Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
إذا وزيرنا يقول أننا ماديون ؛‎ ‎ أجل كيف بتكون نظرة المجتمع لنا ؟
إذا وزيرنا يقول أننا ماديون ؛‎ ‎ أجل كيف بتكون نظرة المجتمع لنا ؟
قديم منذ /15-06-2009, 01:34 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

rwf غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 191637
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 المشاركات : 55
 النقاط : rwf is on a distinguished road

افتراضي إذا وزيرنا يقول أننا ماديون ؛‎ ‎ أجل كيف بتكون نظرة المجتمع لنا ؟

إذا وزيرنا ومحامينا عند الملك يقول عنا أننا ماديون ونحتاج إلى ثقيف أجل كيف بتكون نظرة المجتمع لنا ،
أعتقد أنه ينطبق علينا المثل الشعبي اللي يقول : نفع ثنية لاهلها
ثنية : هي فتاة كل ماشدوا أهلها وحزموا أمتعتهم أخذت تنزل أغراضها على جنب بعد ما تفكك الأمتعه ، فأهلها يحزمون أمتعتهم وهي تفكها ....
عذرا ياشباب ما جبت هالمثل إلا من قهري وخيبة أملي فيمن كنت أعتقد أنه سيقف معي ولكن أصبح مثل نفع ثنية لاهلها ...







 

إذا وزيرنا يقول أننا ماديون ؛‎ ‎ أجل كيف بتكون نظرة المجتمع لنا ؟
قديم منذ /15-06-2009, 03:58 AM   #2 (permalink)

عضو ماسي

فراس البصريذ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 107857
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 3,512
 النقاط : فراس البصريذ is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .








التوقيع
الشجاع من ابتسم في وجه الغير وفي عيونه الف دمعه ----والظلم ان تسكت وفي قلبك الف جرح يتكلم ===فراس ابومحمد
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
إذا وزيرنا يقول أننا ماديون ؛‎ ‎ أجل كيف بتكون نظرة المجتمع لنا ؟
قديم منذ /15-06-2009, 08:23 AM   #3 (permalink)

عضو ماسي

حمود أحمد الخثعمي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 257604
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 5,336
 النقاط : حمود أحمد الخثعمي is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
إذا وزيرنا يقول أننا ماديون ؛‎ ‎ أجل كيف بتكون نظرة المجتمع لنا ؟
قديم منذ /15-06-2009, 04:44 PM   #4 (permalink)

عضو فعال

محمد القرني. غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 359771
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : ثانوية بلاط الشهداء
 المشاركات : 56
 النقاط : محمد القرني. is on a distinguished road

افتراضي

أخوي إذا الشخص الذي من المفروض أن تشكي له هو خصمك~!!

ماذا ستفعل~!؟

الحمد لله أني طالب ولا أفكر بالإلتحاق في السلك التعليمي~!!

دمت بود أخي~!







 
إذا وزيرنا يقول أننا ماديون ؛‎ ‎ أجل كيف بتكون نظرة المجتمع لنا ؟
قديم منذ /16-06-2009, 01:00 PM   #5 (permalink)

عضو فضي

msmmm1399 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 256559
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 815
 النقاط : msmmm1399 is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







 
إذا وزيرنا يقول أننا ماديون ؛‎ ‎ أجل كيف بتكون نظرة المجتمع لنا ؟
قديم منذ /16-06-2009, 01:12 PM   #6 (permalink)

السهم اللامع

00الخ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 388892
 تاريخ التسجيل : May 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,770
 النقاط : 00الخ is on a distinguished road

افتراضي

الصراحة تصريح قوي ومهبط وخاصة إذا صدر من الرجل الأول في التعليم مع الأ سف هذا التصريح سينقص من عدد أسهمه لدى القائمين على أهم وزارة في الدولة والتي لابد أن يمر عليها كل موظفي الدولة000000000ف إلى الله المشتكى وما نقول الإ إذا وليت الأمور لغير أهلها000000000000000000000








 
إذا وزيرنا يقول أننا ماديون ؛‎ ‎ أجل كيف بتكون نظرة المجتمع لنا ؟
قديم منذ /16-06-2009, 01:26 PM   #7 (permalink)

عضو فعال

المهاجري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 69745
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 63
 النقاط : المهاجري is on a distinguished road

افتراضي

اذا كان من يطالب بحقه مادي








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
إذا وزيرنا يقول أننا ماديون ؛‎ ‎ أجل كيف بتكون نظرة المجتمع لنا ؟
قديم منذ /19-06-2009, 03:35 AM   #8 (permalink)

عضو فعال

rwf غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 191637
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 المشاركات : 55
 النقاط : rwf is on a distinguished road

افتراضي

كل الشكر لمن شارك
ولكن الستم معي في أن تعيين وزير التربية كان قرارا في غير محله








 
إذا وزيرنا يقول أننا ماديون ؛‎ ‎ أجل كيف بتكون نظرة المجتمع لنا ؟
قديم منذ /19-06-2009, 03:49 PM   #9 (permalink)

عضو ماسي

فراس البصريذ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 107857
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 3,512
 النقاط : فراس البصريذ is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .








التوقيع
الشجاع من ابتسم في وجه الغير وفي عيونه الف دمعه ----والظلم ان تسكت وفي قلبك الف جرح يتكلم ===فراس ابومحمد
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:03 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1