Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > زاجل الشـــــريف

زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
الطاقة الحيوية.. تعالج الصداع النصفي وقصر النظر وألم الأسنان
الطاقة الحيوية.. تعالج الصداع النصفي وقصر النظر وألم الأسنان
قديم منذ /06-07-2009, 08:00 AM   #1 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي الطاقة الحيوية.. تعالج الصداع النصفي وقصر النظر وألم الأسنان

الطاقة الحيوية.. تعالج الصداع النصفي وقصر النظر وألم الأسنان

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الضغط على النقاط في القدمين


تسري الطاقة الحيوية أو التيار الكهروحيوي (Bioelectrical) أو الكا كما أطلق عليه قدماء المصريين أوتشي (Chi) كما يعرفها الصينيون وطاقة الحياة Life force كما سماها أبو قراط أو برانا (Prana) كما أراد لها خبراء اليوجا، والمغناطيسية الحيوية Bio magnetic force كما عرفها الدكتور أنطون مسمر، تبدأ الطاقة بإطلاق شحنات كهربائية تلقائية من الخلايا المحركة للقلب إلى عضلة القلب فتنقبض وتنبسط مكونة خفقانات القلب الذي يسحب الدم ويضخه من وإلى جميع أجزاء الجسم ويكون الدم محمولاً بالمواد الغذائية والعناصر والغازات وبقايا التمثيل الغذائي. فيغذي الخلايا المحركة للقلب فتستمر بإطلاق الشحنات الكهربائية التلقائية وكذلك يغذي بقية خلايا الجسم وتكون هذه المواد في حالة تأن حيث تكون جزئياتها مشحونة بالشحنة السالبة أو الموجبة وسريان هذه الشحنات داخل الشرايين والأوردة يولد تياراً كهربائياً يمر في موصل جزءً من هذه الطاقة عن طريقين:
1 توليد الحرارة ومعظمها يتم الاستفادة منه، وتكون جزءاً من حرارة الجسم وجزءاً يتم إشعاعه إلى ما حول الجسم للإبقاء على توازن الحرارة.
2 إشعاع موجات كهرومغناطيسية يوظفها الجسم لكي تكون لاسلكيا دقيقاً بصورة لا يمكن تخيلها، خلقها الله عز وجل في الجسم البشري وتسمى هذه الطاقة طاقة المسارات ويمكن التدخل لزيادة أو تخفيف قوة المجال الكهرومغناطيسي من خلال نقاط خاصة في الجسم تسري في مسارات تبدأ من أنملة كل أصبع في اليد اليمنى، حيث تمر بالجسم كله إلى أن تنتهي عند أصابع القدم اليمنى وبالمثل تندفع في الجانب الأيسر من أنامل اليد اليسرى وتنتهي عند أصابع القدم اليسرى، ويقسم الجهة إلى عشرة مناطق طولية. كل خمسة منها توجد على كل جانب من جوانب الجسم.
يتم العلاج عبر ذلك من خلال مسارات غير مرئية، مثلها مثل نغمات الموسيقى والكهرباء والجاذبية والحقول الكهرومغناطيسية المحيطة بنا، ويبقى الجسم صالحاً طالما أن هذا التيار الكهروحيوي يتدفق بحرية في الجسم، فإذا توقف هذا التيار عن الوصول لأي جزء من أجزاء الجسم لسبب ما، اضطربت وظيفته، وهو ما قد ينجم عنه الشعور بالألم ويلي ذلك حدوث المرض وهكذا.
في المقابل من ذلك إذا أمكن إيصال هذا التيار الكهروحيوي لهذا الجزء من الجسم بطريقة صحيحة فإن الألم سوف يتوقف أو الاضطراب الوظيفي لهذا الجزء، لذا فإن ممارسة النقاط الموجودة بالقدم والتي يمكن الضغط عليها. الضغط على نقاط معينة يساعد على علاج الأمراض والآلام من خلال التقنية الداخلية الخاصة عن طريق إرسال التيار الحيوي إلى أي جزء في الجسم حسب الحاجة. إن لوحة المفاتيح الخاصة بالتيار الكهروحيوي الذي سيتدفق في أجسامنا موجودة على الكفين. وأغلب هذه الأعضاء والغدد الصماء أيضاً موجودة بالجانب الأيمن وكذلك بالجانب الأيسر للجسم. ولذا فإن النقط المتصلة بها موجودة بكلا الكفين الأيمن والأيسر، أما القلب والطحال بما أنهما موجودان في الجانب الأيسر من الجسم، فإن النقط المتصلة بهما موجودة بالكف الأيسر فقط، وبنفس الطريقة فإن الكبد والحويصلة المرارية والمصران الأعور موجودة في الجانب الأيمن من الجسم، فإن النقط المتصلة بهما موجودة فقط بالكف الأيمن.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تعالج الصداع




