Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > منتدى شؤون المعلمين والمعلمات

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
* ( الصُحف المطبوعة والإلكترونية تتفاعل مع وقف المُرافعة في القضية .. وموعد النطق بالحُكم ) * الخميس 25- 6-1430 هـ
* ( الصُحف المطبوعة والإلكترونية تتفاعل مع وقف المُرافعة في القضية .. وموعد النطق بالحُكم ) * الخميس 25- 6-1430 هـ
قديم منذ /18-06-2009, 05:47 PM   #1 (permalink)

عضو مميز جداً

ساهي- غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 286523
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المشاركات : 500
 النقاط : ساهي- is on a distinguished road

Arrow * ( الصُحف المطبوعة والإلكترونية تتفاعل مع وقف المُرافعة في القضية .. وموعد النطق بالحُكم ) * الخميس 25- 6-1430 هـ

صحيفة الرياض


الخميس 25 جمادي الأخر 1430هـ - 18 يونيو 2009م - العدد 14969


وسط ترقب أكثر من 200 ألف معلم ومعلمة



المحكمة الإدارية تغلق باب المرافعات في قضية المعلمين والمعلمات وتحدد يوم الأربعاء موعداً لإصدار الحكم


جدة - علي عبدالخالق



أغلقت المحكمة الإدارية في منطقة مكة المكرمة أمس باب المرافعة في قضية المعلمين والمعلمات بعد تسلمها قرارات تحسين المعلمين والمعلمات الجديدة والتي طلبت من محامي المعلمين والمعلمات احمد جمعان المالكي للنظر فيها ومن ثم إصدار حكمها والتي حددتها يوم الأربعاء المقبل، ليسدل الستار عن قضية شغلت الرأي العام منسوبي التعليم طوال عام مضى.

وجاء إنهاء تلك المطالبات بعد أن عقدت جلستان يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين تسلمت خلالها الدائرة القضائية قرارات التحسين الجديدة التي قدمها محامي المعلمين، والذي يطالب ب الدرجة الوظيفية المستحقة للمعلمين والمعلمات التي تعادل عدد سنوات الخدمة، إلى جانب صرف الفروقات المادية التي خصمت جراء تعيينهم على مستويات اقل من المستويات المستحقة لهم نظاما وفق المؤهلات العلمية .

ومن جهته أوضح محامي المعلمين والمعلمات في تصريح خص به "الرياض"،" قدمنا قرارات التحسين التي طلبتها منا المحكمة في الجلسة الماضية، إذ وسبق أن قدمنا للمحكمة أسباب الاعتراض على تطبيق المادة ١٨، وعدم صرف الفروقات المادية ملمحاً إلى أن الجلسة القادمة جلسة نطق بالحكم في الطلبات المتبقية في القضية المقدمة ضد وزارة التربية والتعليم.

المعلمون والمعلمات يترقبون صدور الحكم على أمل أن يكون الحكم في صالحهم بعد انتظار دام عاما تقريباً عقدت خلاله المحكمة الإدارية 300 جلسة قضائية للنظر في قضيتهم، ليتم توقيف النظر في الدعوى من قبل المحكمة، بعد أن تم تشكيل لجنة وزارية للنظر في أوضاع منسوبي التعليم خرج من خلالها اعتماد المستوى الخامس، والرابع للمعلمين والمعلمات، وإغفال المطالبات المتمثلة في الدرجة الوظيفية والفروقات المالية واحتساب بند 105 - بحسب ما يراه المعلمون والمعلمات-، ليعاودوا من جديد مطالبتهم من خلال استئناف القضية مرة أخرى والتمسك بمطالبتهم من خلال القضاء الذي سيقول كلمته الأسبوع المقبل .


