لهؤلاء الخونة الذين يملون الأسئلة مباشرة للطلاب أثناء الدراسة أو يملونها لبعض الطلاب الذين يريدون أن يكون لهم مقاعد دراسية أكيدة في أفضل الكليات العلمية أو الأدبية وليست المشكلة في خيانة هؤلاء المعلمين فهذا شيء متوقع منهم

ولكن جزء من المشكلة يكمن في علم بعض الموجهين بهذا الغش المتعمد فيذكر لي الأخ أن أحد الموجهين وهو غير سعودي دخل إحدى قاعات الإمتحان وإذا بكتب مادة الكيمياء في دروج كثير من الطلاب وماكان منه إلا أن قال ماهذا هل انتم في امتحان أم ماذا أخرجوا الكتب بسرعة وانتهى الأمر و المراقب ووكيل المدرسة يبتسم في وجه الموجه وكأن الأمر عادي جدا

ولكن الشيء المحزن والمؤلم حقا أن بقية الطلاب المجتهدين في بقية مناطق المملكة تشغل مقاعدهم التي يستحقونها في الجامعات وفي الكليات العلمية القوية بطلاب تربوا على الخيانة وبطلاب فاشلين دراسيا ولا أدل على ذلك درجاتهم المتدنية جدا في الدراسة الجامعية مقارنة بدرجاتهم العالية التي حصلوا عليها في الثانوية العامة وفي التخصصات العلمية على وجه الخصوص

أما أبناءنا وطلابنا المساكين الذين يكدحون ليل نهار ليتحصلوا على درجات مستحقة لهم بدون أي زيادة ولا فضل بل بعرق الجبين وبتعب النهار وسهر الليل يجدون المقاعد الدراسية قد أقفلت أمامهم من خلال القبول الفوري المطبق الذي لا يفرق فيه بين الطالب الشيعي ولا غيره

هذه الرسالة أوجهها إلى الوزير النائم وزير المعارف وإلى مركز الإشراف التربوي في القطيف الذي يعج بالشيعة الخونة وبالسنة الذين تبلد إحساسهم من كثرة الإمساس فيحاولوا أن يتغاضوا عن أي شيء حتى لا يتعبوا أنفسهم بفتح ملفات التحقيق والعقاب مع الخونة الذين خانوا الأمانة الموكلة إليهم

قد يقول البعض أين المعلمين السنة الموجودين في تلك المدارس ...نفس هذا السؤال وجهته لصاحبي فقال
يوجد معلمين وموجهين سنة ولكن غالبيتهم من جنسيات عربية وغير
سعوديين لذلك يفضلون السكوت وغض الطرف وعدم فتح باب مشاكل على أنفسهم وخصوصا أن مدراء الدارس شيعة

أما العدد القليل من المعلمين السنة السعوديون فبحكم كونهم غرباء وبحكم أن المدير لايريدهم في هذه الفترة بالذات فيقوم بالسماح لهم بالغياب أو عدم المراقبة في اللجان المعنية حتى يخلو الجو له وللخونة ليقوموا بخيانتهم وسيغض ذلك المعلم الطرف بحكم أن المدير سمح له بالغياب أو بالتوقيع والإنصراف مباشرة

نقلا من الساحة السياسية
https://alsaha.fares.net/sahat?14@67.OcFBapG1UxD^0@.ef0a5cc







التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
 

هذا ماحصل ويحصل في هذه الثانويات في هذه المنطقةمن....
قديم منذ /12-02-2002, 01:08 AM   #2 (permalink)

عضو فعال

الامين غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 722
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 34
 النقاط : الامين is on a distinguished road

افتراضي

اخواني
هذه المشكلة يمكن حلها بنظام توزيع المراقبين ليراقبوا في لواء غير اللواء الذي يعلمون فيه
وحياكم الله








 
هذا ماحصل ويحصل في هذه الثانويات في هذه المنطقةمن....
قديم منذ /12-02-2002, 01:32 AM   #3 (permalink)

عضو فعال

cat911 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 804
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 46
 النقاط : cat911 is on a distinguished road

افتراضي

انا لله وإنا إليه راجعون

يعني لازم انشوف التفرقة في كل مكان

اما بانسبة للكلام اللي تقوله اعتقد انه غلط

يقول المثل صدق نصف ما ترى ولا شيئ مما تسمع








التوقيع
وراء كل امة عظيمة تربية عظيمة
 
هذا ماحصل ويحصل في هذه الثانويات في هذه المنطقةمن....
قديم منذ /09-12-2005, 01:36 AM   #4 (permalink)

عضو نشط

ahmed mohammed غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 110515
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 83
 النقاط : ahmed mohammed is on a distinguished road

افتراضي

يعني حتى لو صار المعلمين شيعة بيصير المدير شيعي ايضا ولا كل شي نسمعه نصدقه








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقتحم مباراة الرائد والنصر يكسب رهان أصدقائه ويحصل على 5000 ريال ! ابو ريان 2 المنتدى العام 14 17-10-2008 02:01 AM
ماحصل معي بعد التحديث 2890 منتدى برنامج معارف 6 28-08-2007 02:39 AM
هذا ماحصل في بلد لله عيونهم المنتدى العام 8 25-09-2006 05:19 PM
تعليم الرياض يسحب الجوالات من الطلبة المخالفين ويحسم من درجاتهم ابولمى منتدى التوجيه والارشاد 0 08-11-2004 08:30 AM
عدد الثانويات في محافظة جده captin999 المنتدى العام 2 24-07-2002 02:36 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:44 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1