Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ضحية جديدة من ضحايا الوزارة
ضحية جديدة من ضحايا الوزارة
قديم منذ /10-06-2009, 02:50 AM   #1 (permalink)

عضو جديد

هارديسك غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 88133
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 17
 النقاط : هارديسك is on a distinguished road

افتراضي ضحية جديدة من ضحايا الوزارة

تعمل الوزارة دائبة في اذلال واهانة المعلم وكان من نتائج ذلك انه لم يبق له مكانة تذكر في المجتمع وتجرأ عليه من شرطي المرور والذي قد لا يحمل اي مؤهل تعليمي الى موظفي الدولة والاشخاص العاديين







 

ضحية جديدة من ضحايا الوزارة
قديم منذ /10-06-2009, 10:43 AM   #2 (permalink)

عضو فضي

msmmm1399 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 256559
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 815
 النقاط : msmmm1399 is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







 
ضحية جديدة من ضحايا الوزارة
قديم منذ /11-06-2009, 01:31 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

المتبوتق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 85723
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 258
 النقاط : المتبوتق is on a distinguished road

افتراضي

لماذا هذه الولولة , والبكاء على عدم احترام الغير للمعلم من أفراد الشرطة ولماذا التقليل من شأنهم , يعني تتعامل معهم وكأنك نبي مرسل أو من على برج أرجواني , ياخي ترى المعلم بشر يخطيء ونحن نعتب على الوزارة , فقط لأنها متخبطة ولا تقدر عقول معلميها ولكن أن ألقى باللوم على مكانة المعلم اجتماعيا فالوزارة لن ولم تفرض حب المعلم واحترامه بالعصى ولا أي إنسان .
أنت تفرض احترام غيرك لك وإن كنت حارس أمن , والأخطاء التي قد تقع من بعض رجال الأمن فلم تعتبر نفسك أعلى منه , أنت زيك زي أي مواطن قد يتعرض لمثل هذا الموقف .
أريد عقولا كبارا تميز لا عقولا متحجرة ونقول الوزارة الوزارة فلو يلغ حجز ملعم مثلا كتب موضوع ( عن إذلال الوزارة للمعلم ) لا يا أخي ما هكذا تورد الإبل .

كبّر العقل فإن العقل نعمه **** يوم الردي ما يعرف الذيب م التيس .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
ضحية جديدة من ضحايا الوزارة
قديم منذ /11-06-2009, 02:07 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

ندا12345 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 47942
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 المشاركات : 249
 النقاط : ندا12345 is on a distinguished road

افتراضي

هل تعتقد أن الطبيب والضابط مثلا وهو حاصل على نفس الشهاده العلميه كالمعلم ( شهادة بكالوريس )لاينظر إليه المجتمع نظرة إحترام ووقار وتقدير!
أخي الكريم كان لي زميل أنهى معنا الدراسه الجامعيه وتخرج معنا بنفس الشهاده بكالوريس تربيه لكنه لم يلتحق بالتعليم بل بل إلتحق بالعسكريه وأصبح ظابطا
بعدها بكم سنه كنت في أحد البنوك الكبيره أنتظر الدور لتجديد بطاقة الصراف الآلي وقد قضيت وقت طويل أتعرض فيه وغيري للتطنيش والنفيخ من موظفي البنك دون خطأ منّا !!
ودخل على البنك زميلي الضابط برتبة نقيب ورأني وسلّم على وماهي إلا ثواني حتى أتى موظف البنك وأخذه لمكتب المدير وأنهى تعاملاته فورا بمزيد من التقدير والإحترام وخرج من البنك في دقائق وأنا مازلت أنتظر دوري حتى أذن الظهر وقالوا لي أرجع العصر !!!!
مع العلم أن زميلي الضابط لايعرف موظفي البنك بتاتا لكنهم تطوعوا لخدمته إحتراما لهذه المهنه مهنة ضابط ولك أن ترى تعامل جميع شرائح المجتمع لضابط برتبة ملازم تخرج منذ بضعة شهور وتقارنها بنظرة وتعامل المجتمع لمعلم أفنى عمره 35 سنه في تخريج أجيال تخدم المجتمع منهم هذا الظابط الملازم وأبوه ويمكن جده بعد !!!
كبّر العقل فإن العقل نعمه **** يوم الردي ما يعرف الذيب م التيس .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
ضحية جديدة من ضحايا الوزارة
قديم منذ /11-06-2009, 02:20 PM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