الرابط :
https://www.alriyadh.com/2009/06/18/article438481.html



************************************************** *************


صحيفة الاقتصادية



الخميس 1430/6/25 هـ. الموافق 18 يونيو 2009 العدد 5729



بعد 293 جلسة قضائية ..الأربعاء 24 يونيو .. الحُكم في قضية مستويات 205 آلاف معلم ومُعلمة


خالد الجعيد من الطائف


حدد ديوان المظالم الأربعاء المُقبل الـ 24 من حزيران (يونيو) 2009م موعداً للنطق بالحُكم في قضية مستويات 205 آلاف معلم ومُعلمة وذلك بعد 293 جلسة قضائية استمرت 13 شهراً، ما لم تطرأ تطورات جديدة أو توجه آخر للمحكمة.
وكان ديوان المظالم قد أغلق أمس الأربعاء ملف المُرافعة في القضية
وأوضحت لجنة مُتابعة القضية أن ديوان المظالم أغلق باب المُرافعة في قضية مستويات 205 آلاف مُعلم ومُعلمة ضد وزارة التربية والتعليم، المُتعلقة بطلب الدرجة الوظيفية المُستحقة وصرف الفروقات المالية الخاصة بتعيينهم على مستويات أقل من مستوياتهم النظامية المُستحقة وذلك وفق مؤهلاتهم العلمية، لافتة ً إلى أن جلسة أمس اشتملت على تسلم قرارات التحسين التي طُلبت من أحمد المالكي مُحام والمعلمات في الجلسة الماضية.
من جهة أخرى أوضح لـ "الاقتصادية" أحمد المالكي محامي المعلمين والمُعلمات أنه سلم المحكمة الإدارية في منطقة مكة المُكرمة قرارات التحسين. يُذكر أن قضية تعديل مستويات المعلمين والمعلمات بدأت أولى جلساتها في ديوان المظالم في 21 و22 من جمادى الأولى 1429هـ، مشيراً إلى أنه سبق أن قدم للمحكمة الإدارية أسباب اعتراض المعلمين والمُعلمات على تطبيق المادة 18 من نظام الخدمة المدنية في تعديل مستوياتهم، وكذلك عدم صرف الفروقات للمعلمين والمُعلمات منذ الجلسة قبل الماضية التي عُقدت في يومي 26 و27 ربيع الأول الماضي، متوقعاً أن تكون الجلسة القادمة يوم الأربعاء المُقبل جلسةً خاصة للنطق بالحكم في القضية ما لم يحدث أي تطورات أخرى، وحول توقعه عن الحكم قال المُحامي المالكي "لا نستطيع أن نتوقع أي حكم إلا أننا نأمل أن يكون الحُكم لصالح المعلمين والمعلمات".
يُذكر أن قضية تعديل مستويات المعلمين والمعلمات بدأت أولى جلساتها في ديوان المظالم في 21 و22 من جمادى الأولى من عام 1429، وتضمنت 290 جلسة قضائية، وأكثر من 89 لائحة دعوى وما يزيد على 180 مذكرة جوابية، وما يفوق 22 لائحة اعتراضية طالب فيها المعلمون والمعلمات بوضعهم على مستوياتهم المستحقة وفق لائحة الوظائف التعليمية في وزارة الخدمة المدنية، وكذلك احتساب الفروقات المالية منذ تاريخ تعيينهم واحتساب سنوات الخدمة التي قضوها على البند 105 مع وضعهم على الدرجات الوظيفية المستحقة وفق سلم الرواتب الوظيفية المعتمدة من مجلس الوزراء .


الرابط :
طµط*ظٹظپط© ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظٹط© ط§ظ„ط§ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© : ط¨ط¹ط¯ 293 ط¬ظ„ط³ط© ظ‚ط¶ط§ط¦ظٹط© ..ط§ظ„ط£ط±ط¨ط¹ط§ط، 24 ظٹظˆظ†ظٹظˆ .. ط§ظ„ط*ظڈظƒظ… ظپظٹ ظ‚ط¶ظٹط© ظ…ط³طھظˆظٹط§طھ 205 ط¢ظ„ط§ظپ ظ…ط¹ظ„ظ… ظˆظ…ظڈط¹ظ„ظ…ط©




