Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player


منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
هنيئا لنا بهؤلاء القادة النبلاء:
هنيئا لنا بهؤلاء القادة النبلاء:
قديم منذ /13-06-2009, 11:44 AM   #1

الخسافي
عضو فضي

الخسافي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 125649
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 697
 النقاط : الخسافي is on a distinguished road

Post هنيئا لنا بهؤلاء القادة النبلاء:

وزير التربية والتعليم: الجاني سيلقى جزاءه في البلد الأمين
الملك تأثر بنبأ مقتل المعلم الشنبري وحملني أمانة العزاء



ماجد المفضلي ـ مكة المكرمة
نقل وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى أسرة المعلم فايز الشنبري الذي قتل داخل مدرسة أبو زيد الأنصاري في مكة المكرمة. وقال الوزير خلال تقديمه واجب العزاء لهم في مقر سكنهم البارحة: «تأثر خادم الحرمين الشريفين تأثرا بالغا لوفاة المعلم، واستغرب الملك وقوع مثل هذه الحادثة في مجتمعنا الذي لم يألف مثل هذه الحوادث، وحملني أمانة تقديم العزاء نيابة عنه».
وأوضح وزير التربية والتعليم أن الجاني سيلقى جزاءه، في بلد الأمن والعدل، وطمأن أسرة المعلم فايز الشنبري بأن التحقيقات ستأخذ مجراها في الجهات ذات الاختصاص. وأبدى الأمير فيصل استغرابه من تصرف الجاني بتكرار التكبير أثناء إطلاق الرصاص على المعلم وقال: «إن الإسلام لا يبيح قتل النفس التي حرم الله»؛ وتقدم والد المعلم فايز بطلبات للوزير لخصها في أملهم في كشف غموض دوافع الجريمة التي تعرض لها ابنه، وإنهاء إجراءات صرف الراتب كاملا لأبنائه العشرة، وتعيين زوجة المعلم التي تنتظر التعيين منذ 13 سنة. ووعد الوزير أسرة المعلم بالنظر في مطالبهم وتحقيقها بإذن الله. وكان الوزير قد قدم واجب العزاء لذوي المتوفى وتحدث إلى والده وأشقائه وأبنائه، ودعاهم إلى التحلي بالصبر والاعتزاز بابنهم الذي توفي في ميدان العلم، مشيرا إلى أنه عرف عن المعلم الشنبري صلاحه واستقامته وإخلاصه لمهنته التي أولاها جل اهتمامه.
وردا على ما إذا كانت الوزارة تنوي تطبيق الحراسات الأمنية على المدارس قال الوزير : «هذه واقعة تحدث لأول مرة في مدارسنا وإنشاء الله لن تتكرر، رافضا ربط الحادثة بتطبيق نظام الحراسات الأمنية على المدارس .
وزارة الوطن
وأضاف وزير التربية والتعليم عقب مغادرته مقر العزاء في مخطط السبهاني في مكة المكرمة أمس أن المعلم فايز الشنبري يعد زميلا له ويعمل في وزارة التربية والتعليم التي تعد وزارة الوطن، وكل أمر يمس منسوبي التعليم سواء كان طالبا أو معلما يمس بالتأكيد الوزارة، وجئت كمسؤول لتقديم واجب العزاء محملا بمسؤولية نقل عزاء ومواساة خادم الحرمين الشريفين لذوي المعلم، وهذا شرف لي أن أنقل تعازي قائد هذه البلاد لأسرة المعلم. وواصل وزير التربية والتعليم حديثه: «وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على التصاق القيادة بالشعب»، مؤكدا استمرار التحقيقات في القضية.
تقرير مفصل
من ناحية ثانية وجه وزير التربية مدير إدارة التربية والتعليم في منطقة مكة المكرمة برفع تقرير مفصل حول الحادثة والإجراءات المتبعة بحق المعلم، ورفع مطالب ذوي المعلم المتوفى، لدراستها والرفع بالنتائج، فيما حملت أسرة المعلم فايز الشنبري وزير التربية والتعليم أمانة نقل شكرها وتقديرها لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على مواساته لها ووقوفه إلى جانبها في هذا الظرف، مؤكدين بأن ذلك ليس بمستغرب على ملك الإنسانية الذي يتألم لآلام مواطني هذا البلد.







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:28 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة