Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
دهاء النساء
قديم منذ /19-07-2009, 11:31 AM   #1 (permalink)

عضو ماسي

حمود أحمد الخثعمي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 257604
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 5,336
 النقاط : حمود أحمد الخثعمي is on a distinguished road

افتراضي دهاء النساء

دهاء النساء


مرت امرأة فائقة الجمال برجل فقير بل معدم، فنظر إليها وقلبه ينفطر شغفا بجمالها


ثم تقدم منها ودار بينهما الحوار الآتي:










الرجل

: ' وزيّناها للناظرين '


المرأة
: ' وحفظناها من كل شيطان رجيم '


الرجل:
'بل هي فتنة ولكن أكثرهم لا يعلمون '


المرأة:
' واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة واعلموا أن الله شديد العقاب '


الرجل:
' نريد أن نأكل منها وتطمئن قلوبنا '


المرأة:
' لن تنالوا البرّ حتى تنفقوا '


الرجل:
'وإن كان ذو عسرة '


المرأة:
' حتى يغنيهم الله من فضله '
الرجل:و ' الذين لا يجدون ما ينفقون '

المرأة:

' أولئك عنها مبعدون '




عندها احمر وجه الرجل غيظا
وقال: ' ألا لعنة الله على نساء الأرض أجمعين



فأجابته المرأة:




' للذكر مثل حظ الأنثيين '







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

دهاء النساء
قديم منذ /19-07-2009, 01:38 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

فنجال شاهي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 388577
 تاريخ التسجيل : May 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 243
 النقاط : فنجال شاهي is on a distinguished road

افتراضي

خطيرة مرة .....
تسلم يا جميل 2006







 
دهاء النساء
قديم منذ /19-07-2009, 01:45 PM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

رحيل الحنان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 104978
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 1,089
 النقاط : رحيل الحنان is on a distinguished road

افتراضي

والله انها داااهيه ,,

بس هو يستاهل وش له بلطلايب والملاسنه مع الحريم ..

على قولة المثل .. من دق الباب سمع الجواب ,,

تقبل فائق احترامي وتقديري ,,








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
دهاء النساء
قديم منذ /20-07-2009, 05:28 PM   #4 (permalink)

عضو ماسي

حمود أحمد الخثعمي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 257604
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 5,336
 النقاط : حمود أحمد الخثعمي is on a distinguished road

افتراضي

الله يعطيكم العافية .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
دهاء النساء
قديم منذ /20-07-2009, 07:42 PM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

مخطط71 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 116173
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,340
 النقاط : مخطط71 is on a distinguished road

افتراضي

أن كيدهن عظيم








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
دهاء النساء
قديم منذ /21-07-2009, 05:55 AM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

اصايل العربية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 320447
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 159
 النقاط : اصايل العربية is on a distinguished road

افتراضي


واااااااااااااااااااااااا و روعة عجبتني !!!







 
دهاء النساء
قديم منذ /21-07-2009, 04:18 PM   #7 (permalink)

"رسيس" غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 368722
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 المشاركات : 8,266
 النقاط : "رسيس" is on a distinguished road

افتراضي

عجبتني البنيه ذكيه








اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخطط71 مشاهدة المشاركة

أن كيدهن عظيم












اذا كان كيدنا يهد رجال فكيد الرجال يهد جبال



مشكور اخوي عالموضوع شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:46 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1