************************************************** ************************



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الخميس 1430/06/25 هجري - 2009/06/18 ميلادي

205 آلاف معلم ومعلمة يترقبون الفصل في قضيتهم ضد الوزارة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عناد العتيبي - الطائف


يترقب 205 آلاف معلم ومعلمة النطق بالحكم النهائي في قضيتهم ضد وزارة التربية والتعليم يوم الأربعاء المقبل، وهو الموعد الذي حدده ديوان المظالم بجدة لوضع حد نهائي لهذه القضية التي يطالب فيها المعلمون والمعلمات بحقهم في الدرجة الوظيفية المستحقة وصرف الفروقات المالية.
يأتي ذلك بعد أن أغلقت المحكمة الإدارية بجدة أمس باب المرافعات في القضية إثر اكتفاء الوزارة بتقديم ما لديها، وكذلك المحامي احمد المالكي بما قدمه خلال الجلسات الماضية والتي اشتملت على استلام قرارات التحسين المطلوبة .
وأوضحت اللجنة الإعلامية للمعلمين والمعلمات في تصريح لـ “المدينة” أمس : أن الآمال كبيرة في أن يكون الحكم النهائي الذي سينطق به يوم الأربعاء المقبل لصالحهم، مبينة أن للمعلمين والمعلمات حقوقا تتمثل في تسكينهم على الدرجة الوظيفية المستحقة لهم وفق سنوات خدمتهم الوظيفية وكذلك المطالبة بالفروقات المادية منذ تعيينهم على مستويات وظيفية أقل من التي يستحقونها بموجب لائحة الوظائف التعليمية ومن حقهم الحصول عليها .


الرابط :
205 ط¢ظ„ط§ظپ ظ…ط¹ظ„ظ… ظˆظ…ط¹ظ„ظ…ط© ظٹطھط±ظ‚ط¨ظˆظ† ط§ظ„ظپطµظ„ ظپظٹ ظ‚ط¶ظٹطھظ‡ظ… ط¶ط¯ ط§ظ„ظˆط²ط§ط±ط© | ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط©

************************************************** **************

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الخميس 25 جمادى الآخرة 1430 ـ 18 يونيو 2009 العدد 3184 ـ السنة التاسعة

