Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
أمثال وحكم من درر .
قديم منذ /07-06-2009, 09:29 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

الفاروق30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 372048
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 المشاركات : 185
 النقاط : الفاروق30 is on a distinguished road

افتراضي أمثال وحكم من درر .

1- اجعل هدفك في الحياة هو الراحة والاسترخاء



2- حب سريرك فهو مملكتك الوحيدة



3- ارتاح بالنهار لتتمكن من النوم بسهولة في الليل



4- العمل شيء مقدس، لذلك لا تقترب منه أبداً



5- لا تؤجل عملك للغد طالما يمكنك تأجيله لبعد الغد



6- اعمل أقل ما يمكنك عمله، وحاول أن تجعل غيرك يؤدي عملك بدلاً منك



7- لا تقلق لن يموت أحد إذا لم تفعل شيئاً، بالعكس قد يتأذى البعض عندما تعمل



8- إذا أحسست بأن لديك رغبة في العمل، استرخي قليلاً حتى تزول تلك الرغبة



9- لا تنسى : العمل مفيد للصحة،لذلك اتركه دائماً للمرضى







 

أمثال وحكم من درر .
قديم منذ /07-06-2009, 10:29 AM   #2 (permalink)

عضو جديد

مخلوق مولانا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 203069
 تاريخ التسجيل : Mar 2007
 المشاركات : 7
 النقاط : مخلوق مولانا is on a distinguished road

افتراضي

بصراحة فعلا درر

حسستني إني ما ودي أداوم اليوم

ويقول المثل إذا كنت تعبان اجلس واستريح

والحقيقة أنها كلمات مليئة فعلا بالحكم

لكن لمن يقرأ بين السطور

بارك الله فيك يا أخي العزيز








 
أمثال وحكم من درر .
قديم منذ /07-06-2009, 12:45 PM   #3 (permalink)

عضو ماسي

مسعود الفضي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 242246
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,139
 النقاط : مسعود الفضي is on a distinguished road

افتراضي

درر وحكم معكوسة ................................
شكرا لك وفقك الله للخير ..........................







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:17 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1