وكيل عضياني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 231433
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 1,172
 النقاط : وكيل عضياني is on a distinguished road

افتراضي

يا أخي العزيز اكتشفنا من موقفك مع البنك حالتك المادية ههههههههههههههههههههههههه ههه

لو كنت من أصحاب الرصيد لكان خدمك موظفو البنك وعلى رأسهم المدير

أنا اتوقع أن الفرق بينك وبين هذا الضابط الرصيد لأن البنوك معروفة بتعاملاتها مع العملاء يالحبيب ..


أما مسألة المكانة فوالله موجودة رغم الحاقدين .. أشرف مهنة








 
ضحية جديدة من ضحايا الوزارة
قديم منذ /11-06-2009, 02:28 PM   #6 (permalink)

القلم الصريح

بلا....ميعاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 335821
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : نبض الشرقيــــــ الأحـساءـــــــــة
 المشاركات : 2,853
 النقاط : بلا....ميعاد is on a distinguished road

افتراضي

اتعلمووون لماذا يتعرض المعلم لذل والهوان وهدر لكرامته ....؟؟؟؟؟؟
فالمُعلم ينطبق عليه المثل القائل ومعذرة لهذا اللفظ والتشبية ولكن هذه هي الحقيقة المُرة اللتي لا يختلف عليها اثناااااان ............

(فهو....كالحـــ... القصير...الذي الكُل يستطيع ركووبه)............. ..اكرمكم الله
والله ليس تحقيراً مني لشأن المُعلم ويحُزبنفسي ....فأنا منهم ............
السؤؤؤال هنُاء من الذي يركبه .....لنذهب سوياونُلقي نظرة >>>>>>...........

انهم مصطفون كالطابور ...الكُل منهم ينتظر دورهُ بل اشتدّ الحماس بينهم واختلفوا على من يركبهُ الأول ولكنهم اتفقوا بالأخير
لا ضير ...في الأول او الأخير ...الذي يهمهمُ في الأمر ان كُل واحد سيحظى بفرصة مهما يُكن عمر الراكب او وزنهُ..
وهو يتحمل إلى ان ينكسر ظهره او يصاب بعاهه مُستديمة ........او يرحل عن هذه الحياة ويرتاح من هذا الثقُل الذي اثقل كاهلهُ.......
وهم
(الوزارة_التوجيه_المُدير_ال وكيل_المُراقب_الإداري_
المُرشد_الطالب_البواب_اولي ءالأمور_المستشفيات_ولن انسى من سينصفهُ ويأخذبحقه رجال الأمن.....بالعربي...كل من هبّ ودبّ (اللي يسوى وللي مايسوى)
.إلاّ من رحم الله..
)


هل عرفتم الآن من خلف مايُلاقيه ويتعرض له المُعلم في هذا الوقت من ذل وهدرلكرامته وعدم احترامه ...فلايوجد تعاميم رادعة ......
عفواً اخوتي ...نسيت ان هُناك تعاميم رادعة وبشكل دوري ولكن ....(..للمُعلم...)
من امن العقووبة ..اساء الأدب
حسبي الله عى وزارات الظلم والجوووور


تحياتي لصاحب الموضووع








التعديل الأخير تم بواسطة بلا....ميعاد ; 11-06-2009 الساعة 02:35 PM سبب آخر: خطأ املائي
 
ضحية جديدة من ضحايا الوزارة
قديم منذ /11-06-2009, 02:39 PM   #7 (permalink)

عضو نشط جداً

مدرسة العربي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 362049
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 280
 النقاط : مدرسة العربي is on a distinguished road

افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل








التوقيع
[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:45 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1