المظالم يغلق المرافعات بين المعلمين ووزارتهم ينطق بالحكم الأربعاء المقبل

جدة: حسن السلمي


أغلق ديوان المظالم بمنطقة مكة المكرمة باب الترافع بين المعلمين والمعلمات ووزارتهم في قضية التحسين الشكلي لمستوياتهم الوظيفية تمهيدا لدراسة كافة أبعاد القضية، وإصدار الحكم بها الأربعاء المقبل.
جاء ذلك في استئنافه أمس للقضية ضمن المراحل النهائية للمرافعات بين المعلمين ووزارتهم في جلسة حضرها ممثلو الوزارة ومحامي المعلمين والمعلمات أحمد المالكي، وتسلم خلالها قاضي المظالم قرارات التحسين الشكلي للمستويات التي طلبها من المحامي خلال الجلسة قبل الماضية.
وأكدت لجنة متابعة قضية معلمي ومعلمات منطقة مكة المكرمة في بيان لها أن الجلسة التي عقدها المظالم أمس تضمنت إعلان القاضي عن إغلاق باب الترافع بين المعلمين والمعلمات من جهة، والوزارة من جهة أخرى، وأن دراسة مذكرات الدعاوى سوف تتم دراستها طيلة الأسبوع المقبل.
وأوضحت أن القاضي حدد يوم الأربعاء المقبل موعدا للجلسة النهائية في القضية، وأن هذه الجلسة سوف تشهد النطق بالحكم النهائي في هذه القضية التي أشغلت المعلمين طيلة العامين الماضيين.
ولفتت اللجنة إلى أن وزارة التربية كانت قد اكتفت بما قدمته من لوائح اعتراضية حملت فيها اللجنة الوزارية المشكلة لدراسة قضية مستويات المعلمين مسؤولية ما أسمته بـ"التحسين الشكلي" خلال الجلسة قبل الماضية، مشيرة إلى أن ممثل الوزارة القانوني أبدى اكتفاء وزارته بما جاء فيها.
وذكرت اللجنة أن جلسات الشهر الماضي عقدت بحضور ممثلين قانونيين عن وزارة التربية والتعليم، ومحامي المعلمين والمعلمات المستشار القانوني أحمد جمعان المالكي، وأصدرت المحكمة الإدارية خلالها 26 حكما قضائيا بإنهاء الخصومة بين المعلمين والمعلمات من جهة، ووزارة التربية والتعليم من جهة أخرى بالنسبة للمطلب الأول المتعلق بالمستوى المستحق نظاما لتحققه لهم.
وأوضحت أنه فيما يتعلق بطلب المعلمين والمعلمات إعطاءهم الدرجة الوظيفية المستحقة المقابلة لعدد سنوات الخدمة الوظيفية في وزارة التربية والتعليم وفق سلم الرواتب التعليمية المقررة والصادر بالأمر الملكي رقم 1/227 وتاريخ 16/7/ 1426، وكذلك الفروقات المادية منذ تاريخ تعيينهم فإن المحامي المالكي قدم مذكرة قانونية توضح أحقية المعلمين والمعلمات في الدرجة الوظيفية المستحقة مع الفروقات المادية التي خصمت جراء تعيينهم على مستويات أقل نظاما.
من جانبها، قالت اللجنة الإعلامية للمعلمين والمعلمات إنها تترقب أملا أخيرا يعيد للمعلمين والمعلمات حقوقهم ضمن أحكام الدعوى التي سيعلن القاضي النطق بها الأربعاء المقبل، وإنهم متمسكون بطلب الدرجة الوظيفية التي تعادل سنوات خدمتهم، وصرف فروقاتهم المادية، وإنهم سوف يسلكون كل الطرق والسبل النظامية والمشروعة للحصول على مطالبهم وفق ما كفلته لهم أنظمة الدولة. وأوضحت أن أكثر من 205 آلاف معلم ومعلمة يترقبون صدور هذه الأحكام القضائية لصالحهم من المحكمة الإدارية في جولة الحسم الأخيرة - كما وصفوها- بعد أن أرهقتهم الجلسات القضائية التي استمرت قرابة عامين ضمن أكبر قضية رفعوها ضد وزارتهم للمطالبة بحقوقهم المالية نظير تعيينهم على مستويات متدنية لا تتفق ومؤهلاتهم العلمية، وأنهم يعولون خيرا على أنظمة القضاء التي تأخذ بحق كل مظلوم وفق ما يكفله له الشرع والأنظمة .

الرابط :
جريدة الوطن السعودية-المظالم يغلق المرافعات بين المعلمين ووزارتهم

************************************************** *****************

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

( الخميس 25/06/1430هـ ) 18/ يونيو/2009 العدد : 2923

القضاء يفصل في تحسين أوضاع 205 آلاف معلمة ومعلم الأربعاء

محمد سعيد الزهراني ـ الطائف


حددت المحكمة الإدارية في منطقة مكة المكرمة الأربعاء المقبل موعدا نهائيا للنطق بالحكم في قضية تحسين مستويات 205 آلاف معلمة ومعلم ضد وزارة التربية والتعليم. وأغلقت المحكمة أمس باب المرافعات في قضية المعلمين بعد النظر في أكثر من 372 جلسة قضائية، طالب خلالها المعلمون بتسكينهم على الدرجة الوظيفية المستحقة وفق سنوات خدمتهم وما يترتب عليها من فروقات مادية. واستكملت المحكمة في جلستها أمس النظر في دعوى معلمات ومعلمي المنطقة ضد الوزارة بحضور محاميهم أحمد جمعان المالكي، الذي قدم قرارات تحسين كانت قد طلبتها المحكمة في الجلسة الماضية. ويأمل 205 آلاف معلمة ومعلم حسم القضية لصالحهم بعد أن شغلت الوسط التعليمي والتربوي على مدى السنوات الثلاث الماضية. الجدير بالذكر أن قضية مستويات المعلمات والمعلمين بدأت منذ عام 1416 هـ عندما بدأت الوزارة بتعيينهم على أقل من المستوى المستحق وهو الخامس، لتبدأ تحركات المعلمين في أواخر عام 1428 هـ، عبر عدد من المنتديات التعليمية .

