Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
اليوم العالمي لإهانة معلم يضرب من طلابه ضربا مبرحاً وآخر يضرب عند باب مدرسته .
اليوم العالمي لإهانة معلم يضرب من طلابه ضربا مبرحاً وآخر يضرب عند باب مدرسته .
قديم منذ /04-07-2009, 09:45 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

ابو حاتم العنزي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 204760
 تاريخ التسجيل : Mar 2007
 المشاركات : 65
 النقاط : ابو حاتم العنزي is on a distinguished road

افتراضي اليوم العالمي لإهانة معلم يضرب من طلابه ضربا مبرحاً وآخر يضرب عند باب مدرسته .

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تعرض معلم في إحدى المدارس التابعة لمحافظة العلا (شمال مدائن صالح)، إلى ضرب مبرح وقع على إثره جريحاً بإصابات بليغة، نقل على إثرها إلى المستشفى، على يد مجموعة من طلاب مدرسته تتبعوه في نهاية الاختبارات، وحاصروا سيارته، ثم أنزلوه منها بالحجارة، وأنهالوا عليه ضرباً بالعصي.
وقال المعلم حمزة الصلواتي الذي يرقد في مستشفى العلا : «:كنت في طريقي إلى المنزل، عندما اعترضت سيارتي سيارتان محاولة إيقافي، عبر رمي الحجارة علي وأجبروني على الوقوف، ومن ثم هجم علي ثلاثة طلاب علي وأخرجوني من السيارة، وأنهالوا علي ضرباً بالحجارة والعصي، حتى حضرت دوريات الشرطة التي تلقت بلاغ طالب كان برفقتي في السيارة».
وأرجع الصلواتي أسباب الاعتداء إلى سحبه ورقة اختبار من أحدهم أثناء تأدية الامتحان، بسبب محاولته الغش، إذ هددني الطالب بعدها مباشرة وبصق في وجهي، وقال لي «إن لم ترجع الورقة سأؤذيك»، ولكني لم أعر تهديده أي اهتمام»، موضحاً أنه رفع دعوى ضد الطالب لأخذ حقه، وليكون عبرة لغيره، إذ حضر المحققون إلى المستشفى لأخذ أقواله في الحادثة، وتم القبض على اثنين من المعتدين فيما لايزال البحث جارياً عن الثالث.
وطالب الصلواتي بتدخل خادم الحرمين الشريفين ووزير التربية والتعليم في مثل هذه الحوادث، «لأن رسالة التعليم أصبحت صعبة في المدارس، وأصبح الطالب لا يهاب المعلم».
بدوره، أوضح استشاري الجراحه العامة في مستشفى العلا الدكتور حمدي سليم أن المعلم وصل إلى المستشفى وتظهر عليه كدمات وإصابات متفرقة، إضافة إلى احتمال حدوث ارتجاج في الدماغ، مشيراً إلى أنه سيظل تحت المراقبة لمدة 24 ساعة، وإذا لم يلاحظ عليه أي تشنجات أو تأثر في الوعي سيسمح له بالخروج، محدداً مدة العلاج بـ10 أيام.
إلى ذلك، تعرض معلم أمس، إلى حادثة اعتداء بالضرب من قبل أشخاص مجهولين، أثناء خروجه من مدرسة ثانوية في حي المزروعية في مدينة الدمام، أصيب إثرها بجروح وكدمات في منطقة الرأس، وتلقى العلاج في مجمع الدمام الطبي، فيما أحالت الشرطة القضية إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام.
وقال زميل المعلم : «إن المعلم تعرض قبل نحو شهر إلى مضايقات واستفزازات من قبل أحد الطلاب في المدرسة التي يعمل فيها، إذ قام بالتلفظ عليه بعبارات غير لائقة، على رغم أنه لا يقوم بتدريسه أي مادة دراسية. وأبلغ المعلم الطالب، أنه سيقوم برفع شكوى رسمية إلى إدارة المدرسة، في حال استمراره في استفزازه والتلفظ عليه.
إلا أن الطالب استمر في مضايقاته، وهو ما دعاه إلى الاجتماع به في أحد الفصول الدراسية أثناء الاستراحة، لتهدئته ومحاولة معرفة أسباب هذه التصرفات، إلا أن الطالب قام بالاعتداء على المعلم بالضرب والتشابك بالأيادي، فتدخل أحد المعلمين لإنهاء المشكلة».
وأضاف المعلم، أن «الطالب قام بعد هذه الحادثة بتهديد المعلم، بأنه سيقوم بعد إنتهاء فترة الاختبارات بضربه والانتقام منه، مؤكداً أن تهديداته جدية. لكن المعلم لم يأخذ هذه التهديدات على محمل الجد.
وبعد خروجه من المدرسة صباح اليوم (أمس)، تعرض إلى اعتداء من قبل مجموعة من الأشخاص، وتم نقله إلى برج الدمام الطبي على الفور، لتلقي العلاج».
بدوره، أكد الناطق الإعلامي للمديرية العامة للشؤون الصحية في المنطقة الشرقية سامي السليمان أنه «بعد الكشف على المعلم، تبين وجود ضربة بسيطة في الرأس وكدمات متفرقة في جسمه، وتم إعطاؤه العلاج اللازم»، موضحاً أن «حالته مستقرة، ولا تستدعي بقاءه في المستشفى، إلا أنه طلب تنويمه، بحجة أنه يشعر ببعض الغثيان».
وأكدت شرطة المنطقة الشرقية على لسان ناطقها الإعلامي العميد يوسف القحطاني، أن «شرطة جنوب الدمام تلقت صباح أمس، بلاغاً من برج الدمام الطبي، يفيد بتعرض شخص إلى الضرب»، مضيفاً أن «فرق التحقيق انتقلت إلى المستشفى، وتبين أنه معلم في إحدى المدارس الثانوية، وقد تعرض إلى الضرب من قبل أشخاص مجهولين، ونتج عنه إصابة في الأنف والرأس، إضافة الى كدمات بسيطة في جسمه، وتم تسجيل محضر رسمي بالواقعة، واخذ بيانات الطالب الذي قام المعلم بتوجيه الاتهام المباشر إليه»، مشيراً إلى أن أوراق القضية أحيلت إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام»
.







 

اليوم العالمي لإهانة معلم يضرب من طلابه ضربا مبرحاً وآخر يضرب عند باب مدرسته .
قديم منذ /04-07-2009, 10:49 AM   #2 (permalink)

عضو ماسي

مازن حرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 317424
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 المشاركات : 2,292
 النقاط : مازن حرب is on a distinguished road

افتراضي

نحن فى زمن اصبح التلميذ هو الذى يعلم استاذه الادب
ونعم التربية والتعليم
المفروض الوزارة تعين بودى جارد مع كل معلم
مع صرف بدل ضرب للمعلم وبدل اهانة من التلاميذ
وبدل بهدلة وقلة قيمة
هذا رأآ








التوقيع
قال الله تعالي
(( ولا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون ))
https://www.islamway.com/?iw_s=Flash&...d=208&ref=rss2
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:56 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1