Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

موضوع مغلق
حقوقنا مسلوبة المادية والمعنوية وحتى الفكرية
حقوقنا مسلوبة المادية والمعنوية وحتى الفكرية
قديم منذ /10-07-2009, 03:56 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

rwf غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 191637
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 المشاركات : 55
 النقاط : rwf is on a distinguished road

افتراضي حقوقنا مسلوبة المادية والمعنوية وحتى الفكرية

يامشرفنا العزيز الأفكار حينما ترد على الخاطر ويبوح بها الإنسان ويجد فيها مصلحة مالمانع من نشرها ؟
هل هو الخوف من المحاسبة ....
عندما تهضم حقوقنا وتؤكل ألا يحق لنا أن نبين للمجتمع العواقب المترتبة على ضياع تلكم الحقوق ، ألم تسمع بالمثل اللي يقول ( مزح برزح )
خلنا نبين للناس أن هناك من يتمتع بأفكار جهنمية كأفكاري طبعا .... مع العلم أني أرفض الكثير من تلك التصرفات ولكن هذا من باب الاجتهاد للحصول على تلك الحقوق اللي ما أضن بتعود ....

عادي جدا أحذفوا كل مواضيعي ، إلا على فكره أنتبه لنفسي ممن ؟







 

حقوقنا مسلوبة المادية والمعنوية وحتى الفكرية
قديم منذ /10-07-2009, 04:32 AM   #2 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

الأخ العزيز رياض وليد فهد

شكل اسمك كذا

ليس هناك مانع من الكتابة وصفحات المنتدى تشهد

ولكن حين تكون الكتابة خارجة عن النص

فهذا مالانقبله في المنتدى

وأرجو أن تعيد النظر في موضوعك المثبت أعلى الصفحة ففيه مايغني عن الإعادة








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:40 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1