الرابط :
طµط*ظٹظپط© ط¹ظƒط§ط¸ - ط§ظ„ظ‚ط¶ط§ط، ظٹظپطµظ„ ظپظٹ طھط*ط³ظٹظ† ط£ظˆط¶ط§ط¹ 205 ط¢ظ„ط§ظپ ظ…ط¹ظ„ظ…ط© ظˆظ…ط¹ظ„ظ… ط§ظ„ط£ط±ط¨ط¹ط§ط،



************************************************** ************************

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الخميس 25 جمادىالآخرة 1430 العدد 13412

حددت الأربعاء القادم موعداً للنطق بالحكم

إدارية مكة تغلق باب المرافعات في قضية معلمي ومعلمات المنطقة

الطائف - فهد سالم الثبيتي :

استكملت المحكمة الإدارية بمنطقة مكة المكرمة النظر في الدعوى المقامة من أكثر من 200 ألف من معلمي ومعلمات منطقة مكة المكرمة ضد وزارة التربية والتعليم للمطالبة بتسكينهم على الدرجة الوظيفية المستحقة لهم وفق سنوات خدمتهم الوظيفية، وكذلك المطالبة بالفروقات المادية منذ تعيينهم على مستويات وظيفية أقل من التي يستحقونها بموجب لائحة الوظائف التعليمية، فيما حضر جلسة الدعوى المقررة أمس محامي المعلمين والمعلمات أحمد جمعان المالكي الذي قدَّم قرارات التحسين التي طلبتها المحكمة الإدارية في الجلسة الماضية 11-5-1430 هـ، وبناءً عليه أقرت المحكمة الإدارية إغلاق باب المرافعات في هذه القضية وحددت يوم الأربعاء القادم 1-7-1430 هـ موعداً للنطق بالحكم .

الرابط :
حددت الأربعاء القادم موعداً للنطق بالحكم


************************************************** *****************************


منقول من منتدي حقوق المعلم والمعلمه








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

* ( الصُحف المطبوعة والإلكترونية تتفاعل مع وقف المُرافعة في القضية .. وموعد النطق بالحُكم ) * الخميس 25- 6-1430 هـ
قديم منذ /18-06-2009, 05:50 PM   #2 (permalink)

عضو مميز جداً

ساهي- غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 286523
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المشاركات : 500
 النقاط : ساهي- is on a distinguished road

افتراضي

اغلاق باب المرافعة في قضية المعلمين والمعلمات ..والأربعاء القادم النطق بالحكم


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الطائف : الوئام - سالم الشيباني :
أغلقت اليوم الأربعاء باب المرافعة في قضية المعلمين والمعلمات والتي يطالب فيها أكثر من 200 ألف معلم ومعلمة بحقوقهم الوظيفية والمتمثلة في الدرجة المستحقة وصرف الفروقات المالية ،


وبحسب ماذكرته اللجنة الإعلامية للمعلمين والمعلمات في منتدى معلمي ومعلمات المملكة وفي اتصال مع " الوئام" أن المحكمة الادارية في جدة قد حددت يوم الأربعاء القادم الموافق 1 / 7 / 1430 هـ ،موعداً للنطق بالحكم النهائي .


