Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
لماذا نسيء النية دائما؟
لماذا نسيء النية دائما؟
قديم منذ /18-05-2003, 09:25 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

bareyah2003 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14748
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المكان : المملكة العربية السعودية
 المشاركات : 62
 النقاط : bareyah2003 is on a distinguished road

افتراضي لماذا نسيء النية دائما؟

السلام عليكم اخواتى واخواني في منتدى الشريف
حسن النية هو مجال واسع .......نقوى من خلاله اواصر المحبة والاخاء بين الناس على اختلاف اللون والجنس.........
عاش المسلمون منذ عهد الرسول الكريم علية الصلاة والسلام ...على تقديم النية الحسنة
واعطاء الاخ او الاخت المسلم مئة عذر ......حتى يثبت العكس
ولكن.............
واسفة على التكرار
ولكن نلاحظ اننا في السنوات امتأخره اصبح سؤ النية هو القاسم المشترك لك احاديثنا وموضوعاتنا
لا نعطى حسن النية مجال للتنفس.....
انا مرتبكة وعاجزه عن المتابعه في الشرح ....والكتابة لانة هالنى ما رئيتة من تهجم على اخ او اخت يكتب \ تكتب تحت اسم مستعار .....ووجدة ان سؤ النية ...اصبح هو لغة الحوار.....
ارجو من المشرف الاخ المدير الصغير ان يوضح لنا\ لي يالاخص على اي اساس بنا حكمة الجائر على كاتب الموضوع المتضمن رقم الهاتف؟
هل يعرفة معرفة شخصية اذا كانت الاجابة بنعم .....فأنا استميحة العذر واقول له بقلب صافي اسفة..
ولكن اذا كانت بلاء
اقول له ...........اخي الحبيب اتقي الله ........فأن الله يحاسب حتى على النواى اذا شوهة صورة انسان ....... ربما هو من الاخيار ..
وربما عندما وضع رقم هاتفة لم يقصد بنه الفتيات او النساء وحتى لو كان كذلك ....... فأقول كلن عقلة في راسة يعرف خلاصة ....فنحن كمعلمات نتصل يوميا على الدعم الفنى وهوم من الرجال وحتى انه تم نشر ارقام جوالتهم الخاصة ........هل هذا عيب او حرام؟
اذا كان الهدف هو الفائده فلا ضير
نعم اتفق معك انه لا مجال لي نشر الارقام في منتدى محتلرم مثل منتدى الشريف التعليمى ولكنى اختلف معك في سؤ النية
والله الهادى الى سواء السبيل
اختكم في الله ...........بارية







التوقيع
معرفة.......
 

لماذا نسيء النية دائما؟
قديم منذ /19-05-2003, 07:30 AM   #2 (permalink)

مشرف سابق

المدير الصغير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1883
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المشاركات : 1,350
 النقاط : المدير الصغير is on a distinguished road

افتراضي

هل تقتنع بهذه:
رقم الاخ العضو المتهم:
IP Address =212.138.47.11
رقم الاخت العضوة المدافعة:
IP Address =212.138.47.11
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟








التوقيع
حسبي الله ونعم الوكيل
 
لماذا نسيء النية دائما؟
قديم منذ /19-05-2003, 07:34 AM   #3 (permalink)

عمدة المنتدى

مختار المدينة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل : Oct 2001
 المشاركات : 1,969
 النقاط : مختار المدينة is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم

سبحان الله لا إله إلا الله

وفقك الله أخي الحبيب المدير الصغير

ووفق الأعضاء المميزين المحبين للخير وفقهم إلى كل خير

وفضح من أراد الشر

آمين

فقط هذا ما أردت قوله لمن كتب باسمين


أبوعلي








 
لماذا نسيء النية دائما؟
قديم منذ /19-05-2003, 08:37 AM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

بانتيوم4 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11686
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 161
 النقاط : بانتيوم4 is on a distinguished road

افتراضي

!!!








 
لماذا نسيء النية دائما؟
قديم منذ /20-05-2003, 12:17 AM   #5 (permalink)

عضو فعال

bareyah2003 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14748
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المكان : المملكة العربية السعودية
 المشاركات : 62
 النقاط : bareyah2003 is on a distinguished road

افتراضي

سبحان الله........
كنت اتوقع رد يسمو عن هذا .......
المهم اقولها للشخص .........فلتت زمانه لقد اخطأت الهدف
do u know why >>>>>>>> cus the pi adress ليس رقم جهازى
ثانيان انا لا احتاج ان ابرر دفاعي عن اخ او اخت لي في العقيده فانا انفذ فقط ماتعلمتة من دينى السمح
اما مايخص من رد بال.......
اقول له سامحك الله
فكر ..فكرى الف مره ......قبل ان تدون اناملك اي حرف
لانه في يوم لاينفع فيه مال او بنون الا من اتا الله بقلب سليم
يوم تنطق الجلود والعيون والقلوب
هداكم الله
نحن اكبر في العقل والعمر من هذه السخفات








التوقيع
معرفة.......
 
