Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
من خلال تجربتي مع الثلول
من خلال تجربتي مع الثلول
قديم منذ /27-08-2009, 04:49 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

A6353 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 277470
 تاريخ التسجيل : Feb 2008
 المشاركات : 183
 النقاط : A6353 is on a distinguished road

Thumbs up من خلال تجربتي مع الثلول


بسم الله الرحمن الرحيم

ارسل سلامي لكل اعضاء المنتدى المبدعين

من خلال تجربتي مع الثلول اكتشفت علاج له ومن خلال الصدفة

اول شي ابحكيلكم قصته معي

اول ما ظهر في اصبعي الابهام الايمن قبل عشر سنوات وبعدين حاولت ادورله علاج جربت كل انواع الادويه مانفع المهم رحت للمستشفى وقالي راح نكويه بالبرودة مانفع بعدين كواه لي الدكتور بالكاويه اختفي بعدها بعد اربع سنوات ظهر مرة اخرى وحاولت اعالجه ماقدرت لانه بصراحة يسبب لي احراج اثناء مااسلم على اصحابي جربت ادويه كثيرة قلت ابروح للدكتور مرة ثانيه ابكويه وكنت ناوي اروح للدكتور في الاجازة وقبل مااروح للدكتور رحت لينبع قبل شهر تقريبا ورحت عند البحر وقلت خلينا نسبح عيالي في البحر ولعبتهم وانبسطو العيال وبعدين جيت للمدينة وبعد يومين اطالع في اصبعي واشوف الثلول وانظر فيه زين ماصدقت اختفى الثلول من اصبعي قلت الحمدلله
واكتشفت ان ماء البحر يعالج الثلول بطريقة سريعة وهذي قصتي مع الثلول .
وكل عام وانتم بخير







التوقيع
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
 

من خلال تجربتي مع الثلول
قديم منذ /27-08-2009, 05:01 AM   #2 (permalink)

عضو ماسي

رجل من كوكب آخر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 413853
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 المشاركات : 5,419
 النقاط : رجل من كوكب آخر is on a distinguished road

افتراضي

حلو





تجربة جميلة ومفيدة




الله يعطيك العافية







 
من خلال تجربتي مع الثلول
قديم منذ /27-08-2009, 05:34 AM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

A6353 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 277470
 تاريخ التسجيل : Feb 2008
 المشاركات : 183
 النقاط : A6353 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل من كوكب آخر مشاهدة المشاركة

حلو






تجربة جميلة ومفيدة





الله يعطيك العافية


شاكر مرورك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
 
من خلال تجربتي مع الثلول
قديم منذ /27-08-2009, 05:58 AM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

الدليل القاطع غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17831
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 173
 النقاط : الدليل القاطع is on a distinguished road

افتراضي

جزاك الله خير على الفائدة والافادة

نعم أخي صحيح مريت بنفس التجربة .... فكنت اعاني من ثالول في الأصبع وعدد منها في القدم فبعد ذهابي لبحر ينبع والسباحة فيه بعدها أختفت تماماً ولله الحمد بفضل الله تعالى .
والمعروف أن مياه البحر تحتوي على أملاح تفيد كثيراً من يعانون من حساسية الجلد أو مشكلات القدم ..

وفقنا الله واياك .








التوقيع
قال لقمان لولده : شيئان إذا حفظتهما لا تُبالي بما ضيَّعت بعدهما ، درهمك لمعاشك ودينك لمعادك
 
من خلال تجربتي مع الثلول
قديم منذ /27-08-2009, 06:09 AM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

A6353 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 277470
 تاريخ التسجيل : Feb 2008
 المشاركات : 183
 النقاط : A6353 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدليل القاطع مشاهدة المشاركة

جزاك الله خير على الفائدة والافادة

نعم أخي صحيح مريت بنفس التجربة .... فكنت اعاني من ثالول في الأصبع وعدد منها في القدم فبعد ذهابي لبحر ينبع والسباحة فيه بعدها أختفت تماماً ولله الحمد بفضل الله تعالى .
والمعروف أن مياه البحر تحتوي على أملاح تفيد كثيراً من يعانون من حساسية الجلد أو مشكلات القدم ..

وفقنا الله واياك .


شاكر مرورك ويعطيك العافية

وكل عام وانتم بخير
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
 
من خلال تجربتي مع الثلول
قديم منذ /27-08-2009, 06:12 AM   #6 (permalink)

عضو ماسي

رجل من كوكب آخر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 413853
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 المشاركات : 5,419
 النقاط : رجل من كوكب آخر is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدليل القاطع مشاهدة المشاركة

جزاك الله خير على الفائدة والافادة

نعم أخي صحيح مريت بنفس التجربة .... فكنت اعاني من ثالول في الأصبع وعدد منها في القدم فبعد ذهابي لبحر ينبع والسباحة فيه بعدها أختفت تماماً ولله الحمد بفضل الله تعالى .
والمعروف أن مياه البحر تحتوي على أملاح تفيد كثيراً من يعانون من حساسية الجلد أو مشكلات القدم ..

وفقنا الله واياك .



تأكيد جميل لنجاح وسيلة البحر في قتل الثواليل



شكرا لك







 
من خلال تجربتي مع الثلول
قديم منذ /27-08-2009, 06:39 AM   #7 (permalink)

عضو نشط

المهظوم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 126172
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المكان : ارض الله
 المشاركات : 97
 النقاط : المهظوم is on a distinguished road

افتراضي

وفقك الله العلي العظيم وكمايقال التجربة خير برهان








 
من خلال تجربتي مع الثلول
قديم منذ /27-08-2009, 06:41 AM   #8 (permalink)

عضو ماسي

مسعود الفضي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 242246
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,139
 النقاط : مسعود الفضي is on a distinguished road

افتراضي

شفاك الله ....................
الحمد لله








 
من خلال تجربتي مع الثلول
قديم منذ /27-08-2009, 09:53 AM   #9 (permalink)

عضو نشط جداً

A6353 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 277470
 تاريخ التسجيل : Feb 2008
 المشاركات : 183
 النقاط : A6353 is on a distinguished road

افتراضي

نعم التجربة خير برهان
يقول المثل :اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

وشاكر مروركم ويعطيكم العافية








التوقيع
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
 
من خلال تجربتي مع الثلول
قديم منذ /27-08-2009, 10:07 AM   #10 (permalink)

عضو ذهبي

قوت ....القلوب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 366927
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,341
 النقاط : قوت ....القلوب is on a distinguished road

افتراضي

ما شاء الله ..الله يعطيك ألف ألف عافية








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:21 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1