وقد اشتملت الجلسات على استلام قرارات التحسين المطلوبة من الجلسة الماضية
--------------------------------------------------------------------------------------
إغلاق باب المرافعات وتوقعات بـ"صرف النظر" عن القضية

الأربعاء القادم موعداً للنطق بالحكم في قضية معلمي ومعلمات مكة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

(سبق) جدة:
استكملت المحكمة الإدارية بمنطقة مكة المكرمة اليوم النظر في الدعوى المقامة من مجموعه من معلمي ومعلمات منطقة مكة المكرمة ضد وزارة التربية والتعليم للمطالبة بتسكينهم على الدرجة الوظيفية المستحقة لهم وفق سنوات خدمتهم الوظيفية وكذلك المطالبة بالمفروقات المادية منذ تعينهم على مستويات وظيفية أقل من التي يستحقونها بموجب لائحة الوظائف التعليمية .
وحضر جلسات الدعوى المقررة اليوم الأربعاء محامي المعلمين والمعلمات أحمد جمعان المالكي والذي قدم قرارات التحسين التي طلبتها المحكمة الإدارية في الجلسة الماضية 11-5-1430 هـ .


وذكرت لجنة متابعة قضية مكة المكرمة انه تم إغلاق باب المرافعات في القضية, فيما تحدد يوم الأربعاء القادم 1-7-1430 هـ موعداً للنطق بالحكم " .


وترجح مصادر "سبق" أن يقضي الحكم بصرف النظر عن القضية .


----------------------------------------------------------------------------------
اغلاق باب المرافعة في قضية المعلمين والمعلمات ..والأربعاء القادم النطق بالحكم
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عاجل - ( سعد الزيد )


ذكرت اللجنة الاعلامية بمنتديات معلمي ومعلمات المملكة أن المحكمة الإدارية بمنطقة مكة المكرمه استكملت النظر في الدعوى المقامة من مجموعه من معلمي ومعلمات منطقة مكة المكرمة ضد وزارة التربية والتعليم للمطالبة بتسكينهم على الدرجة الوظيفية المستحقة لهم وفق سنوات خدمتهم الوظيفية وكذلك المطالبة بالمفروقات المادية منذ تعينهم على مستويات وظيفية أقل من التي يستحقونها بموجب لائحة الوظائف التعليمية .
واوضحت اللجنة أن محامي المعلمين والمعلمات أحمد جمعان المالكي حضر جلسات الدعوى المقرره اليوم الأربعاء 24- 6 - 1430 هـ والذي قدم قرارات التحسين التي طلبتها المحكمة الإدارية في الجلسة الماضية 11-5-1430 هـ .
وذكرت اللجنة الاعلامية تم إغلاق باب المرافعات في هذه القضية المقامة من قبل المعلمين والمعلمات ضد وزارة التربية والتعليم .
و تحديد يوم الأربعاء القادم 1-7-1430 هـ موعداً للنطق بالحكم في هذه القضية
اغلاق باب المرافعة في قضية المعلمين والمعلمات ..والأربعاء القادم النطق بالحكم - مكتبة الأخبار - صحيفة عاجل الإلكترونية - powered by Infinity


------------------------------------------------------------------------------------------
اغلاق باب المرافعة في قضية المعلمين والمعلمات ..والأربعاء القادم النطق بالحكم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

متابعة :محمد العثمان - السعودية نيوز

ذكرت اللجنة الاعلامية بمنتديات معلمي ومعلمات المملكة أن المحكمة الإدارية بمنطقة مكة المكرمه استكملت النظر في الدعوى المقامة من مجموعه من معلمي ومعلمات منطقة مكة المكرمة ضد وزارة التربية والتعليم للمطالبة بتسكينهم على الدرجة الوظيفية المستحقة لهم وفق سنوات خدمتهم الوظيفية وكذلك المطالبة بالمفروقات المادية منذ تعينهم على مستويات وظيفية أقل من التي يستحقونها بموجب لائحة الوظائف التعليمية .


واوضحت اللجنة أن محامي المعلمين والمعلمات أحمد جمعان المالكي حضر جلسات الدعوى المقرره اليوم الأربعاء 24- 6 - 1430 هـ والذي قدم قرارات التحسين التي طلبتها المحكمة الإدارية في الجلسة الماضية 11-5-1430 هـ .