لماذا نسيء النية دائما؟
قديم منذ /20-05-2003, 02:22 AM   #6 (permalink)

عضو جديد

الرصين غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14928
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 12
 النقاط : الرصين is on a distinguished road

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الحقيقة ان عنوان الموضوع جميل جداً ، ولكن عند قراءة الموضوع تذكرت قول المثل "يكاد المريب يقول خذوني "
فعنوان الموضوع كما قلت جميل ولكن اذا كان هدف الاخت bareyah2003 هي التنبيه ولاصلاح فقط فلماذا تقول في طيات كلامها:

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية bareyah2003

ارجو من المشرف الاخ المدير الصغير ان يوضح لنا\ لي يالاخص على اي اساس بنا حكمة الجائر على كاتب الموضوع المتضمن رقم الهاتف؟
فلماذا تطلبين من المدير الصغير ان يخصك بالاجابة على تسائلك ماعلاقتك بصاحب الجوال؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
كل هذا يعني عشان تبينين حسن النيه؟!! عجبا ، يقول المثل : اهل الميت صبروا والمعزية كفروا .

دعونا نتأمل :
اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية bareyah2003

اقول له ...........اخي الحبيب اتقي الله ........فأن الله يحاسب حتى على النواى اذا شوهة صورة انسان ....... ربما هو من الاخيار ..

وانا اقول للاخت ان الاخ المدير لم يذكر العضو باسمه وانما ذكر الظاهره بشكل عام ، وهذا هو الصحيح في الرد وليس كما فعلتي فانت بطريقتك هذه شهرتي بمن تريدين الدفاع عنه!!.

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية bareyah2003

وربما عندما وضع رقم هاتفة لم يقصد بنه الفتيات او النساء وحتى لو كان كذلك ....... فأقول كلن عقلة في راسة يعرف خلاصة
لكن بعد متابعة مشاركاته وجدته لايحط رقمه الا لما يكون السائل من الجنس الناعم ، وفي هذا الرابط مثال لذلك:
https://www.alshref.com/vb/showthread.php?s=&threadid=20657
طيب ليش ماحط رقمه هنا ؟ ولا عشان السائل ولد!!



هذه بعض مشاركاته دعونا نتأمل فيها:

وهذا سؤال في اللجان والاجابة سهله لماذا لم يقدم اي جواب او مساعده انما يقول وهذا رده((اللجان وما ادراك ما اللجان معقدة شوي ويلزمها تطبيق خطوة خطوة حتى تستخرجي كشوف المناداه لكل لجنة وبالترتيب الابجدي اذا اردتم المساعدة لاتترددوا في السؤال :
ابو...))
يعني يبي الحرمه تتصل عليه عشان يحل المشكلة وحلها في كلمتين.
وكمان شوف هذا هذا السؤال:
لو سمحتم ابي اسئل عن برنامج الإ حصاء الخاص بلبنات ارجو منكم تزويدي فيه والف شكر لكم
وشوف اجابة السؤال:
لابد ان تكون بيانات معارف مدخلة وسليمة من الاخطاء لأن برنامج الاحصاء ليس لديه قاعدة بيانات كمعارف
للاستفسار اكثر هذا جوالي 000000000
----
الاخت هنا تطلب برنامج الاحصاء وهو يحط رقم جواله الظاهر انعمى من كثر مايشوف اسماء البنات ماهمه الا يحط الرقم
قبل التدقيق في الاجابة

والحقيقة اعجبني رد لاحدى الاخوات جزاه الله خير:
(جزاك الله خير ابو يزن .. ولكن

ما يجي الشرح هنا لابد من الاستفسار عن طريق الرقم .. صعبه شوي .)

لقد القمته حجراً.


تحية لك اخي عفواً اختي bareyah2003







 
لماذا نسيء النية دائما؟
قديم منذ /20-05-2003, 04:38 AM   #7 (permalink)

مشرف ومؤسس المنتدى
 
الصورة الرمزية الشريف

الشريف متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Sep 2001
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 14,999
 النقاط : الشريف is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ العزيز

نحن لا نعلم بالنوايا ولا يعلمها الا الله

ولكن من اراد ان يفيد معلماً او معلمة فعليه بعرض الفائدة في مشاركته دون عرض رقم جواله

هذه هي سياسة المنتدى فمثل ما ذكرت لك النوايا لا يعلمها الا الله سبحانه وتعالى


اخوك الشريف

تم اغلق الموضوع








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
{ النحت } في اللغة العربية الوااافي حب صااافي منتدى مواد اللغة العربية 0 18-12-2006 02:29 AM
لماذا نحن دائما في الخلف؟؟؟ B-COOL منتدى مادة اللغة الانجليزية 2 26-10-2005 08:34 PM
الندب والانتداب الأمل الجديد منتدى مواد اللغة العربية 0 11-01-2004 02:57 PM
دائما نتساءل !!!!!!!! لماذا ؟............تصميم هدية للجميع ابولمى المنتدى العام 5 27-03-2003 08:13 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:54 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1