الضفيرة الشمسية
توجد نقطة تسمى الضفيرة الشمسية تعتبر هذه النقطة مركز التحكم في جميع أعضاء الجسم الواقعة في المنطقة الموجودة أسفل الحجاب الحاجز. وينصح الخبراء بممارسة الضغط المضطرد فوق هذه النقطة في حالة وجود أي متاعب من أي عضو من الأعضاء الواقعة في هذه المنطقة من الجسم وينصح الخبراء بممارسة الضغط على هذه النقطة لإعادة شحن الجسم بالطاقة اللازمة لمواصلة العمل والحركة عندما يشعر الإنسان بالتعب أو يكون قد أمضى ليلة أو ليلتين مؤرقاً، وتقع النقطة المحركة لها على السلاميتين (العقلتين الأولى والثانية من أصبع الخنصر في كل من الكفين). كما يرى الخبراء ضرورة ممارسة الضغط المضطرد على الأغشية أو الأوتار الموجودة بين الأصابع وأكبر هذه الأغشية هو الغشاء الموجود بين الإبهام والسبابه، وتعتبر هذه الأوتار بداية للأعصاب حيث يجب ممارسة الضغط عليها يومياً.
يتم استثارة النقاط بطرق ووسائل مختلفة أهمها الضغط على النقاط في الكفين أو القدمين أو الأماكن الأخرى أو بالوخز بالإبر العادية أو الوخز بالإبر الكهربائية أو الوخز الكهربائي باستعمال أقطاب كهربائية بدون إبر أو الوخز بأشعة الليزر أو بالحرارة أو بالحقن حيث تحقن بعض المواد في بعض النقاط.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكذلك الربو



والأمراض التي يمكن معالجتها بالطاقة الحيوية هي:
1 الأمراض العصبية:
مثل الصداع النصفي وألم العصب الخامس والشلل الوجهي والشلل النصفي بعد الجلطة أو النزيف بالدماغ والتهاب أطراف الأعصاب، وشلل ناتج عن شلل الأطفال، والمثانة العصبية، والتبول الليلي، والآم ما بين الأضلاع، والكتف المتصلب، وعرق النسا، وألم أسفل الظهر والروماتويد.
2 أمراض العين:
مثل التهاب الملتحمة، التهاب الشبكية المركزي، وقصر النظر لدى الأطفال، والماء الأبيض بدون مضاعفات.
3 أمراض الجهاز الهضمي:
مثل تشنج المريء، فتحة أو صرة الفؤاد، الزغطه، تدلي وتمدد المعدة، الحموضة الزائدة في المعدة، التهاب المعدة الحاد والمزمن، قرحة الأثني عشر المزمنة، التهاب القولون الحاد والمزمن، الديزنتاريا البكتيرية الحادة، الإمساك والإسهال وشلل الأمعاء.
4 أمراض الجهاز التنفسي العلوي:
التهاب الجيوب الأنفية الحاد، التهاب الأنف الحاد، الرشح، التهاب اللوزتين الحاد.
5 أمراض الرئة والقصيبات:
مثل التهاب القصيبات الحاد، والربو.
6 أمراض الفم:
مثل ألم الأسنان، الآلام بعد خلع الأسنان، التهاب اللثة والتهاب الحلق الحاد المزمن.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الضفيرة الشمسية







 

الطاقة الحيوية.. تعالج الصداع النصفي وقصر النظر وألم الأسنان
قديم منذ /07-07-2009, 04:27 AM   #2 (permalink)

عضو ماسي

مسعود الفضي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 242246
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,139
 النقاط : مسعود الفضي is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:35 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1