وذكرت اللجنة الاعلامية تم إغلاق باب المرافعات في هذه القضية المقامة من قبل المعلمين والمعلمات ضد وزارة التربية والتعليم .
و تحديد يوم الأربعاء القادم 1-7-1430 هـ موعداً للنطق بالحكم في هذه القضية

اغلاق باب المرافعة في قضية المعلمين والمعلمات ..والأربعاء القادم النطق بالحكم - مكتبة الأخبار - صحيفة السعودية نيوز. مستقلة . ثقافية . سياسية . رياضية . اجتماعية. - powered by Infinity
-------------------------------------------------------------------------------------------

صحيفة إبحار :
اغلاق باب المرافعة في قضية المعلمين والمعلمات ..والأربعاء القادم النطق بالحكم - مكتبة الأخبار - صحيفة إبحار الالكترونية - powered by Infinity

-------------------------------------------------------------------------------------

صحيفة لار:
ديوان المظالم يغلق باب المرافعة في قضية مستويات أكثر من 200 - مكتبة الأخبار - لار الاخبارية - powered by Infinity

-------------------------------------------------------------------------------------

صحيفة عروب:
اغلاق باب المرافعة في قضية المعلمين والمعلمات ..والأربعاء القادم النطق بالحكم - مكتبة الأخبار - صحيفة عروب الالكترونية - powered by Infinity

---------------------------------------------------------------------------------------
صحيفة الوفاق:
اغلاق باب المرافعة في قضية المعلمين والمعلمات ..والأربعاء القادم النطق بالحكم - مكتبة الأخبار - صحيفة الوفاق الالكترونية -اخبار سياسية رياضة ثقافة - powered by Infinity

---------------------------------------------------------------------------------------
صحيفة التعليم الإلكترونية :

المحكمة الإدارية تحدد الأربعاء المقبل موعداً للحكم النهائي في قضية تحسن مستويات المعلمين والمعلمات - مكتبة الأخبار - صحيفة التعليم الإلكترونية -

--------------------------------------------------------------------------------------

صحيفة مباشر العربية :
ديوان المظالم يغلق باب المرافعة في قضية مستويات أكثر من 200 الف معلم ومعلمة والنطق بالحكم الاربعاء القادم - مكتبة الأخبار - صحيفة مباشر - powered by Infinity

-------------------------------------------------------------------------------------
صحيفة شرق :
اغلاق باب المرافعة في قضية المعلمين والمعلمات ..والأربعاء القادم النطق بالحكم - مكتبة الأخبار - صحيفة شرق الإلكترونية - powered by Infinity

-----------------------------------------------------------------------------------

صحيفة شاهد التربية :
ديوان المظالم يحدد الأربعاء القادم لإصدار الحكم النهائي في قضية المعلمين و المعلمات - مكتبة الأخبار - شاهد | أخبار التربية والتعليم - powered by Infinity

----------------------------------------------------------------------------------



منقوووووووووووووووول

وو

و









التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
* ( الصُحف المطبوعة والإلكترونية تتفاعل مع وقف المُرافعة في القضية .. وموعد النطق بالحُكم ) * الخميس 25- 6-1430 هـ
قديم منذ /18-06-2009, 06:01 PM   #3 (permalink)

عضو مميز جداً

مستعد15 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 361485
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 441
 النقاط : مستعد15 is on a distinguished road

افتراضي

ان شاءالله يثبت القضاء السعودي نزاهته وصدقه ويبرهن للعالم انها قدوة لغيرها








 
* ( الصُحف المطبوعة والإلكترونية تتفاعل مع وقف المُرافعة في القضية .. وموعد النطق بالحُكم ) * الخميس 25- 6-1430 هـ
قديم منذ /18-06-2009, 07:41 PM   #4 (permalink)

عضو ماسي

فراس البصريذ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 107857
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 3,512
 النقاط : فراس البصريذ is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .








التوقيع
الشجاع من ابتسم في وجه الغير وفي عيونه الف دمعه ----والظلم ان تسكت وفي قلبك الف جرح يتكلم ===فراس ابومحمد
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
* ( الصُحف المطبوعة والإلكترونية تتفاعل مع وقف المُرافعة في القضية .. وموعد النطق بالحُكم ) * الخميس 25- 6-1430 هـ
قديم منذ /19-06-2009, 02:25 AM   #5 (permalink)

قلم منهمر

سعيد يحي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 265363
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 المشاركات : 2,222
 النقاط : سعيد يحي is on a distinguished road

افتراضي

ما شاء الله الناس متفاعلين مع قضيتنا وحنا ياغافلين لكم الله








التوقيع





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا
 
* ( الصُحف المطبوعة والإلكترونية تتفاعل مع وقف المُرافعة في القضية .. وموعد النطق بالحُكم ) * الخميس 25- 6-1430 هـ
قديم منذ /19-06-2009, 07:16 AM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

عدنان66 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 363538
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 المشاركات : 170
 النقاط : عدنان66 is on a distinguished road

افتراضي

نحن في بلد الاسلام وقبلة المسلمين والملك عبدالله حفظة الله قال عند تولية الحكم ( اعاهد الله ثم اعاهدكم ان اتخذ القرآن دستوري والاسلام منهجي........)

املنا في الله ثم في ابو متعب...








 
* ( الصُحف المطبوعة والإلكترونية تتفاعل مع وقف المُرافعة في القضية .. وموعد النطق بالحُكم ) * الخميس 25- 6-1430 هـ
قديم منذ /19-06-2009, 11:15 AM   #7 (permalink)

عضو ماسي

مسعود الفضي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 242246
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,139
 النقاط : مسعود الفضي is on a distinguished road

افتراضي

الرزق على الله








 
* ( الصُحف المطبوعة والإلكترونية تتفاعل مع وقف المُرافعة في القضية .. وموعد النطق بالحُكم ) * الخميس 25- 6-1430 هـ
قديم منذ /19-06-2009, 05:08 PM   #8 (permalink)

عضو فعال

Radi99 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 364058
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 46
 النقاط : Radi99 is on a distinguished road

افتراضي

انا اطلب من الله سبحانه ان يوفق الاخوة في ديوان المظالم بتأجل النطق في الحكم حتى تقوم وزارة التربية بتصفية المعلمين الذين يعتبرون عارا عليها وانا في الحقيقة بصفتي أحد منسوبي التربية والتعليم الاحظ ان هناك معلمين لايستحقون كلمة معلم لابلاخلاق ولا بالعلم ..... لانهم يسئون في الحقيقة الى التعليم في مملكتنا الغالية والدليل الجيل الذي تخرج على ايديهم ..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
* ( الصُحف المطبوعة والإلكترونية تتفاعل مع وقف المُرافعة في القضية .. وموعد النطق بالحُكم ) * الخميس 25- 6-1430 هـ
قديم منذ /20-06-2009, 04:21 AM   #9 (permalink)

عضو نشط جداً

ابوالدرداء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 151931
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المشاركات : 289
 النقاط : ابوالدرداء is on a distinguished road

افتراضي

اخي radi99أشك في كونك احد منسوبي التعليم ثانيا لم هذا السخط على المعلم ؟كيف وهو الذي علمك الكتابة في هذا المنتدى









التعديل الأخير تم بواسطة ابوالدرداء ; 20-06-2009 الساعة 04:23 AM
 
* ( الصُحف المطبوعة والإلكترونية تتفاعل مع وقف المُرافعة في القضية .. وموعد النطق بالحُكم ) * الخميس 25- 6-1430 هـ
قديم منذ /20-06-2009, 03:35 PM   #10 (permalink)

عضو فعال

هاوي المقناص غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328784
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 23
 النقاط : هاوي المقناص is on a distinguished road

افتراضي

والله انك صادق يا ابو الدرداء والدليل اخطائه الاملائيه








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:01 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1